قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، استمرار حبس موظف 15 يوما على ذمة التحقيقات لاتهامه بسرقة مبلغ مالي من داخل مخزن الشركة محل عمله في القاهرة، وكانت النيابة في مستهل التحقيقات طالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة السرقة.

سرقة مبلغ مالي من داخل مخزن الشركة محل عمله

ترجع تفاصيل الواقعة عندما ورد للواء محمد عبدالله مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة إخطارًا من اللواء محمد عاكف نائب مدير الإدارة العامة لمباحث العاصمة، بتمكن ضباط مباحث المقطم من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم لقيامه بسرقة مبلغ مالي من داخل مخزن الشركة محل عمله، وبحوزته طبنجة صوت وعدد من الطلقات لذات العيار، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة باستخدام نسخة من المفتاح الأصلي كانت بحوزته.

كما جرى بإرشاده ضبط مبلغ مالي بمسكنه وإنفاقه باقي المبلغ المستولى عليه على متطلباته الشخصية، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: سرقة مبلغ مالى سرقة أمن القاهرة الحوادث اليوم مبلغ مالی من محل عمله

إقرأ أيضاً:

اعتقال امرأتين متورطتين بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق ديالى

بغداد اليوم - ديالى 

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة (27 أيلول 2024)، باعتقال امرأتين تورطتا بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق محافظة ديالى بعد محاولتهما الهروب من القوات الأمنية.

وقال المصدر في حديث لـ"بغداد اليوم"، إن" فريقًا أمنيًا مشتركًا نجح في اعتقال الامرأتين داخل سوق الخالص شمال ديالى، لافتا الى أن" عملية التحقيق جرت بناءً على شكوى من إحدى المواطنات التي سُرق منها مبلغ مالي، وبعد التدقيق والتفتيش، تم ملاحظة هروب الامرأتين ورمي منديل أبيض يحتوي على المبلغ المسروق بالإضافة إلى مصوغات ذهبية تعود لمشتكي آخر".

وأشار الى، أن" القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض عليهما حيث قرر قاضي التحقيق توقيفهما وفق المادة 446 من قانون العقوبات العراقي لتنالا جزاءهما العادل، مبينا أن" التحقيقات مستمرة لمعرفة عدد ضحاياهما وأماكن عمليات السرقة التي تمت داخل سوق الخالص ومحيطه".

 يُذكر أن سوق الخالص يعتبر ثاني أكبر أسواق محافظة ديالى، وهو من الأسواق الكبيرة التي تنتشر بها مئات المحال لبيع مختلف البضائع، ومنها أسواق الذهب.

مقالات مشابهة

  • سرقة بالإكراه.. قرارت عاجلة في مصرع سائق واصابة آخر اثر التعدي عليهم من قبل آخرين بالهرم
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة سرقة أعمدة الإنارة في القطامية
  • اعتقال امرأتين متورطتين بعمليات سرقة في ثاني أكبر أسواق ديالى
  • وسم #أحمد_حسن_الزعبي يتصدر منصة إكس
  • تفاصيل وفاة مدير مدرسة داخل فناء مدرسة بالدقهلية
  • تفاصيل إحالة عامل للمحاكمة بتهمة سرقة الشقق فى البساتين
  • براءة 3 متهمين وحبس اخر في سرقة الشركة الصينية بالعاصمة الإدارية
  • حبس عاطل بتهمة حيازة أسلحة نارية بالمرج
  • الشركة الوطنية للرعاية الطبية توفر 35 وظيفة شاغرة
  • حريق يلتهم محتويات مخزن حدايد وبويات بسبب ماس كهربائي بأخميم