حرص مجلس إدارة نادي البنك الأهلي برئاسة اللواء أشرف نصار على تهنئة مجلس إدارة نادي الإسماعيلي المنتخب برئاسة المهندس نصر أبو الحسن الذى نال ثقة الجمعية العمومية لقيادة قلعة الدراويش خلال الفترة المقبلة.

رئيس البنك الأهلي يكشف كواليس التعاقد مع أيمن أشرف


وتمنى مجلس البنك الأهلي للنادي الإسماعيلي الصرح الرياضى العريق وجماهيره العظيمة ومجلس إدارته النجاح والتوفيق في قادم المواعيد.

على جانب آخر أعلن نادي البنك الأهلي بشكل رسمي تمديد عقد مديره الفني بابا فاسيليو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمدة موسمين مقبلين.

لاعبو البنك الأهلي يؤدون تدريبات صباحية ومسائية في معسكر برج العرب

واصل فريق الكرة الأول بنادي البنك الأهلي تدريباته الجماعية داخل معسكره المغلق ببرج العرب تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة بابافاسيليو وشهد مران الفترة الصباحية فقرة بدنية قوية لرفع معدلات الجاهزية البدنية لجميع اللاعبين 
ومن المقرر ان يخوض فريق البنك الأهلي ثلاثة مباريات ودية خلال فترة المعسكر مع كلا من سموحة وفاركو والإتحاد السكندري

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اشرف نصار البنك الأهلي أخبار الرياضة بوابة الوفد البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها

أكد أشرف الشبراوي، أمين عام حزب الإصلاح والتنمية، أن اختياره لعضوية مجلس أمناء الحوار الوطني هو تكليف وتشريف، وتقدير كبير له ومهمة يتمنى من الله أن يوفقه فيها، موجها الشكر لمجلس الأمناء على اختياره.

الحوار الوطني دعوة مفتوحة للجميع

وقال عضو مجلس أمناء الحوار الوطني، في تصريح لـ«الوطن»، إنها أمانة كبيرة وكلت إليه، وسيعمل بكل جهد لتقديم أفضل الاقتراحات والحلول التي تساعد في رفع شأن الدولة المصرية وتحقيق الهدف المنشود من الحوار الوطني، لافتا إلى أن الحوار الوطني دعوة مفتوحة للجميع بين كل الفئات والتيارات الموجودة في البلاد ومختلف الأطياف، حتى يبدى كل منهم رأيه للاتفاق على مجموعة من الأولويات الوطنية على كل المستويات، مشددا على أن الحوار أهمية جادة للتعبير عن خطوات المشاركة والإصلاح السياسي، ويدعم مسار الديمقراطية.

وأضاف «الشبراوي» أن دعوة الرئيس السيسي لإطلاق الحوار الوطني خطوة محل التقدير، فلم يحدث أن يدعو رئيس دولة جميع القوى السياسية والشعب إلى حوار وطني لمناقشة أهم قضايا المجتمع والدولة، فالقوى السياسية الآن تشهد نشاطا غير مسبوق بفضل دعوة الرئيس للحوار الوطني.

الحرص على إيجاد مساحات مشتركة في القضايا والمحاور الرئيسية

وشدد على أنه لا بد من الجميع، وضع صالح الوطن أولا فيما يقدم من رؤى والحرص على إيجاد مساحات مشتركة في القضايا والمحاور الرئيسية التي تمثل أولوية لدى الشارع المصري، مؤكدا أن الحوار الوطني يُعد محطة تاريخية مهمة للدولة بعد سنوات من العطاء والتحدي والإنجاز.

مقالات مشابهة

  • عضو الإسماعيلي: تعرضنا للظلم في مباراة الزمالك
  • أشرف الشبراوي بعد اختياره بمجلس أمناء الحوار الوطني: مهمة أتمنى التوفيق فيها
  • أحمد سليمان عضو مجلس إدارة الزمالك يتعرض لأزمة قلبية حادة
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يهنئ المحافظ الجديد بثقة القيادة السياسية
  • «الأهلي المصري» يقتنص 24 جائزة دولية لريادته عربيًا وإفريقيًا
  • البكيري: لؤي ناظر لن يستقيل والقادم أصعب
  • لؤي ناظر يستقيل من رئاسة نادي الاتحاد بشكل مفاجئ
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • الاتحاد يختار بديل بيولي ويفاوض كريستوف جالتييه
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه