وجه حسين لبيب رئيس نادى الزمالك السابق رسالة لجماهير القلعة البيضاء بعد الاستقالة الجماعية لمجلس الإدارة.

 

وكتب إسلام صادق عبر حسابه علي فيسبوك فى تصريح علي لسان حسين لبيب "في اول رد فعل بعد استقالة مجلس الزمالك ادعو أبناء النادي للتكاتف و المساندة والزمالك غني بأبنائه ومن حق جماهيره أن تفرح لأنهم أوفياء".

وتقدم مجلس إدارة الزمالك باستقالة جماعية امس السبت إلى وزير الشباب والرياضة.

وجاء نص الاستقالة كالآتي:

"السيد الدكتور / اشرف صبحي  وزير الشباب والرياضة

نتقدم لسيادتكم بأسمى معاني العرفان على ما قدمتموه من دعم لمجلس ادارة نادي الزمالك خلال الفترة الماضية ، بعد الاحداث التي شهدها مجلس الادارة على مدار الشهور  الماضية والتي اثرت على استقرار النادي ومجلس ادارته وفرقه الرياضية  .

وعلى مدار المدة الماضية من دورة مجلس الادارة كانت الجمعية العمومية للنادي صاحبة الدور الأول والرئيسي في كل ما تحقق داخل النادي بمساندتها ودعمها للمجلس ، ودفعتنا دوما للأمام ، وكانت الجمعية العمومية لنادي وجماهيرنا العظيمة السبب الرئيسي وراء تحمل مجلس الادارة للضغوط العنيفة التي تعرضنا لها في الاونة الأخيرة  .

في ضوء الاحداث الأخيرة التي شهدها مجلس ادارة نادي الزمالك ، لا يسعنا إلا أن نتقدم باستقالتنا لسيادتكم من مجلس ادارة النادي متمنين التوفيق لنادينا ولجماهيرنا العظيمة التي كانت السند للنادي ولمجلس الادارة خلال الفترة الماضية".

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حسين لبيب رئيس نادي الزمالك استقالة مجلس الادارة نادي الزمالك أبناء النادي مجلس الادارة

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك

وجه المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، رسالة إلى جماهير الأهلي والزمالك بهدف المحافظة على الروح الرياضية بين الجميع.

رسالة ياسر إدريس لجماهير الأهلي والزمالك

وقال إدريس، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، إن الزمالك والأهلي من أهم الأندية الرياضية وهم أصحاب الشعبية الأكبر بين جماهير الكرة المصرية، ويجب أن تظل المنافسة بينهما داخل الملاعب وبين الجماهير تكون منافسة شريفة ومحفزة للاعبين.

وشدد رئيس اللجنة الأولمبية المصرية على ضرورة المحافظة على الروح الرياضية لمصلحة الرياضة المصرية في كل مجالاتها دائمًا أبدًا تظل العلاقات خارج الملاعب علاقة صداقة تنافسيه وليست عدائية.

مارسيل كولر سلسلة من الأرقام لا تنتهي مع الأهلي الأهلي يحذر القندوسي من تصرفات وكيله

وأكد إدريس أن الاعتراض على أي منظومة، سواء حكام أو إدارة اتحاد رياضي، هو اعتراض مشروع وله لوائحه ويحدث في كل الاتحادات، ودائمًا نصل إلى حلول ولكن تظل الساحرة المستديرة صاحبة الشعبية الأكبر محليًا وعالميًا.

واختتم المهندس ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية قائلا، «مجلس إدارة الأهلي والزمالك علاقتهم طيبة وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية واللاعبين.. لا تشعلوا الفتنة بين الناديين، تحيه إعزاز وتقدير لمجلس إدارة الناديين على السلوك الرياضي المحترم».

مقالات مشابهة

  • عبدالناصر زيدان يوجه رسالة لحكم مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
  • سيد عبد الحفيظ يوجه رسالة خاصة لميدو
  • رسميا.. الزمالك يحسم موقفه بشأن استكمال الدوري المصري
  • الزمالك يعود إلى الدورى فى بيان رسمي
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة خاصة لجماهير الأهلي والزمالك
  • عمومية القوى تعتمد النظام الأساسي وتناقش شروط عضوية مجلس الإدارة
  • رئيس اللجنة الأولمبية يوجه رسالة لجماهير الزمالك والأهلي للحفاظ على الروح الرياضية
  • تطوير "مجلة الأهلي" وإطلاقها إلكترونيا.. وتقليص العدد المطبوع من المجلة أسبوعيا
  • نجم الزمالك السابق يطالب مجلس الإدارة برفض خوض مباراة سيراميكا
  • مجلس ادارة جديد للمؤسسة الوطنية للضمان الإلزامي