بوابة الوفد:
2024-10-05@05:57:34 GMT

أخر التطورات ملف رحيل زيزو عن الزمالك

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شهدت الساعات الأخيره ظهور تفاصيل جديده في ملف رحيل النجم أحمد سيد زيزو لاعب نادي الزمالك عن صفوف الفريق، والانتقال للدوري السعودي عبر بوابة نادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

اقرأ ايضًا ..

اجتماع عاجل في الشباب السعودي بسبب تمبكتي الأزمات وقلة التدعيم يحولان الشباب من منافس قاري لبداية مقلقه عرض جديد يقرب زيزو من الرحيل عن الزمالك

يرغب زيزو في الرحيل عن الزمالك والانتقال لخوض تجربه جديده في الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الحالي، وأن اللاعب يرى أن عرض نادي الشباب جيد، وستشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين والد اللاعب مع اللجنة المقبلة، من أجل الحديث حول الموافقة على العرض المقدم من النادي السعودي.

ينتهي عقد زيزو مع الزمالك في صيف عام 2025، ويتبقى له موسمين مع الفارس الأبيض، وحتى الآن يتلقى اللاعب اتصالات من نادي الشباب الرابغ في التعاقد معه، ومن المقرر ان تشهد الفترة المقبلة عرض جديد من النادي السعودي لإقناع الأبيض بالموافقة على العرض.

موقف الزمالك من رحيل زيزو

رفض نادي الزمالك رحيل أحمد زيزو عن صفوف الفريق، بالإضافة إلى رفض أوسوريو رحيل اللاعب في فترة الانتقالات الصيفية الحالية سواء بشكل نهائي أو على سبيل الإعارة لأهمية اللاعب في قائمة الأبيض.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: زيزو الزمالك الشباب عرض الشباب صفقات الشباب رحيل زيزو

إقرأ أيضاً:

الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك تقديم عرض مالى جديد للاعب الفريق أحمد سيد زيزو يتضمن توقيعه على ثلاثة مواسم يحصل في الأول على ٧٠ مليون جنيه تزيد عشرة ملايين فى الموسم الثانى علي أن يتم التفكير فى بيعه والاستفاده منه ماديا فى الموسم الثالث لتحقيق رغبته فى الاحتراف ويرعى هذا الإتفاق ممدوح عباس الرئيس الأسبق والذى سيساهم بجزء كبير من مبلغ التعاقد. 

الزمالك يبذل محاوله أخيره لضم بيكهام قبل السوبر المصري

على صعيد أخر ينتظم غدا السبت أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق فى التدريبات الجماعيه بعد إنهاء أزمته باالتصالح مع أسرة المرحوم أحمد سيد الشوبكى وقبول عزائه فى حضور محاميه أشرف عبد العزيز..

وعلمت الوفد أن فتوح سيكون خارج قائمة الزمالك في بطولة السوبر المصري نظرا لارتباطه بحضور جلسة محكمة مرسى مطروح فى ذات القضيه يوم ٢٢ أكتوبر الجاري. 

على جانب آخر شارك الثنائي الأفريقي سيدى نداى و جيفرسون كوستا مع فريق ٢٠٠٥ أمام سيراميكا كليوباترا ضمن الجوله الثالثه لبطولة الجمهوريه وظهر الثنائي بمستوي جيد فى إطار تجهيز اللاعبين للمشاركه فى تدريبات الفريق الأول. 

غداً.. الزمالك يستأنف تدريباته إستعداداً للسوبر المصري

ومن المقرر أن يستأنف فريق الزمالك تدريباته غدا السبت  استعداداً للموسم الجديد ومباريات السوبر المحلي وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، قرر منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية لمدة 6 أيام، بعد العودة من السعودية، والتتويج بالسوبر الأفريقي .

مقالات مشابهة

  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • وزارة الرياضة تكشف حقيقة دعم نادي الزمالك
  • كواليس تجديد عقد زيزو مع الزمالك
  • الزمالك يقدم عرضاً جديداً لتجديد عقد زيزو
  • والد مصطفى أشرف يكشف مستقبل اللاعب مع مونشنجلادباخ واقتربه من الزمالك
  • الزمالك يجدد مفاوضات تمديد عقد زيزو ويخطط للتخلص من سامسون
  • والد مصطفى أشرف: اللاعب قريب من الانتقال إلى الزمالك
  • حقيقة رحيل أحمد الغامدي عن نادي النصر
  • مصر.. ماذا قال الزمالك عن مستقبل زيزو مع الفريق؟
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر