كشف الإعلامي أحمد موسى، حقيقة وجود شبهة فساد تجاه مجلس إدارة الزمالك السابق بعد الاستقالة الجماعية التي تم تقديمها إلى وزارة الشباب والرياضة.

حسم الجدل.. الأهلى يرد على أنباء المفاوضات مع نجم الزمالك عاجل.. تطورات جديدة في استقالة مجلس الزمالك

وقال أحمد موسى عبر برنامجه "على مسئوليتي"، والمذاع عبر فضائية "صدى البلد"، إن نادي الزمالك في الوقت الحالي يحتاج المساندة من الجميع في ظل الأزمة التي يتعرض لها بشكل كبير.

هل هناك شبهة فساد في الزمالك

وأضاف أن الزمالك لديه جمهور عظيم جدًا، وليس هناك أي شبهة فساد تجاه مجلس إدارة النادي السابق، والذي تقدم باستقالته الجماعية لوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح أن الكرة المصرية ليس لها صورة دون الزمالك والأهلي، ويجب الوقوف إلى جانب كل الأندية الشعبية، ولا يجب أن يستغل أي شخص استقالة مجلس إدارة النادي.

وأشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك السابق يستحق الشكر، خصوصًا في ظل المشاكل التي تعرضوا لها خلال الفترة الماضية، واتخذوا قرار الرحيل بعد صعوبة حل هذه الأزمات.

ولفت إلى أن نادي الزمالك لم ينجح في عمل أي صفقات حتى الآن نتيجة المشكلات التي يتعرضون لها، وطالب من يرغب في مساعدة الزمالك من رجال أعمال وفنانين ولاعبين قدامى بالتحرك في الوقت الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك إدارة الزمالك مجلس الزمالك نادي الزمالك وزارة الشباب أحمد موسى وزارة الشباب والرياضة الإعلامي أحمد موسى مجلس إدارة النادي مجلس إدارة الزمالك مجلس إدارة

إقرأ أيضاً:

لاعب الأهلي السابق : تصريحات قندوسي تجاه الأحمر بها " حقد وغل"

علق محمد عبد الجليل لاعب الاهلي السابق على فرص بقاء الظهير الايسر التونسي علي معلول مع الأحمر وتمديد تعقده خلال المرحلة المقبلة خاصه في ظل وجود المغربي عطية الله ، كذلك تصريحات احمد القندوسي لاعب سيراميكا المعار من النادي الاهلي خلال الساعات القليلة الماضية والتي اصدر الأهلي على خلفيتها قرارًا بعرض اللاعب للبيع.

عبد الجليل : لاعبو الأهلي أصبح لديهم علم بصرامة محمد رمضان في التعامل

وقال خلال تصريحات إعلامية الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين : "من الصعب بقاء علي معلول في الأهلي خصوصا مع وجود يحيى عطية الله، ومصطفى زيكو لاعب مهاري جيد، لكن في الأهلي لن يلعب بسهولة".

وأكد: "تصريحات أحمد قندوسي واضح أن عنده حالة " حقد وغل" وقام بالتشكيك في ذمم الناس، وطالما لم يذكر البيان اسم أمير توفيق فأنه سوف يستمر في العمل داخل النادي الأهلي".

وأتم: "يجب الاشادة بما يقدمه عمر مرموش حاليا في الدوري الالماني، ومستواه يتطور بشكل رائع".

مقالات مشابهة

  • 42 ألف شهيد وعائلات كاملة انتهت.. أحمد موسى: غزة تحولت لـ أنقاض|فيديو
  • نجم الزمالك السابق: قرار عرض أحمد قندوسي للبيع خسارة لـ الأهلي
  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري
  • لاعب الأهلي السابق : تصريحات قندوسي تجاه الأحمر بها " حقد وغل"
  • كواليس استبعاد حسين السيد من لجنة الكرة في الزمالك
  • مجلس الزمالك يواصل محاولاته لفسخ التعاقد مع مهاجم الفريق
  • مجلس إدارة جمعية الأدب يعتمد سفراءه
  • أحمد موسى: حرب أكتوبر النصر العظيم.. والسادات توجه للكنيست بعد كسر حاجز العدو (فيديو)
  • هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد