بوابة الوفد:
2024-09-29@00:54:29 GMT

وقف العلاج والمعاش بدون سبب لمصابى  الثورة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

تم تسجيلى  بالمجلس القومى لاسر الشهداء ومصابى الثورة بتاريخ 2011 وطوال هذه المده اصرف علاجى واتمتع بدعم المجلس وفجأة وبدون مقدمات فوجئت فى شهر  مارس عام 2021 بوقف صرف العلاج والرعاية الطبية ووقف المعاش ايضا.

 

 مع العلم اننى  لم يصرف لى من خلال المجلس القومى لاسرالشهداء ومصابى الثورة حنى هذا التاريخ  سوى خمسة الاف جنيه لاغير وعندما اطلب صرف  باقى مستحقاتى وصرف معاش كمصاب في  الثورة يتم اقناعى بعدم الكلام فى المعاش والتركيز على صرف العلاج الشهرى  وجارى التواصل  مع رئاسة الوزراء لحل هذا الامر وحتى التاريخ السابق فقد وقف صرف المعاش والرعايه الطبيه وعدم صرف العلاج الشهرى الدائم المنتسب لاصابتى.

 

حيث ان الإصابة عفاكم الله ورعاكم بالغة حدا تسببت لى اننى أصبحت محدود الحركة ولا أستطيع العمل واعول زوجة وابنتان الأولى بالمرحلة الجامعية والثانية بالثانوية العامةو أصبح عمرى  ستون عام فى الوقت الذى تتدخل الدولة لمساعدة الجميع وليس قطع الارزاق  ، اناشد الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء مساعدتى فى اعادة صرف مستحقاتى الماديه والعلاجية



عاطف محمد محمود القرانى ٧ شارع الفلسطيني بجوار الجبانه كفر الجبل الهرم جيزه
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الثورة أسر الشهداء المعاش

إقرأ أيضاً:

الضمان الاجتماعي.. آلية إعادة المعاش غير المستحق

كشف الضمان الاجتماعي أن كل من يحصل على معاش بغير وجه حق يتوجب عليه إعادة الأموال تجنبًا للعقوبة المقررة.
ويوضح الضمان الاجتماعي أن عقوبة استلام المعاش بغير استحقاق يصل إلى غرامة لا تزيد عن 10 آلاف ريال أو بالسجن لمدة سنة أو بهما معاً، لكل من حصل على مال من الضمان الاجتماعي بغير وجه حق، كما نصت عليه الفقرة الثانية من المادة ( 20 ) من نظام الضمان الاجتماعي.

آلية استعادة أموال الضمان الاجتماعي المصروفة لغير مستحقيها. pic.twitter.com/qQMZal9guD— الضمان الاجتماعي والتمكين (@Hrsd_Tamkeen) October 3, 2023استعادة المعاشيوضح حساب الضمان الاجتماعي والتمكن على منصة إكس، أن آلية استعادة تالمعاش تتمثل فيتحويل المعاش غير المستحق إلى حساب المعاشات الضمانية عبر مصرف الراجحي رقم: SA608000050060801950008مراسلة الوزارة على البريد الإلكتروني الخاص بإعادة الأموال غير المستحقة وإرفاق إيصال التحويل [email protected]وبين أن ذلك يشمل ذوي المتوفى مستفيد الضمان الاجتماعي الذي لم يم إبلاغ الوزارة بوفاته، ومن يدخل بيانات خاطئة أثناء التسجيل.
أخبار متعلقة شروط وخطوات الحصول على دعم المواشي من وزارة البيئةخطوات عرض شهادة الميلاد للأسرة الحاضنة عبر أبشر

مقالات مشابهة

  • «القومى للمرأة» بأسوان يُنظم سلسلة ندوات توعوية ضمن مبادرة «بداية جديدة لبناء الإنسان»
  • قومي المرأة يواصل تنظيم الندوات التوعوية بقرى حياة كريمة في أسوان
  • تعرف على ضوابط جمع ذوي الإعاقة أكثر من معاش.. تفاصيل
  • خطاب كشف الحقائق قراءة في خطاب الأخ المشير الركن مهدي المشاط – ‏رئيس المجلس السياسي الأعلى.. بمناسبة حلول الذكرى الـ 62 لثورة 26 سبتمبر
  • الانتهاء من توزيع ألف فدان من المرحلة الأولى للريف العصري ببني سويف
  • الضمان الاجتماعي.. آلية إعادة المعاش غير المستحق
  • رئيس المجلس الأوروبي يحث إسرائيل على تحقيق السلام
  • مجلس شباب الثورة: نرفض انقلاب الحوثي العنصري وأي جهود لإضفاء الشرعية عليه
  • السامعي يهنئ قائد الثورة والرئيس المشاط بعيد ثورة 26 سبتمبر
  • المركز القومي للبحوث يطلق قافلة طبية في منشأة القناطر