ناصر الشويكي: تألق كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي شجع نيمار على الانضمام للهلال

قال وكيل اللاعبين ناصر الشويكي أن كريستيانو رونالدو حقق طفرة فى الدوري السعودي مع فريقه النصر السعودي.

وأضاف ناصر الشويكي أن صفقة كريستيانو مع النصر رابحة وحققت نجاحًا كبيرًا، مشيرًا أن نجاح كريستيانو مع النصر شجع نجوم الكرة فى العالم على الالتحاق بالدوري السعودي وآخرهم نيمار الذي انضم لفريق الهلال السعودي.

وتابع ناصر الشويكي أن المنافسة ستكون شرسة فى الدوري السعودي بعد انضمام نيمار الى الهلال السعودي مؤكدًا أن مواجهة كريستيانو ونيمار فى المباريات ستزيد من المتعة للجمهور العاشق لكرة القدم فى جميع دول العالم.

واختتم وكيل اللاعبين ناصر الشويكي أن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، توج بأول ألقابه مع فريق النصر السعودي، منذ انضمامه إليه فى ديسمبر من العام الماضى 2022، بعدما رحل عن صفوف فريقه السابق مانشستر يونايتد، وذلك يعد انجازًا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو الدورى السعودى نيمار كرة القدم کریستیانو رونالدو مع النصر

إقرأ أيضاً:

رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر

 


أعلن المستشار أشرف لطفي، القائم بأعمال رئيس نادي النصر، عن مشكلة كبيرة تواجه الفريق قبل مباراة دور الـ32 من بطولة كأس مصر أمام بيراميدز. حيث أشار إلى أن الدوري الممتاز ب انتهى منذ شهر أبريل دون معرفة موعد انطلاق الدوري الجديد أو موعد مباراة الكأس.


وأكد أشرف  لطفي في تصريحاته لبرنامج " ملعب الشمس" مع الإعلامي مجدي عبد الغني والذي يذاع على قناة الشمس:  أن نادي النصر لا يملك فريقًا كاملًا لمواجهة بيراميدز، حيث يتبقى في الفريق 6 لاعبين فقط.

وأشار إلي أن اتحاد الكرة قام بتأجيل مباراة بيراميدز بسبب تواجد اللاعبين الدوليين، رغم أن اللائحة تنص على أن مباريات دور الـ32 تُلعب دون اللاعبين الدوليين".

مدرب غينيا بيساو: مصر منتخب صعب.. ويملك لاعبين مميزين بخلاف صلاح مثل تريزيجيه مكاسب الأهلي بعد الفوز على طلائع الجيش في الدوري المصري

وتابع: " طالب اتحاد الكرة بتأجيل المباراة لما بعد شهر أغسطس أو الاعتذار عن خوض المباراة دون عقوبات، ولم يتلقَ أي رد من الاتحاد".

وأضاف: " نادي النصر في أزمة مالية بسبب تلك المباراة، حيث تم إهدار 2 مليون جنيه في الشهرين الماضيين".

واختتم لطفي معلنا: عن  تجهيز مفاجأة لمباراة بيراميدز، حيث سيلعب الفريق بالناشئين ويقوم بتحية السلام الوطني ثم الانسحاب من المباراة، احتجاجًا على تجاهل اتحاد الكرة لخطابات النادي وعدم احترامهم.

مقالات مشابهة

  • إيدرسون متمسك بالانتقال إلى النصر السعودي
  • ‎مصير أجانب النصر في الموسم المُقبل
  • مسؤول نصراوي يصدم جماهير رونالدو في المكسيك
  • رونالدو يفكر في إعتزال اللعب دوليًا بعد الخروج من يورو2024
  • 10 لاعبين خارج صفوف النصر السعودي بالموسم الجديد
  • آخر تطورات إصابة ناصر منسي.. وموقفه من اللحاق بمباراة طلائع الجيش في الدوري
  • موعد مباراة النصر وبورتو البرتغالي وملعب اللقاء في غياب رونالدو
  • والدة كريستيانو رونالدو: إدمان نجلي "كرة القدم"
  • رئيس نادي النصر يهدد بالانسحاب من مواجهة بيراميدز في كأس مصر
  • ثنائية عمرو ناصر تمنح فاركو فوزًا ثمينًا أمام الداخلية في الدوري «فيديو»