أعرب الفنان أحمد عصام عن سعادته بنجاح حفله الأخير مع الهضبة عمرو دياب في لبنان، الذي حقق صدى واسعا في جميع أنحاء الوطن العربي، خاصة وأنه شهد عودة الهضبة إلى حفلات لبنان بعد غياب أكثر من 12 عاما.

حفل عمرو دياب في لبنان بعد غياب 12 عاما

وقال عصام في بيان: «الحفلة كانت ذات طبيعة خاصة لذلك اهتمينا بتفاصيلها بشكل كبير، وقمت بالسفر إلى هناك أكثر من مرة لمعاينة مكان الحفل، على مدار 3 شهور، حيث احتاج إلى عدد كبير من العمالة والخامات المستخدمة، لكي يخرج في هذا الشكل».

وأضاف: «على مدار ساعة ونصف الساعة قدم عمرو دياب مجموعة أغنيات مختلفة، كل أغنية لها المؤثرات البصرية الخاصة بها المختلفة عن غيرها، وهو الأمر الذي تطلب تركيز ومجهود كبير جدا، فهو حفل نستطيع القول أنه للتاريخ، وعلينا جميعا أن نفخر بأن عمرو دياب فنان مصري فهو خير سفير لمصر وفنها».

أحمد عصام يشكر عمرو دياب

وأشار عصام إلى أن الجمهور كانوا يرتدون الملابس البيضاء خلال الحفل، وهو ما يوحي أن شعب لبنان كان يرتدي الملابس البيضاء من العدد الغفير الذي تواجد في مكان الحفل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حفل عمرو دياب الفنان حفل عمرو دياب فن أخبار الفن عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟

ذكرت قناة "الجديد"، اليوم الجمعة، أنّ الموفد الفرنسيّ جان إيف لودريان قرّر زيارة بيروت خلال الأسابيع المُقبلة، وذلك في اللحظة التي ينضجُ فيها الملف الرئاسي داخلياً.   واليوم، برزت معلومات عديدة عن اللقاء الذي شهدته العاصمة السعودية الرياض بين  لودريان والمُستشار في الديوان الملكي نزار العلولا بحضور سفير السعودية في لبنان وليد البُخاري.   وللتذكير، فإنّ هذا الاجتماع عُقد لبحث ملف الرئاسة في لبنان وما يمكن أن يشهده من تبدلات وتطورات جديدة تؤدي إلى إنهاء الشغور في قصر بعبدا.   قناة الـ"MTV" نقلت عن مصادر مشاركة في لقاء الرياض قولها إن "لودريان لمس تبدلاً وحماسة لدى السعوديين تجاه الملف الرئاسيّ، مشيرة إلى أنّ لودريان ما زال حتى الساعة في الرّياض.   وأوضحت المصادر أن "لقاء لودريان والعلولا بحث في الملف الرئاسية، وكانت الخلاصة بأنّ الأمور في غزة لا تزالُ مُعقدة وتحتاجُ إلى المزيد من الجهود الدبلوماسية".   بدوره، قال مصدر رسميّ لبناني عبر الـ"MTV" أنّ الحل مرتبط بغزة، وأضاف: "متى ما تمت تسوية الوضع في غزة، عندها ستُحل الأمور في جنوب لبنان وعلى صعيد الرئاسة وذلك ضمن سلة متكاملة".    من ناحيتها، قالت قناة الـ"LBCI" إنّ اللقاء الذي شهدته الرياض بيّن أن الامور مبشِّرة بالنسبة للبنان رئاسياً، نظراً إلى أن الحلول موجودة والأطرافَ اللبنانية تُظهر مرونة.  إلى ذلك، ذكرت قناة "الجديد" أنّ "إجتماع الرياض إيجابي، وسيتم التداول داخلياً في المرحلة المقبلة بعدة مبادرات تكرس الخيار الثالث".      

مقالات مشابهة

  • مسؤولٌ كبير.. من سيزورُ بيروت قريباً؟
  • عمرو دياب مع رهف الحربي.. ما حقيقة الفيديو المتداول؟
  • جامعة بنها تشهد حفلاً فنياً لطلابها المبدعين
  • عمرو سلامة: مفيش أحلى من كلب بلدي مصري ماشي على السجادة الحمراء في فينيسيا
  • فيلم "أهل الكهف" مهدد بالسحب
  • ارتباط عمرو دياب ورهف الحربي يثير الجدل على منصات التواصل الاجتماعي.. فيديو
  • "الأوبرا المصرية" تحيي ذكرى فايزة أحمد
  • عمرو مصطفى في هجوم جديد.. هل قصد عمرو دياب!
  • إلهام شاهين تنضم لأسرة «سيد الناس»
  • نجل عمرو دياب يثير الجدل في أحدث صور له.. وما علاقة الفنان المقنع؟