أعلنت جامعة المنصورة اليوم الأحد، تفعيل النظام الإلكتروني لحجز تذاكر العيادات الخارجية للمستشفيات والمراكز الطبية التابعة لها عبر الإنترنت في إطار التحول الرقمي لكافة الخدمات المقدمة بالقطاع الطبي للمواطنين في ظل استراتيجية الدولة لتحقيق التنمية المستدامة والتي تعكس رؤية مصر 2030.

تفعيل الحجز الإلكتروني بعيادات مستشفيات جامعة المنصورة 

وأكد الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة بمحافظة الدقهلية أن تفعيل منظومة الحجز الإلكتروني للعيادات الخارجية بالمستشفيات والمراكز الطبية في إطار جهود الجامعة لرفع مستوى جودة الخدمة الطبية لكافة المواطنين دون تمييز وتسهيل الحصول عليها عن طريق ميكنة ورقمنة تلك الخدمات ومنها نظام حجز تذاكر العيادات الخارجية بالمستشفيات والمراكز الطبية.

تفعيل نظام حجز تذاكر العيادات الخارجية

وأضاف الدكتور الشعروي كمال المدير التنفيذي للمستشفيات والمراكز الطبية بجامعة المنصورة، أنه تم تفعيل نظام حجز تذاكر العيادات الخارجية من خلال تطبيق رقمي للحجز والمتابعة وتم تكليف شركة انطلاق لتقنية الاتصالات والمعلومات بالجامعة لتنفيذ ومتابعة التطبيق، وتأهيل المستشفيات بالأجهزة الإلكترونية اللازمة لتسهيل عملية دخول المريض بما يضمن تنظيم دخول المرضى للعيادات بالمستشفيات، والمراكز الطبية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة المنصورة محافظة الدقهلية الحجز الالكتروني والمراکز الطبیة جامعة المنصورة

إقرأ أيضاً:

جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو

أعلن الدكتور شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة عن تمكن الجامعة من تصدر المركز الأول على مستوى الجامعات المصرية في مجال محو الأمية وفقًا لنتائج دورة يوليو 2024؛ طبقا لتقرير مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بالهيئة العامة لتعليم الكبار.

وأوضح رئيس جامعة المنصورة في بيان صحفي، أن الجامعة تمكنت هذه الدورة من خلال طلاب الجامعة من محو أمية 17551 دارسًا، في إطار جهود جامعة المنصورة، وإيمانها بأهمية القضاء على الأمية من خلال مساهمتها في برنامج محو الأمية وتعليم الكبار بالتعاون مع الهيئة العامة لتعليم الكبار بمحافظة الدقهلية.

محو الأمية أولويات القضايا القومية

وأكد «خاطر»، أن ملف الأمية يٌعد على رأس أولويات القضايا القومية، الأمر الذي يستلزم تكثيف الجهود المبذولة لتحقيق نتائج متميزة تليق بقيمة ومكانة جامعة المنصورة المشهود لها على المستوى الوطني والإقليمي والدولي، من أجل تنمية مصرنا الحبيبة وبما يتوافق مع خطة مصر 2030م.

دور جامعة المنصورة في محو الأمية

وأكد أن جامعة المنصورة تحظي بالكثير من الجوائز والمراكز بالتتابع وآخرهم الفوز بجائزة اليونيسكو كونفيشيوس الدولية لملف محو الأمية على مستوى العالم، مما يدل على تميز جهود الجامعة في ملف محو الأمية على المستوى الوطني والدولي

وأضاف أن الدور الكبير في محو الأمية يرجع لطلاب وجميع المسؤولين في كليات التربية، والتربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والآداب، لمشاركتهم الفعالة في ملف محو الأمية وتعليم الكبار موجهًا الشكر لهم.

مقالات مشابهة

  • محافظ بني سويف يبحث إجراءات تقنين وضع العيادات والمراكز الطبية الخاصة
  • جامعة المنصورة تتصدر الجامعات في محو الأمية دورة يوليو
  • بدء تقنين العيادات والمراكز الطبية الخاصة ببني سويف
  • رئيس جامعة بنها يتفقد سير العملية التعليمية والمراكز والوحدات بكلية الهندسة بشبرا
  • «الإسكان»: تلقي طلبات الحجز للوحدات في المنصورة الجديدة حتى 28 أكتوبر الجاري
  • كراسة شروط المنصورة الجديدة 2024.. أسعار الوحدات والمستندات المطلوبة للحجز
  • انتظام العمل بجهاز "المنصورة الجديدة" لتلقي طلبات الحجز الفوري للوحدات المطروحة
  • عاجل.. وزير الخارجية الفرنسي: الوقت يضيق أمام تفعيل المسار الدبلوماسي بين لبنان وإسرائيل
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: مستشفيات لبنان تواجه نقص بالكوادر الطبية والموارد الحيوية | فيديو
  • عبير نعمة| أسعار تذاكر حفل مهرجان الموسيقى العربية وطريقة الحجز