تمكنت الأجهزة الأمنية اليوم الأحد، من كشف حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الادعاء بوجود بعض الخارجين على القانون على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى يقومون باستيقاف قائدى السيارات عنوة بالقرب من بوابة رسوم الإسماعيلية. 

وأوضحت وزارة الداخلية فى بيان لها، أنه فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف حقيقة تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن الادعاء بوجود بعض الخارجين على القانون يقومون بإستيقاف قائدى السيارات عنوة بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم على طريق (مصر / الإسماعيلية) الصحراوى لبيع ثمار الفاكهة لهم.

وبالفحص تبين أن المذكورين من العاملين بمزارع الفاكهة  القريبة من الطريق، وأنهم كانوا يقومون بعرض منتجاتهم للبيع مستغلين سير السيارات بسرعة منخفضة بالطريق المشار إليه بالقرب من بوابة تحصيل الرسوم، ولم يستدل كون المذكورين من العناصر الإجرامية.

تم إتخاذ الإجراءات اللازمة حيالهم وصرفهم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: قائدي السيارات فيديو

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف الدكتور أحمد رفيق عوض، رئيس مركز القدس للدراسات المستقبلية، حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان الآن، مؤكدًا أن ما يجري في لبنان الآن هو استنساخ لما حدث في غزة قبل عام من الآن.

وقال خلال مداخلة عبر "القاهرة الإخبارية"، إن الاحتلال يسعى بداية من خلال القصف الجوي، وتسوية الأرض ومن ثم الاجتياح البري، لافتًا إلى أن إسرائيل تسعى إلى إغلاق كافة ملفاتها وتنتهز الفرصة الآن للقضاء على تهديدات حزب الله وحماس من ناحية أخرى.

وتابع: "إسرائيل تنتهز الفرصة للانتقال بعد ذلك إلى القضاء على التهديدات السورية واليمنية والعراقية، وتستغل أن الفرصة كاملة مواتية حيث غياب الرد العربي وخرس المجتمع الدولي، ودعم أمريكا والغرب لها، إذ ليس هناك مَن يسائل إسرائيل أو يمنعها".

وواصل: "إسرائيل لن تتوقف، ولن توقف إطلاق النار حتى تغلق ملفاتها بالكامل، فهي اليوم بعد عام من القتال والحرب لا يبدو عليها الإعياء أو الكلل أو الملل، فهي قوية ومدعومة، وليس أمامها كابح، فهي تذهب إلى أن تجبر الإقليم على مشاركتها أوزار وخطايا الاحتلال".

مقالات مشابهة

  • فيديو متداول لسيارة مشتعلة على طريق الإسماعيليّة الصحراوي تثير رعب المواطنين "فيديو"
  • الأمن يكشف حقيقة العثور على أعمال "سحر مؤمن زكريا" بمقابر مجدي عبد الغني
  • شيخ أزهري يكشف حقيقة تعرض مؤمن زكريا للسحر.. فيديو
  • مصدر أمني يكشف حقيقة منشور عبر مواقع التواصل الاجتماعي
  • الاتحاد الأوروبي يحسم قرار رسوم السيارات الصينية بهذا الموعد
  • إقبال كبيرة من أهالي الإسماعيلية على شادر لحوم حياة كريمة.. أسعار منافسة
  • رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • استهداف سيارة على طريق ضهر البيدر (فيديو)
  • بالفيديو.. رئيس مركز القدس للدراسات يكشف حقيقة تكرار سيناريو غزة في لبنان
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية