أبدى محمد مصيلحي، رئيس نادي الاتحاد السكندري، تفاؤله بشأن ملف التعاقدات الميركاتو الصيفي لفريق الكرة، في إطار استعدادات الموسم الجديد.
وقال رئيس نادي الاتحاد السكندري: «التعاقد مع إسلام أبو سليمة إضافة قوية لفريق الكرة خلال الموسم الجديد ».

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، عن التعاقد مع إسلام أبو سليمة، لاعب المصري البورسعيدي السابق، لمدة ٣ مواسم رسمياً، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار دعم فريق الكرة إستعداداً للموسم الجديد.

و يُجيد  «أبو سليمة» اللعب بمركز قلب الدفاع «المساك».

ووقع اللاعب على عقود إنضمامه لصفوف زعيم الثغر و التي تمتد لـ " ثلاث " مواسم عقب طلب  طارق العشرى، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أتمام إجراءات التعاقد مع اللاعب.

والجدير بالذكر أن إدارة نادي الاتحاد السكندري تسعى مع الجهاز الفني ،للتعاقد مع عناصر مميزة قادرة على تحقيق أحلام وطموحات جماهير الأخضر خلال الموسم الجديد .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محمد مصيلحي نادی الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل

أعلن مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم خلال اجتماعه الذي أقيم مساء اليوم الثلاثاء، الدعوة لعقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس إدارة جديد للجبلاية في موعد العاشر من شهر ديسمبر المقبل.
 

يد الأهلي يلتقي ماجديبورج الألماني في نصف نهائي مونديال الأندية

على صعيد متصل ، أرسل اتحاد الكرة الساعات الماضية إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم القائمة الدولية للحكام الخاصة بالموسم الجديد 2024-2025 وتم إرسال اسم الحكم محمود بسيونى بدلا من الحكم المعتزل إبراهيم نور الدين،وبالمناسبة كان فيه خلافات بين عامر حسين عضو اتحاد الكرة وزميله فى المجلس محمد أبو الوفا حول مقعد إبراهيم نور الدين.محمود بسيونى من منطقة الإسكندرية وعامر حسين سانده بقوة وأيضا تقيماته الفنية منحته الأفضلية على حساب حمادة القلاوى ابن الصعيد والذى كان يحظى بدعم محمد أبو الوفا.

وبالمناسبة يارا عاطف فى قائمة الحكام المساعدين وتم إدراجها فى قائمة الفيديو بناءً على طلب الاتحاد الدولى واللى أكد على ضرورة إضافة عنصر نسائى فى تقنية الفيديو.

ويختص ستاد المحور بالكشف عن القائمة الدولية للحكام كالأتى.

حكام الساحة: أمين عمر، محمد عادل، محمد معروف، محمود البنا، محمود ناجي، أحمد الغندور، محمود بسيوني، شاهندا المغربي، نورا سمير.

الحكام المساعدين: محمود أبو الرجال،أحمد حسام طه،سامي هلهل،يوسف البساطي،أحمد توفيق طلب، هاني عبدالفتاح،سمير جمال،يارا عاطف،جمالات شبل،مي حسن،نورهان سمير.

حكام الفيديو: محمود عاشور،طارق مجدي،محمود أبو الرجال،حسام عزب،وائل فرحان،عمرو الشناوي،يارا عاطف.

مقالات مشابهة

  • غزل المحلة يواجه الاتحاد السكندري وديًّا غدًا
  • اتحاد الكرة المصري يُعلن عن موعد انتخابات المجلس الجديد
  • اتحاد الكرة يعلن عقد جمعية عمومية لانتخاب مجلس جديد .. ديسمبر المقبل
  • قفز الحواجز تدشن روزنامة الموسم الجديد للفروسية
  • عاجل| الأهلي يعلن تعيين محمد رمضان مديرا رياضيا لفريق الكرة
  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • الزمالك يحسم مصير حسام أشرف في الموسم الجديد
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم