أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة الأستاذ محمـد مصيلحـى  التعاقد مع إسلام أبو سليمة لاعب المصرى البورسعيدي السابق فـي إطـار تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم أستعدادا للموسم الجديد 2023-2024 .

إقرأ أيضًا..

الاتحاد السكندري يعلن التعاقد مع أحمد الشيخ عضو الاتحاد السكندري: نرفض بيع مابولولو

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد السكندري عبر موقع التواصل الاجتماعي " فيسبوك " : " نجحت إدارة النادى في ضم المدافع إسلام أبو سليمة بعقد يمتد لـ " ثلاث " مواسم  ".

و يجيد " أبـو سـليمة " اللعـب بمركـز قـلـب الدفـاع " المسـاك " و وقـع علـى عقـود إنضمامـه لصفـوف زعيـم الثغـر و التـي تمتـد لـ " ثلاث " مواسـم عقـب طـلـب الكابتـن طـارق العشـرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم أتمـام إجـراءات التعاقد مع اللاعب .

وأنهى الفريق الكروي بنادي الاتحاد السكندري منافسات الموسم الماضي من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز وهو يحتل المركز الثامن برصيد 43 نقطة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الاتحاد السكندرى المصري البورسعيدي أخبار الرياضة محمد مصيلحى الاتحاد السکندری

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة

يستقبل فريق الاتحاد السكندري ضيفه طلائع الجيش مساء اليوم الخميس في المباراة المرتقبة التي ستجمعهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري لحساب الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

يدخل فريق الاتحاد المباراة باحثنا عن استعادة نغمة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر 6 جولات والتي شهدت تعادله في مباراتين وتعرضه للهزيمة في 4 لقاءات.

موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقناة الناقلة ميدو: الموسم القادم لن يكون استثنائيًا وهناك أخبار بتأجيل الدوري المصري

ويتواجد فريق الاتحاد السكندري في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 37 نقطة، حصدها من 28 مباراة بواقع 9 انتصارات و10 تعادلات، بينما هزم في 9 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق طلالائع الجيش المباراة وعينه على النقاط الثلاثة، على أمل اقتناص المركز العاشر من الاتحاد، حيث يتواجد الفريق العسكري في المركز الـ11 برصيد 34 نقطة بفارق 3 نقاط عن الاتحاد.

موعد مباراة الاتحاد وطلائع الجيش والقناة الناقلة

ستنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الرياضية الحاصلة على حقوق نقل الدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • قطاع ناشئين المصري يتعاقد مع الناشئ باسل يحيى زكريا حارس مرمى نادي الفنار البورسعيدي
  • المصري يجدد عقد التونسي فخر الدين بن يوسف لمدة موسم
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • خاص.. موقف المصري من رحيل غيلاس القناوي والتجديد مع فخر الدين بن يوسف
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • تشكيل الاتحاد السكندري المتوقع أمام طلائع الجيش اليوم في الدوري
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم والقناة الناقلة
  • طلائع الجيش ضد الاتحاد السكندري في صدام قوي بالدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • قائمة الاتحاد السكندري لمباراة طلائع الجيش في الدوري