بوابة الوفد:
2024-06-30@03:32:35 GMT

السيطرة علي حريق في مغسلة سيارات بالفيوم

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة الفيوم من السيطرة علي حريق شب ، بمغسلة سيارات في مدينة طامية مساء اليوم . اندلعت النيران فيها بسبب حدوث ماس كهربائي مفاجئ، ولم يسفر عن وجود إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق 

كانت شرطة النجدة، بالفيوم قد تلقت بلاغا بنشوب حريق هائل في مغسلة سيارات بشارع المحكمة بمدينة طامية وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية، ورجال الإطفاء، وقوات الشرطة إلى مكان الحريق، وجرى السيطرة على الحريق، وتم إخماد النيران قبل أن تمتد إلى العقارات المجاورة، ولم يسفر عن وجود إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق

مصرع مواطن 

وقد لقى  مواطن مصرعه.

صدمته سيارة  بطريق القاهرة.. أسيوط  الغربي وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق. 

كانت شرطة النجدة بالفيوم قد تلقت بلاغا بمصرع مواطن صدمته سيارة بطريق القاهرة أسيوط.الغربي وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين وجود جثة لمواطن وتم نقل الجثة الي مستشفي الفيوم العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق 

على جانب آخر قام شاب بالفيوم بقتل طليقته في وسط الشارع بمدينة طامية اليوم  بعدما سدد لها طعنات نافذة بالبطن وقام الأهالي بالإمساك به وتسلميه الشرطة وتم نقل الجثة الي مستشفي طامية المركزي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت  شرطة النجدة بالفيوم بلاغًا من الأهالي، بمقتل سيدة تعمل بمحل كوافير أثناء خروجها من مكان عملها، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وعُثر على جثة الشابة غارقة في دمائها وملقاة في الشارع أمام الكوافير الذي تعمل به، والأهالي يمسكون بالمتهم الذي تبين أنه طليقها وتم ضبط المتهم ونقل جثة المجني عليها الي مستشفى طامية المركزي وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

من جهه اخرى تمكنت اجهزة  الحماية المدنية بالفيوم من السيطرة على حريق هائل شب ببرج سكني مكون من 12 طابق بمدينة الفيوم ولم يسفر عن وقوع إصابات وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق .

تلقت شرطة النجدة بالفيوم بلاغا بنشوب حريق ببرج سكني مكون من 12 طابق بمنشأة لطف الله بمدينة الفيوم وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية والإسعاف الي مكان الحريق وتبين أنه نشب بالطابق الأخير وتم السيطرة علي الحريق وإخماد النيران دون وقوع إصابات وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الفيوم مغسلة سيارات حريق طامية السيطرة الحماية المدنية الحمایة المدنیة شرطة النجدة

إقرأ أيضاً:

وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم

لقي مواطن بالفيوم مصرعه، فى مشاجرة بسبب لعب الأطفال، بمنطقه الزملوطي بمدينة الفيوم وتم نقله الجثمان إلى المشرحه، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور قسم شرطة أول الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة بإبلاغ الأهالي بنشوب مشاجرة بين عائلتين، بمنطقه الزملوطي واستخدم فيها الشوم والعصا مما تسبب فى إصابة شخص مما تسبب في وفاته.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن بقسم شرطة أول الفيوم وتمكنت من السيطرة على المشاجرة وضبط أطرافها، وتم ضبط الجاني كما قامت سيارة مرفق الإسعاف بنقل الجثمان إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

وتم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة التى امرت بندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة و صرحت بتسليم جثمان الشاب لذويه عقب انتهاء التشريح وتولت التحقيق.

حادث آخر

وفى حادث سابق لقي طالب ثانوي بالفيوم مصرعه في حادث انقلاب سيارة نقل بطريق الفيوم- القاهرة، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

تلقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الفيوم ، بورود إشارة من شرطة النجدة، بناء على  بلاغ من الاهالي بانقلاب سيارة نقل بطريق الفيوم – القاهرة  باتجاه الفيوم ، ووجود جثمان.

انتقلت أجهزة الأمن و سيارات إسعاف، وبالفحص تبين أنه خلال سير سيارة نقل ، اختلت عجلة القيادة بيد السائق، مما تسبب في انحرافها وانقلاب السيارة، ونتج عن الحادث وفاة اسلام سيد احمد  18 سنه طالب ثانوي من قرية العجميين بمركز ابشواي ،وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التى امرت بندب مفتش الصحة لبيان سبب الوفاة  والتصريح  بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وتولت التحقيق.

مقالات مشابهة

  • السيطرة على حريق هائل بمطعم مأكولات بالمنيا
  • صور.. إخماد حريق هائل في مطعم بالمنيا
  • المتهمون بسرقة الهواتف المحمولة بالقاهرة والجيزة يكشفون تفاصيل ارتكاب 7 جرائم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مصرع مواطن بالفيوم تحت عجلات سيارة مسرعة أثناء توجهه لأداء صلاة الجمعة
  • إصابة شخص في نشوب حريق بشقة سكنية في الفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم
  • إصابة مواطن في حادث إنفجار أسطوانة غاز تكييف بالفيوم
  • مصرع مواطن في حادث تصادم سيارة ملاكي ودراجة نارية بالفيوم