حسم مسؤولو النصر السعودي صفقة جديدة من الدوري الإيطالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

النصر السعودي يحسم صفقة جديدة

ووفقًا لما كشفه الإعلامي الرياضي بدر فرحان، حسم النصر السعودي صفقة لويس ألبرتو صانع ألعاب وقائد لاتسيو الإيطالي، لتدعيم صفوف العالمي خلال الموسم الجديد 2023-2024.

وانضم اللاعب الإسباني المخضرم إلى صفوف لاتسيو في صيف 2016، ويمتلك عقدًا ينهتي في صيف 2025.

نجمي الهلال يقتربا من الانتقال إلى الغريم.. الميركاتو السعودي يشتعل عاجل.. النصر السعودي يستهدف صفقة عالمية لتعويض تاليسكا

ولعب لويس ألبرتو بقميص لاتسيو في مختلف المسابقات 263 مباراة منذ انضمامه للفريق، وتمكن من تسجيل 47 هدفًا، وقدم 68 تمريرة حاسمة، وتوج بلقب كأس إيطاليا، وكأس السوبر الإيطالي مرتين.

ونجح النصر في ضم 5 صفقات أجنبية في الميركاتو الحالي، وهم سيكو فوفانا ومارسيلو بروزوفيتش وساديو ماني أليكس تيليس وأوتافيو.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر النصر السعودى لاتسيو الكالتشيو صفقات النصر السعودي صفقة النصر الجديدة النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي

يقترب نجم فريق النصر السعودي من الرحيل عن صفوف النادي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري وخوض تجربة جديدة في الدوري التركي بعد تلقيه عرضًا مغريًا.

الفارو موراتا يتلقي عرضين من الدوري السعودي مهاجم ريال مدريد يرفض أموال الدوري السعودي

وقال الصحفي رودي غاليتي أن النجم البرازيلي اليكس تيليس تلقى عرضًا من أحد أندية الدوري التركي للانتقال إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد تألقه بقميص النصر في الفترة الأخيرة.

وأشار غاليتي إل أن اللاعب يُفكر في قبول العرض المقدم له وخوض تجربة جديدة في تركيا، نظرًا لقوة الدوري هناك وصعوبة المنافسة وتواجد عددا من النجوم المميزين هناك.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • مورينتس لـ«عاجل»: ناتشو صفقة قوية ستُحدث ثورة في القادسية
  • نوير يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • تطورات جديدة بشأن صفقة انتقال نجم أتلانتا إلى الاتحاد
  • تيليس: الدوري السعودي بات قريباً من أقوى خمس دوريات في العالم
  • النصر على بعد خطوة من ضم الحارس إيدرسون
  • الاتحاد السعودي يحسم أولي صفقاته الصيفية بعد صراع مع ويست هام الانجليزي
  • نجم النصر السعودي يقترب من الرحيل إلى الدوري التركي
  • الاتحاد يحسم مصير أحمد حجازي خلال ساعات
  • الشباب السعودي يقترب من حسم صفقة جديدة من أولمبيك مرسيليا