احتفل فريق غلطة سراي بطل الدوري التركي لكرة القدم في موسم 2022-2023 بلاعبه الجديد المغربي حكيم زياش بطريقة استثنائية.

وبعد انتهاء مباراة غلطة سراي وضيفه طرابزون سبور التي جرت على ملعب علي سامي يان الرياضي في الجولة الثانية من الدوري التركي بفوز الأول بنتيجة 2-صفر، اتجهت أنظار اللاعبين إلى ناحية المدرجات حيث كان يوجد زياش بين الجماهير.

وأظهرت الصور التلفزيونية زياش وهو جالس في المكان المخصص لألتراس غلطة سراي وقاد الاحتفالات بأول فوز في الموسم الجديد في وقت تفاعلت معه الجماهير بقوة وسط فرحة عارمة من الجميع.

???? Galatasaray'ın yeni transferi Hakim Ziyech, RAMS Park'ta taraftarların içinde! #TrendyolSüperLig pic.twitter.com/NIgnO1HdmL

— beIN SPORTS Türkiye (@beINSPORTS_TR) August 19, 2023

وأعلن غلطة سراي أمس السبت تعاقده مع الدولي المغربي زياش قادما من تشلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي التركي على موقع التواصل الاجتماعي "إكس" (تويتر سابقا) "تم التوصل إلى اتفاق مع اللاعب حكيم زياش وناديه تشلسي على انتقال اللاعب مجانا وبشكل مؤقت مع خيار الشراء".

وأضاف البيان "سيتقاضى زياش 3.59 ملايين يورو خلال موسم 2023-2024، وفي حال تفعيل بند الشراء سيحصل اللاعب على راتب صافي قدره 2.58 مليون يورو مع نهاية موسم 2024-2025، كما سيستلم 2.85 مليون يورو عن موسم 2025-2026 في حال تفعيل خيار التمديد".

Profesyonel futbolcu Hakim Ziyech ve kulübü Chelsea Football Club Limited ile oyuncunun bedelsiz satın alma opsiyonlu bedelsiz geçici transferi konusunda anlaşmaya varılmıştır.

Futbolcuya ise 2023-2024 sezonu için net 3.587.500 euro sezonluk ücret ödenecek olup transferinin… pic.twitter.com/DDgxt2PGQt

— Galatasaray SK (@GalatasaraySK) August 19, 2023

ووصل زياش (30 عاما) إلى غلطة سراي بعد 3 مواسم قضاها مع تشلسي، الذي انضم إليه في يوليو/ تموز 2023 قادما من أياكس أمستردام الهولندي، وشارك مع "البلوز" في 107 مباريات في جميع البطولات سجل خلالها 14 هدفا وقدم لزملائه 13 تمريرة حاسمة، كما تُوج مع الفريق بثلاثة ألقاب هي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: غلطة سرای

إقرأ أيضاً:

افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م

المناطق_واس

افتتحت إدارة موسم جدة أولى مناطق موسم 2024 الذي يقام تحت شعار ” من جديد” ؛ وهي منطقة الـ “سيتي ووك”، و متطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story”، و منطقة “Imagine Monet”، حيث يمكن للزوار حجز التذاكر للفعاليات عبر الموقع الإلكتروني (saudievents.sa) أو تطبيق (Saudi Events).

ويتضمن الموسم مناطق خاصة مثل “سيتي ووك” التي تحتضن تسع تجارب تفاعلية، وأكثر من 30 لعبة حركية، وما يزيد على 30 لعبة من ألعاب المهارات والأركيد، وعرض ثلاث مسرحيات عربية، إلى جانب منطقتي “ليالي القاهرة” و”الصين”، ومناطق أخرى مثل “ببلي لاند”، و”قرية الرعب”، و”وندر وول”، و”متروبوليتان”، و”فن لاند”، والحديقة.

أخبار قد تهمك تمديد فعاليات الصيف في جدة آرت بروميناد حتى نهاية أكتوبر 2023 15 أغسطس 2023 - 3:12 مساءً موسم جدة الثاني «سيتي ووك 2023».. كرنفال تفاعلي ترفيهي 3 مايو 2023 - 11:51 صباحًا

وتُقام منطقة “Warner Bros. Discovery: Celebrate Every Story” للمرة الأولى على مستوى المملكة، حيث تستقبل بمزيج من الألعاب والعروض الترفيهية التي تجمع أشهر القصص والشخصيات العالمية؛ أما منطقة “Imagine Monet” فتحتضن المعرض التفاعلي الأضخم لأشهر 200 لوحة للفنان العالمي كلود مونيه، باستخدام تقنيات حديثة وتصميم مبتكر، حيث تستقبل زوارها من الساعة الخامسة عصراً حتى الثانية عشرة صباحاً بمدخل نادي اليخوت.

وتشمل الفعاليات الأخرى في موسم جدة منطقة حديقة الأمير ماجد، والحفلات العالمية، والعديد من الفعاليات الأخرى بالشراكة مع القطاع الخاص.

كما يشهد الموسم في الأيام القادمة افتتاح مناطق ترفيهية جديدة وأماكن مفتوحة، تقدم تجارب فريدة وألعاباً ممتعة وأنشطة تناسب جميع الأعمار والفئات، مثل حديقة الحيوانات المغلقة، ومنطقة جدة البلد التاريخية.

مقالات مشابهة

  • حادثة غير مسبوقة.. روبوت يقدم على الانتحار في كوريا الجنوبية وخبراء يكشفون السبب
  • الإعلام المغربي يثمّن مشاركة الإمارات بـ «موسم طانطان 2024»
  • القادسية يقدم عرضا مذهلا لـ إيكاردي
  • رسميا.. غلطة سراي يعلن ضم زياش بشكل دائم
  • غلطة سراي يضم المغربي زياش من تشلسي بشكل نهائي
  • جالطة سراي يضم زياش بشكل نهائي من تشيلسي.. رسميًا
  • غلطة سراي التركي يعلن التعاقد مع زياش لموسم واحد مع إمكانية التمديد
  • غلطة سراي التركي يعلن تعاقده مع حكيم زياش بشكل دائم
  • افتتاح أكثر من خمس مناطق ترفيهية ضمن موسم جدة 2024م
  • زياش يفك ارتباطه مع تشيلسي ويصبح لاعباً رسمياً في غلطة سراي التركي