كشف الإعلامي أحمد موسى، أنه يتبقى نحو أسبوعين على تخفيف أحمال الكهرباء وسيتم العودة إلى الوضع الطبيعي في شهر سبتمبر المقبل، وربما منتصفه على أقصى تقدير.

الرئيس السيسي تدخل لحل الأزمة

وتابع موسى، خلال تقديم برنامج «على مسؤوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي تدخل لحل أزمة الكهرباء، ووجَّه وزيري البترول والكهرباء باتخاذ اللازم وتوفير احتياجات محطات الكهرباء لإنهاء تخفيف الأحمال.

وأكد الإعلامي أحمد موسى، أن أوروبا تتعرض خلال الأيام المقبلة لموجة حرارة غير مسبوقة وهناك تخوف من انتشار النيران بسبب الحرائق.

جفاف يضرب أوروبا

واختتم الإعلامي أحمد موسى، أن هناك مشكلة جفاف تداهم فرنسا وبعض دول أوروبا أثرت في ري الحدائق ومياه غسيل السيارات وغيرها من أنشطة الحياة اليومية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الكهرباء تخفيف الأحمال أوروبا الموجه الحارة أحمد موسى

إقرأ أيضاً:

أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام

كشف الإعلامي أحمد موسى، تفاصيل ملامح التشكيل الوزاري الجديد بحكومة الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، قائلاً: «حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام».

وأضاف أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه عندما تم تقديم استقالة الحكومة وتكليف الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل الحكومة الجديدة، تحدث حينها عن رؤية الشارع المصري ومحددات الدولة الاستراتيجية.

وتابع: أنا كنت أول من يتوقع تغييرات الحكومة الجديدة، وكتبت على صفحتي الشخصية بموقع إكس، يوم 3 يونيو الماضي، بأننا أمام حكومة جديدة واسعة وليس تعديلاً وزاريًا محدودًا بل حكومة ستشمل الكثير والكثير من الحقائب الوزارية، وأنه لدينا حقائب جديدة في المجموعة الاقتصادية والخدمية بشكل رئيسي.

وأوضح أحمد موسى: «نحن أمام حكومة جديدة، بأطر وأفكار الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكان من الأهمية التجاوب مع مطالب الرأي العام، ونريد بأن يرى المواطنون تغييرًا حقيقيًا على أرض الواقع ليس فقط في الوزارات ولكن في السياسات».

وأكمل: كل مسؤول بيقدم خدمة جليلة للوطن، وأحيي كل الوزراء الذين غادروا الحكومة، فالحكومة الجديدة ستكون مهمتها تحقيق طموحات المواطن المصري، لأن الناس كانت بتشتكي من الأسعار والتضخم.

وأردف الإعلامي أحمد موسى: «الفريق كامل الوزير سيكون نائبًا لرئيس الوزراء، وسيتم انضمام وزارة الصناعة إلى النقل أيضًا، وقد نجد مهام جديدة له في الحكومة الجديدة بجانب تعيينه نائبًا لرئيس الوزراء ووزيرًا للنقل والصناعة»، مختتمًا: «غدًا سنرى كل شيء، وربما يكون هناك اثنان أو ثلاثة من الوزراء، نائبين لرئيس الوزراء بجانب كامل الوزير».

مقالات مشابهة

  • أحمد موسي يكشف مفاجأة عن راتب وزير الكهرباء
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة لتحقيق مطالب الرأي العام
  • سيكون من الماضي.. متحدث الكهرباء يكشف موعد وقف تخفيف الأحمال
  • رسميا.. عودة العمل بتخفيف أحمال الكهرباء ساعتين فقط من اليوم
  • الرواتب والكهرباء.. أحمد موسى يوجه رسائل للرئيس السيسي في ذكرى 30 يونيو
  • أحمد موسى للرئيس السيسي: "شكرا لمواقفك مع شعب مصر العظيم" (فيديو)
  • أحمد موسى: "الرئيس السيسي وعد مع الحكومة الجديدة بحل ملف الكهرباء والأسعار" (فيديو)
  • أحمد موسى يشكر السيسي في ذكرى 30 يونيو.. تحمل كل الصعوبات والتحديات(فيديو)
  • اليوم .. العودة لتخفيض ساعات تخفيف أحمال الكهرباء لمدة ساعتين