قال الإعلامي أحمد موسى، إن قضية التموين تُعتبر ملفًا أمنيًا قوميًا بالنسبة لمصر ا، وأن الرئيس السيسي يعكف على مناقشة مسألة الأمن الغذائي في كل لقاء له.

وأشار خلال تقديمه لبرنامج "على مسئوليتي" على قناة صدى البلد، إلى أن سوق الأرز سيشهد تغيرات جوهرية ابتداءً من أكتوبر المقبل، حيث من المتوقع أن تنخفض أسعار الأرز بشكل ملحوظ، مردفا:" الأرز هيغرق الدنيا خلال شهر أكتوبر".

وأكد أيضًا أن الوضع لن يكون مثل العام الماضي، حيث تم العمل على تعزيز إنتاج الأرز في مصر، ناقلا عن وزير التموين أن الاحتياجات الفعلية للبلاد من الأرز تبلغ 1.2 مليون فدان، ولكن تم زيادتها بمقدار 400 ألف فدان تقريبًا خلال هذا العام.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الإعلامي أحمد موسى الرئيس السيسي أكتوبر المقبل أسعار الأرز وزير التموين

إقرأ أيضاً:

محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره

حالة من الانتعاشة الفنية يعيشها الفنان محمد ممدوح، هذا العام، حيث شارك خلال الفترة الماضية في مجموعة أفلام حققت نجاحا كبيرا وهي: «شقو» و«أهل الكهف» و«ولاد رزق 3»، ويشارك خلال الفترة المقبلة بفيلمين وهما «إكس مراتي» و«روكي الغلابة».

فيلم روكي إكس مراتي

وانتهى محمد ممدوح، مؤخرًا من تصوير فيلم «إكس مراتى» الذى يتعاون فيه مع النجمين هشام ماجد وأمينة خليل والمقرر عرضه خلال الأسابيع القليلة المقبلة ضمن أفلام موسم صيف 2024، والفيلم يشارك في بطولته على صبحى وخالد كمال وعدد لآخر من الفنانين، ومن تأليف كريم سامى وأحمد عبد الوهاب وإخراج معتز التونى.

فيلم إكس مراتي

الفليم بطولة عدد من نجوم الفن أبرزهم: هشام ماجد وأمينة خليل ومحمد ممدوح، ومن إخراج معتز التوني، ومن إنتاج أحمد يوسف وشركة بوليت بروف وسنيرجي، ومن تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز.

فيلم روكي الغلابة

يواصل الفنان محمد ممدوح، تصوير فيلم «روكي الغلابة» بالتعاون مع دنيا سمير غانم، تمهيدا لطرحه بدور السينما خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أن يجسد محمد ممدوح خلال أحداث العمل شخصية دكتور، والفيلم تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، تجسد دنيا سمير غانم خلاله شخصية البودي الجارد الخاص بـ محمد ممدوح، ويمران سويًا بالعديد من المواقف الكوميدية.

فيلم روكي الغلابة

روكي الغلابة بطولة دنيا سمير غانم، محمد ممدوح، محمد ثروت، محمد رضوان، وسلوى عثمان، إلى جانب العديد من ضيوف الشرف، منهم أحمد سعد، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطال الفيلم وضيوفه بشكل رسمي، والعمل من تأليف كريم يوسف وإخراج أحمد الجندي وإنتاج محمد أحمد السبكي.

اقرأ أيضاً«حقكوا عليا».. محمد ممدوح يروج لـ دوره بـ فيلم ولاد رزق 3

«مينفعش تبطلوا».. محمد ممدوح يروج لفيلم «ولاد رزق 3» فيديو

دينا الشربيني توجه رسالة لـ محمد ممدوح بعد عرض فيلم شقو بـ الرياض

مقالات مشابهة

  • بينها فرض تسعيرة جبرية.. وزير التموين يكشف خطة الوزارة للسيطرة على الأسعار
  • أحمد موسى يزف بشرى سارة بشأن حل أزمة نقص الأدوية
  • وزير التموين: المواطن سيشعر قريبا بالتحسن في الأسعار
  • مفاجأة سارة لمنتخب إسبانيا قبل لقاء فرنسا في يورو 2024
  • وزير التموين: سنضبط الأسعار بطرق مبتكرة.. المواطن سيشعر بالتحسن سريعا
  • متحدث الحكومة: الأسعار تشهد استقرارا منذ مارس الماضي
  • رئيس الوزراء: سيتم التنسيق مع لجنة الحوار الوطني لمناقشة مستقبل الدعم
  • الأمر انتهى.. مفاجأة سارة للزمالك بشأن أزمة إيقاف القيد
  • محمد ممدوح يشارك في صيف 2024.. مفاجأة لجمهوره
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية