هيثم نبيل: أغنية "خلينا لوحدينا" كانت بتعتي قبل عمرو دياب (فيديو)
تاريخ النشر: 23rd, January 2025 GMT
كشف الفنان هيثم نبيل علاقته بأغنية “خلينا لوحدينا” التي غناها الهضبة عمرو دياب، قائلا: "في البداية الملحن احمد حسين سمعني الأغنية، وعجبتني وقلت له هنعملها لكن بشكل مختلف غير اللي غناها عمرو دياب".
وأوضح هيثم نبيل، خلال حواره مع برنامج “كلام الناس” المذاع عبر قناة “إم بي سي” مصر تقديم الإعلامية ياسمين عز: "أحمد حسين صديقي كان عرض الأغنية على عمرو دياب قبلى لكن عمرو دياب فى البداية مخدش باله منها، وبعد ما اتفقت أنا وأحمد حسين عجبت عمرو دياب".
وأضاف هيثم نبيل أن الملحن احمد حسين كان في غاية الإحراج منه، معقبا “قلت له أنت مش كل يوم عمرو دياب هيعجبه أغنية من عندك توكل على الله وأنا مش زعلان”.
وتجري نيابة جنوب الجيزة الكلية، اليوم الخميس، تحقيقات في اشتعال النيران بسيارة شقيق المطرب عمرو دياب، أثناء توقفها أمام منزل سائقه في مدينة الحوامدية، وذلك عقب إلقاء مباحث الجيزة القبض على المتهمين.
مجهولون يشعلون النار في سيارة شقيق الفنان عمرو دياب
ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية، إخطارا من العقيد عماد رشدي، مفتش مباحث الحوامدية، يفيد بحضور “محمد ح”، سائق خاص، أبلغ بقيام 3 أشخاص مجهولين يستقلون سيارة نيسان بدون لوحات بإضرام النيران بالسيارة رقم “أ ج ط”، 726، ماركة تيوتا، ملك المدعو “عماد ع ”، شقيق الفنان عمرو دياب، أثناء توقف السيارة أسفل منزله بدائرة قسم شرطة الحوامدية.
وكشفت تحريات المباحث عقب تفريغ كاميرات المراقبة، أن الأشخاص المجهولين أحضروا مادة سريعة الاشتعال وقاموا بسكبها على السيارة نتج عن ذلك حرق بمقدمة السيارة والشبكة والجزء الأمامي، وتم إخماد الحريق بمعرفة الأهالي دون أي إصابات.
ومن جهة اخري قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف، وآخرين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين في ملايين الجنيهات، لجلسة 27 يناير المقبل لتعذر حضور المتهمين.
وكانت جهات التحقيق، قد قررت إحالة البلوجر هدير عاطف وطليقها وآخرين إلى المحكمة الاقتصادية، بتهمة توظيف الأموال.
واستمعت النيابة لشهادة العديد من المجني عليهم، والذين تواترت أقوالهم على إعلان المتهميْنِ هدير عاطف وبلال فاروق عبر حسابات لهما بأحد مواقع التواصل الاجتماعي عن امتلاكهما وإدارتهما وباقي المتهمين شركة استثمار في تجارة العقارات والسيارات، ودعوتهما الجمهور لتلقي أموالهم واستثمارها في تلك الشركة، مقابل التعاقد معهم على تقديم أرباح هذا الاستثمار إليهم خلال فترات دورية محددة، وأنهم لذلك التقوا بهم في مقرٍّ بالتجمع الخامس، وأبرموا معهم عقودًا اتفقوا فيها على ذلك، وقّع عليها المتهم بلال فاروق، وتلقوا منهم أموالهم، ثم ماطلوهم في تقديم الأرباح، حتى امتنعوا عن الرد عليهم أو التواصل معهم، فأبلغوا عنهم، وقدّم الشهودُ العقودَ في التحقيقات.
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: هيثم نبيل عمرو دياب بوابة الوفد سیارة شقیق هیثم نبیل عمرو دیاب
إقرأ أيضاً:
عمرو يوسف يكشف: توقف “أحمس” وغيرته من السقا
متابعة بتجــرد: حل الفنان عمرو يوسف، ضيفاً على برنامج “حوارات مع عباس” الذي يقدمه الفنان عباس أبو الحسن على “يوتيوب” حيث تحدث عن أسباب غيرته من الفنان أحمد السقا في بداياته، وسبب عدم إعجابه بفيلم “إبراهيم الأبيض”، الذي قدمه السقا، إضافة الى حديثه عن إيقاف مسلسله أحمس، الذي كان من المقرر عرضه عام 2021، موضحًا أن العمل مأخوذ عن رواية كفاح طيبة للأديب الراحل نجيب محفوظ، من وحي خيال الأديب الراحل ولا تمُت للتاريخ بصلة، وكشف عمرو عن يأسه من تغيير منظور الجمهور لمهنة التمثيل.
