كشف الإعلامي أحمد موسى، عن موعد إنهاء تخفيف أحمال الكهرباء، مؤكدا أنه من المتوقع أن يستغرق حوالي أسبوعين حتى يتم رفع التخفيف عن الشبكة الكهربائية.

طريقة حساب فاتورة المنزل بعد تثبيت أسعار الكهرباء

وأوضح خلال برنامج “علي مسئوليتي" والمذاع عبر قناة “صدى البلد”،:" المتوقع أن يعود كل شيء إلى الوضع الطبيعي في شهر سبتمبر المقبل، وربما في منتصف الشهر على أقصى تقدير.

 الرئيس عبد الفتاح السيسي تدخل شخصياً لحل أزمة الكهرباء

وأكد  أن الرئيس عبد الفتاح السيسي تدخل شخصياً لحل أزمة الكهرباء، مشيرا إلى  أن الرئيس أصدر توجيهاته لوزيري البترول والكهرباء باتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان توفير احتياجات محطات الكهرباء، بهدف إنهاء تدابير تخفيف الأحمال.

وفي سياق متصل، أشار أحمد موسى إلى أن أوروبا تواجه توقعات بموجة حرارة غير مسبوقة في الأيام القادمة.

وختم أحمد موسى حديثه بالإشارة إلى مشكلة الجفاف التي تواجهها فرنسا وعدد من دول أوروبا، حيث أثر هذا الجفاف على تزويد المياه للحدائق وحتى عمليات غسيل السيارات ونشاطات الحياة اليومية الأخرى.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الكهرباء قطع الكهرباء أحمد موسى السيسى بوابة الوفد أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)

شن الإعلامي أحمد موسى، هجوما حادا على الفنان عمرو واكد، معقبا: "عمرو واكد صهيوني، وقام بالتمثيل مع ممثلات صهيونيات، ومطبع مع الصهاينة".

أحمد موسى: حملات إخوانية تحاول استغلال أزمة الكهرباء لزعزعة استقرار الدولة (فيديو) أحمد موسى عن ضيوف مصر: اللي يحاول إثارة فتنة يتطرد فورا (فيديو)

وأضاف أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المُذاع عبر فضائية " صدى البلد"، مساء اليوم: "صفحة إسرائيل بالعربية قامت بتهنئة عمرو واكد وهو فاكر نفسه بيدافع عن فلسطين لكنه صهيوني"، متابعا: "عمرو واكد خائن ولا يمثل مصر".

وتابع أحمد موسى: "عمرو واكد عميل صهيوني ويعمل لصالح إسرائيل، وما يفعله على السوشيال ميديا ضد مصر، وهذا ضد المخطط الصهيوني".

وفي سياق آخر، قال الإعلامي أحمد موسى، إنه بعد 3 أسابيع سيتم انتهاء مشكلة انقطاع الكهرباء على مستوى الجمهورية وفقًا لما صرح به رئيس الوزراء، معقبًا: «الكهرباء هترجع والدولة هتحل الأزمة».

 

وأضاف أحمد موسى، خلال برنامجه «على مسئوليتي»، عبر قناة «صدى البلد»، مساء اليوم: "كل واحد بإمكانه الحديث عن مشكلة انقطاع الكهرباء، ولكن هناك من يستغل هذه الأزمة لتحقيق مصالح ضد الدولة، وتوجد حملات تعمل لمحاولة زعزعة استقرار البلد، ويجب التحذير من هذه الحملات المشبوهة».


نحذر من الانسياق وراء  الشائعات

وتابع أحمد موسى: «جماعة الإخوان تستخدم القتل منهجا لها في التعامل مع القضايا التي تشغل بال المواطنين، ونحذر من الانسياق وراء تلك الشائعات والحملات المغرضة بشأن أزمة انقطاع الكهرباء»، مضيفًا: «محدش عايز الكهرباء تنقطع عنه ولا ثانية واحدة، والدولة بتعمل إجراءات بشكل مستمر للنهوض من تلك الأزمة»

مقالات مشابهة

  • "نجح في دحر الإرهاب".. أحمد موسى يُشيد باستمرار وزير الداخلية بالحكومة الجديدة (فيديو)
  • أحمد موسى يفجر مفاجأة بشأن وزير الكهرباء السابق محمد شاكر (فيديو)
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف مفاجآت بشأن تشكيل الحكومة الجديدة (فيديو)
  • نشأت الديهي يكشف عن بشرى بشأن قرب انتهاء أزمة الكهرباء (فيديو)
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • خائن لمصر ومطبع مع الصهاينة.. أحمد موسى يهاجم عمرو واكد (فيديو)