حقق الهضبة عمرو دياب نجاح كبير في حفل لبنان الذي أحياه أمس وتصدرت مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات السوشيال ميديا لكونها الحفل الأهم في هذا الموسم وإرشادات الجميع بها.


منشور محمد يحيي:

ونشر الملحن محمد يحيى صورة تجمعه مع الهضبة عمرو دياب الذي تعاون معه في معظم أغانيه وعلق قائلا: حفله عمرو دياب في لبنان اسطوريه وتشرف، ومهما هتكلم عن عمرو دياب مش هخلص كلام من بدياتي معاه من سنه ٢٠٠٢ لما صدق موهبتي وانا عندي ٢١ سنه ".

 


وأضاف:" وكان داعم ليا نفسيا مش هقولكم احساسو ايه تعبيرات وشه وفرحته لما بيسمع لحن حلو بيبقى طفل منساش ريحه الحبايب لما سمعها مني في الاستديو وكان ناقص ياخدني بالحض وانا اصلا متردد وخايف اسمعها، لا متعجبوش وقعدت ادندنها جمبه بصوت واطي فجاه قالي ايه دي علي صوتك وسمعني".


وتابغ:" موقف لن انساه وفي الاخر طار بيها، عشان مطولش عليكم نجاح عمرو دياب جاي من إحساسه دايما إنه معملش حاجه ودايما عنده طمع إنه يكمل.. اخيرا البوست ده من قلبي في حب عمرو دياب الملهم والأخ والصديق.

 

أبرز الأعمال التي جمعت الهضبة مع محمد يحيي:

وفي سياق آخر تعاون أيضا مع الهضبة في اغانى  اللوك الجديد وانا يا لاء  ولو اتساب وخلينا نشوفك ويدق الباب وريحة الحبايب، وغيرها بكثير من الأغاني التي حققت نجاحات كبيرة.

وتعاون الملحن محمد يحيى في مشواره الغنائى مع عدد من النجوم منهم عمرو دياب ومحمد حماقى واليسا وجورج وسوف وراغب علامة وامال ماهر وتامر حسنى وبهاء سلطان وغيرهم.


آخر أعمال عمرو دياب:

ويذكر أن آخر أعمال عمرو دياب هي والتي تعاون فيها مع نجله عبد الله لأول مرة في تقديم ديو، بعنوان يا ليل، وتم طرحه منذ بضعة أيام عبر منصة أنغامي، وشارك الهضبة عمرو دياب في أغنية يا ليل باللغة العربية، بينما شارك نجله عبد الله في الغناء باللغة الإنجليزية، وكانا قدما الأغنية في إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وحققت  الأغنية نجاحًا كبيرًا، وتصدرت تريند مواقع التواصل الاجتماعي، وموقع الفيديوهات يوتيوب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عمرو دياب عمرو دیاب

إقرأ أيضاً:

انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له

قام محمد عبد الوهاب، شقيق النجمة شيرين عبد الوهاب، بإعادة نشر الاعتذار الذي كتبته له، معلقا عليه بسبب ابتعاده عنها في الفترة السابقة.

كتب محمد عبد الوهاب عبر حسابه بموقع Facebook: "أولًا انتي اختي الكبيرة وامي التانية وانا تحت رجلك مفيش ام واخت كبيرة تتأسف لابنها انا تحت رجلك وانتي تاج راسي انا بس بعدت عشان اصون كرامتي والمشاكل مكنتش مشاكلك انتي كانت مشاكل حد ثاني جمبك الله يسهله المهم عندي انك توقفي علي رجلك وتكسرى الوطن العربي كله كعادتك وانتي بالفعل كسرتي الارض ربنا يحفظك ويحفظ بناتك".

وكانت شيرين كتبت عبر حسابها بموقع X: ""في ناس كتير مش عارفين سبب الزعل مع اخويا، عشان في يوم خيرني بينه وبين اللي كنت متزواجه، ولأن ربنا أمر الزوجة بطاعة زوجها فأنا قررت إني أرضي ربنا، بس انت صح وانا اسفة علي كل حاجة قلتها ليا وانا معملتش بيها لاني بعتك بأرخص تمن، يارتني كنت سمعت كلامك يا غالي".

يذكر أن، شيرين عبد الوهاب تواصل طرح أغاني ألبومها الجديد وسط حذف شركة روتانا لهذه الأغاني نظرًا للنزاع القضائي بينهما مؤخرًا، وأعلنت شيرين بعدها عن طرح أغانيها عبر حساب بعنوان "البوتجاز" عبر تطبيق الفيديوهات "rumble"، عقب مواصلة حذف الأغاني وكان آخرها "قالك نسيني" بعد دقائق من طرحها.

اقرأ أيضاًأسباب غياب أنغام وآمال ماهر وشيرين عبد الوهاب عن مهرجان الموسيقى العربية (تفاصيل)

أحدث ظهور لـ شيرين عبد الوهاب بعد أنباء دخولها المستشفى (صورة)

شيرين عبد الوهاب عن أزمة لبنان: قلبي حزين على أجمل بلاد الدنيا

مقالات مشابهة

  • انتي تاج راسي.. شقيق شيرين عبد الوهاب يرد على اعتذارها له
  • أبرز اللقطات من حفل عمرو دياب في السعودية
  • عمرو دياب يشعل السعودية بأجمل أغانيه.. صور
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • عمرو دياب يشعل سماء مدينة "العلا" في حفل كبير بالسعودية
  • فنان شهير يكشف سراً عن عمرو دياب
  • موكب لجماهير دنقلا مساند وداعم للقوات المسلحة
  • طلاق داخل حفل زفاف.. «نهاد» تطلب نفقة وتعويضا نفسيا بـ1.5 مليون جنيه
  • سامر أبو طالب يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • استشهاد زوجة الاعلامي محمد عمرو في الغارة الاسرائيلية على بلدة المعيصرة