قال عمرو عن توقف مسلسل “أحمس”: “إحنا صورنا 90 في المئة من المسلسل، وكان عندي 30 معركة بالسيوف وعملتهم كلهم، المجهود البدني والفكري كان مرعب، المسلسل متاخد من رواية كفاح طيبة، وكانت حجمها صغير وكان لازم يتضاف عليها من خيال الكاتب، ونجيب محفوظ كتبها في بدايته فمكانتش رواية عظيمة، ولكن إحنا حاولنا نطور فيها وفكرة إننا ناخد اسم نجيب محفوظ حاجة عظيمة، وكفاح طيبة رغم إنها بتدرس في المدارس إلا أنها رواية خيالية ولا تمت للتاريخ بصلة”.
تابع: “كان مكتوب في أول حلقة من المسلسل إن الرواية دي من وحي الخيال وإننا عاملين فرضية استكمال لفرضية نجيب محفوظ، وأي حاجة في الفن شرعي”.
أضاف: “الناس قالت إن زمان المصريين كانوا بيحلقوا شعرهم، وأنا لما دورت لقيت إن في وقت ما القمل انتشر في مصر وكانوا بيحاربوا الموضوع ده بحلق الشعر والذقن”.
وعن السبب وراء وقف مسلسل “أحمس”، علق عمرو يوسف: “السبب الحقيقي وراء وقف المسلسل ده مش الجمهور ولا السوشيال ميديا وهيتعرف في وقتها”.
وعن سبب غيرته من الفنان أحمد لسقا في بداياته أعرب عمرو يوسف، عن إعجابه بفيلم “إبراهيم الأبيض” للسقا، موضحًا أنه تمنى تقديم عمل عن الشارع المصري قبل إنتاج الفيلم.
قال عمرو: “فيلم إبراهيم الأبيض اتفرجت عليه مرات كتيرة، والفيلم ده أنا محبتهوش في السينما، وحاولت أفهم السبب واكتشفت إني كنت غيران من الفيلم ده، والفيلم تحول بالنسبة ليا أيقونة وعلامة من علامات السينما، وكان عندي غيرة فنية لأن أنا كان نفسي أعمل الموضوع ده من قبل ما يتعمل، لأن في فترة من حياتي رفضت إني اتصنف، وإني أعمل دور أشرف اللي اتحط فيها الفنان العظيم محمود عبد العزيز في بداياته، اللي هي الواد الحليوة اللي ييجي يعمل شخصية أشرف وهو اللي أطلق عليها شخصية أشرف”.
واصل: “كان في بطلات في السينما وقتها عايزين واد حليوة يقفوا قدامه، فكانوا بيجيبوا محمود عبد العزيز يعمل أشرف، وأنا كنت محطوط في الحتة دي وحاربتها، وإيه اللي يكسر ده أنا مش متربي في بقي معلقة دهب، أنا من الشارع جدًا، والشارع قبل إبراهيم الأبيض مكنش حد شاف الشارع كده ولا اتكلم عنه”.
مستطرداً: “إبراهيم الأبيض اتعمل بفن غير طبيعي، أحلى حاجة عملها أحمد السقا وهند صبري، وأعظم حاجة عملها عمرو واكد، والأسطورة عبد الملك زرزور، ده من أحلى الحاجات اللي اتكتبت واتمثلت في تاريخ السينما العالمية مش المصرية بس، فأنا محبتش الفيلم في الأول علشان غيرت منه”.
وعن مشاهد الأكشن التي قدمها في فيلم “شقو”، قال عمرو إن أحمد السقا من أوائل الفنانين الذين قدموا الأكشن بأنفسهم دون الاستعانة بـ دوبلير، مضيفاً: “أنا عملت كل مشاهد الأكشن في فيلم شقو بنفسي ونطيت من الدور الخامس، وأحمد السقا هو السبب إننا نعمل أكشن بنفسنا، ونقل الحكاية دي من البداية في حتة تانية، وكان بيحارب على حاجات اللي حواليه مش فاهمينها”.
كما أعرب عمرو يوسف، عن استيائه بسبب نظرة الجمهور حول سهولة مهنة التمثيل من عدمها، قائلًا: “في منظور عام جالي يأس من إني أغيره، الناس معتقدة إن مهنة التمثيل سهلة، المهنة دي شاقة جدًا، وكل ما تبقى نجم كل ما تزيد صعوبة وياما أخدت في الرجلين ناس كتير وبتتفرم”.
وعن بدايته الفنية قال: “في بدايتي من الإعلانات وصلت لمرحلة إني كنت باخد في يوم تصوير الإعلان 8000 جنيه، وده كان رقم كبير وقتها اشتغلت إعلانات لمدة سنة ونص بالكتير عملت فيهم أكتر من 20 ألف جنيه، وأجري في قناة روتانا في الشهر كله كان 8000 جنيه، ووصلت للتمثيل بعد سبع سنين كفاح وتضحية بالفلوس.
main 2025-02-23Bitajarod