قال الفنان شريف خيرالله، أنه قدم خلال العامين الماضيين أعمالا فنية مهمة أفضلها كان مسلسل الاختيار.

وأضاف شريف خيرالله، خلال حواره مع برنامج "تفاصيل"، المذاع عبر قناة "صدى البلد2"، تقديم الإعلامية نهال طايل، قائلا "بيتر ميمى مخرج هايل، وبيعمل حركات بالكاميرا لم أرها من قبل".

مسلسل الأب الروحى

وأوضح الفنان  شريف خير الله، أنه رفض المشاركة فى مسلسل الأب الروحى، لتخوفه على الأجيال الجديدة، معقبا "اللى عمل الدور الفنان احمد عبد العزيز وحقق نجاحا كبيرا فيه".

وبدأ الفنان شريف خيرالله عمله كفنان فى أواخر الثمانينات من القرن الماضي وكان من أبرز أعماله فى مجال الدراما مسلسل "زيزينيا " الجزء الثاني مع الفنان يحيى الفخراني ومسلسل "الرجل الأخر" مع الراحل نور الشريف كما عمل كضيف شرف فى مسلسل "آوان الورد”. 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برنامج تفاصيل الفنان أحمد عبد العزيز

إقرأ أيضاً:

بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند

تصدر الفنان القدير توفيق عبد الحميد محرك البحث جوجل بعد أن انتشرت أخبار في الساعات الأخيرة عن تدهور الحالة الصحية، متأثرًا بإصابته بمشكلات صحية متعددة بالظهر والقدم، أدت لالتزامه منزله منذ فترة طويلة، وعدم القدرة على الحركة نهائيًا.

 

وكان قد حرص “الفجر الفني” على الإطمئنان على صحة الفنان توفيق عبد الحميد، حيث طمأن جمهوره معلقًا: «الحمد لله على كل حال أنا بخير» مشيرًا أنه مستعد لاستقبال كل أقدار الله ليعيش مطمئنا.

 

اعتزال توفيق عبد الحميد


أعلن الفنان توفيق عبد الحميد اعتزاله الفن بشكل نهائي، في أكتوبر الماضي 2023، وكشف أن سبب قراره هو سوء حالته الصحية، التي أصبحت متأخرة ولا تساعده في استمراره بالمهنة بشكل عام.


وكتب توفيق عبد الحميد منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وقال فيه: “ظروفي الصحية تحول دون الاستمرار في مهنة التمثيل، ولذلك أعلن اعتزالي”.

 

وكان توفيق عبد الحميد قد أعلن في شهر إبريل عام 2022، عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك اعتزال التمثيل بعد انتهائه من تصوير دوره في مسلسل يوتيرن، وكتب منشورًا، معلقًا: “أيام معدودة وينتهي تصوير مسلسل يوتيرن على خير إن شاء الله، وأعلن بعدها اعتزال التمثيل نهائيًا”.

 

ثم أعلن عن عودته للفن بعد قرار اعتزاله وذلك بعد انتهائه من تصوير مسلسل "يوتيرن" وكتب منشور أعلن فيه سبب ذلك، حيث قال أن قرار اعتزاله يعود إلى حالته الصحية، مطالبًا الجميع احترام رغبته في عدم الحديث عن القرار.

مقالات مشابهة

  • حمادة هلال يحيي ذكرى وفاة والدته: "أسألكم الدعاء"
  • «تحب الطبخ والتمثيل».. معلومات عن الفنانة مروة أنور بعد إعلان خطوبتها
  • أحمد كمال يكشف كواليس مسلسل "الهرشة السابعة".. فيديو
  • محمد العمروسي: «أتمنى تجسيد السيرة الذاتية لـ الرئيس مبارك.. وهذه كواليس حريق ستوديو الأهرام»
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • بعد إشاعات تدهور حالته.. توفيق عبد الحميد يتصدر التريند
  • حمادة هلال يكشف عن آخر تطورات حالته الصحية
  • بعد تصدره التريند.. كل ما تريد معرفته عن توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من توفيق عبد الحميد على تدهور حالته الصحية
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني