قام والي ولاية الوادي سعيد اخروف بزيارة الفريق الذي يتربص بمدرسة الفندقة والإطعام في عين البنيان بالعاصمة.

وفاجأ سعيد اخروف بذات الزيارة للمدرب عمر بلعطوي ولاعبيه، الذي يستعدون للموسم الكروي الجديد، بشكل جدي.

ووقف اخروف على التربص والهياكل التي وفرتها الإدارة للفريق. استعدادا للموسم الجديد من البطولة المحترفة “القسم الأول”  التي سيتنشطها الاتحاد الرياضي لواد سوف لأول مرة في تاريخه.

كما أشاد بالانضباط السائد في المعسكر موجها التحية للإدارة التي يترأسها يوسف سخري.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capti

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة

نجح مسئولو كهرباء الإسماعيلية في أجراء التعاقد رسمياً مع كريم بدير لاعب دكرنس والمنصورة ومنتخب السويس السابق لمدة موسمين بعد دفع المقابل المادي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب، ويأمل كهرباء الإسماعيلية في الصعود لدوري المحترفين  .

وتعاقد مسئولي كهرباء الإسماعيلية مع  الثلاثي محمد رجب مدافع دمنهور وأحمد بندق لاعب وسط المصرية للإتصالات وجودة أيمن لاعب النصر بشكل نهائي استعداداً للموسم الجديد بدوري القسم الثاني ب .

ويسعى ياسر الكنانى المدير الفني لكهرباء الإسماعيلية لبناء فريق قوى قادر على مواجهة الكبار بعدما استطاع الفريق الصعود لدورى المحترفين ، بعدما استطاع احتلال صدارة المجموعة الرابعة .

كان مسئولو كهرباء الاسماعيلية أنهوا تعاقدهم بالتراضى مع 13 لاعباً، حيث تم توجيه خطاب شكر لهم تقديراً على مجهوداتهم مع النادى، و ذلك في اطار استعدادات الفريق لبداية الموسم الجديد والذي يسعي فيه الفريق للمنافسة بدوري المحترفين.

وجاءت قائمة اللاعبين الراحلين كالتالى: "حسني عزوز، كريم ابراهيم، احمد حاتم، عبد الحميد، احمد امين، شاهين، محمد عثمان، عادل فكري، محمد كرسبو، محمد عبد الله، محمد جبل، رجب العربي، هشام صبري " .

بالإضافة إلي انتهاء تعاقد كل من ريعو ،محمد عبد الحفيظ و ابراهيم حسين.

 

البلاستيك يضم صفقتين استعدادا للموسم الجديد بورفؤاد يضم 4 صفقات جديدة قبل الموسم الجديد لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد رسمياً.. العبور يضم لاعب شباب العريش في صفقة انتقال حر عبد الملك ينفي رحيل أي لاعب من القوام الحالي لغزل المحلة الجدية والحماس شعار تدريبات المنصورة رسمياً.. مالية كفر الزيات يتعاقد مع لاعب اسوان القناة يضم مهاجم الغوطة السعودي لمدة 4 مواسم رسميًا.. نادي لافيينا يتعاقد مع لاعب سمنود لمدة 3 مواسم البلاستيك يضم لاعب نجوم مصر لمده موسمين

مقالات مشابهة

  • السيب يبدأ الإعداد للموسم الكروي بوصول مدربه الجديد
  • قراءة في «بوصلة السراب»
  • علي مجرشي يظهر في تدريبات الأهلي بقناع
  • ميتروفيتش يبدأ تحضيراته للموسم الجديد .. صورة
  • استعدادًا للموسم الجديد.. فليك يضاعف تدريبات برشلونة
  • رسمياً.. كهرباء الإسماعيلية يضم بدير المنصورة
  • لا وقت للراحة.. الشرقية يواصل استعداداته للموسم الجديد
  • بالصور.. بن رحمة يصنع الحدث خلال استعداداته للموسم الكروي الجديد
  • الوادي الجديد تحتفل بالعام الهجري الجديد.. صور
  • النصر يخوض معسكر إعدادي في البرتغال إستعدادا للموسم الجديد