نجح النجم تامر حسني فى احتلال المركز الثاني لتريند “يوتيوب” بأغنيته الجديدة “حوا” التي طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب بالتعاون مع الفنانة أسيل عمران.

وأشاد الجمهور بالأغنية  وجاءت تعليقات الجمهور: "العظمة في الكليب كله، أغنية حلوة جدا، الكليب دمه خفيف يا تامر، الأغنية تجنن فيها بهجة وطاقة إيجابية رهيبة عدتها أكتر من مرة من جمالها".

أغنية “حوا” من كلمات وألحان تامر حسني، وتوزيع وميكس وماستر علي فتح الله، وهي ضمن أغنيات ألبوم تامر حسني الجديد الذي يحمل أسم “هرمون السعادة" والفيديو كليب من إخراج تامر حسني.

 

وتقول كلمات الأغنية: 

إشتريت كتاب إسمه

كيف تفهم حوا

قولت هعرف منه

إيه في دماغها جوا

حوا في كل الجنسيات

بجد تركيبه واحده

لو هنسمي في مسميات

أحن حنينه جاحده 

حافظين مش فاهمين

نفس الكلام و بيتردد

بيتردد 

و إحنا عايشين مساكين

بنجيب

في هدايا و نسدد

آه و نسدد

و بعد ما كان

نفسي في واحده تفهمني

من غير ما أتكلم 

ما أتكلم

بقيت أدعي ألاقي واحده

تفهمني أصلاً و أنا بتكلم

بتكلم

في جوا دماغ حوا كذا حد

ملاك .. شيطان

والله تعبت

لما تعاملها كده انت و حظك

في اللي ساعتها بقى ماسك ال Shift

وديتها مره للدكتور

دكتور دقيقه و نبقى عندك

سألها مالك ؟

قالتله مالي !

ما انت لو مهتم كنت عرفت لوحدك

حافظين مش فاهمين

نفس الكلام و بيتردد

بيتردد 

و إحنا عايشين مساكين

بنجيب

في هدايا و نسدد

آه و نسدد

و بعد ما كان

نفسي في واحده تفهمني

من غير ما أتكلم 

ما أتكلم

بقيت أدعي ألاقي واحده

تفهمني أصلاً و أنا بتكلم

بتكلم 

من ناحية أخري، نجح  فيلم"تاج" بطولة النجم تامر حسني فى تحقيق إيرادات أمس بلغت 13 ألف جنيها فقط، وذلك فى شباك التذاكر المصري آخر ليلة عرض فى السينمات. 

جمهور تامر حسني 

زار تامر إحدى دور السينما في لبنان ليشاهد معهم فيلمه الجديد تاج، إذ استقبله الجمهور بنفس حفاوة استقبال المطار محمولًا على الأعناق وظلوا يهتفون تاج تاج.

تامر حسني ودينا الشربيني  أبطال فيلم تاج:

 فيلم تاج من بطولة تامر حسني، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، هالة فاخر، محمد نشأت، أحمد عبدالعزيز، إسراء أحمد، محمد الجوهرى وعدد من الأطفال، ومن تأليف تامر حسنى وإخراج سارة وفيق.

جمهور تامر حسني  أحداث فيلم تاج:    

 تدور أحداث فيلم تاج بطولة تامر حسنى، فى إطار كوميدى حول حياة التوأم تاج وهارون، اللذين يمران بالكثير من الأزمات ومع امتلاكهما قدرات خارقة تتسبب فى وقوع الكثير من المفارقات لهما.

فيلم تاج بطولة تامر حسني

  يقابل الفنان تامر حسني خلال الأحداث دينا الشربيني التي يقع في حبها ويتفقان على الزواج، وسط الكثير من المفارقات الدرامية والكوميدية، وذلك مع ظهور التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، وأدائه رقصته الشهيرة برفقة تامر.

  حققت أغنية “هرمون السعادة” لتامر حسني، التي يقدمها في فيلمه الجديد “تاج” نجاحًا، وقدمها تامر حسني للمرة الأولى على المسرح خلال حفله في تونس، إضافة إلى غنائها في حفل زفاف صديقه عماد نبيل والتي تفاعل معها الحضور بشكل كبير.

 تامر حسني كلمات أغنية هرمون السعادة لتامر حسني:

 أغنية هرمون السعادة لتامر حسني، من كلمات أحمد جابر، وألحان علي الخواجة، وتوزيع حاتم محسن، وتقول كلمات الأغنية:

 "مسي لي على الحبايب.. الحاضر واللي الغايب

القاعدة الليلة حلوة.. والسكر فيها دايب

كل الصحبة الجميلة.. متجمعين في ليلة

مش هنسيب حد يمشي.. لسة السهرة طويلة

أرجوك ده أحنا استوينا.. أرجوك ده أحنا اتهرينا

إيه يا عم الحظ مالك.. ما تحس شوية بينا

ويا هرمون السعادة .. اليوم ده مالوش إعادة

لو هتشربنا قهوة.. أرجوك متكونش سادة

ما تيلا بينا نعيش شوية.. لسه السنين الحلوة جاية

والحزن بح من النهاردة.. عايزين دلع في كل ثانية".

 تامر حسني

 

 اقرأ أيضًا.. محمد أبوداوود أحدث المنضمين لفيلم "تاج" مع تامر حسني

واستطاع المطرب تامر حسنى أن يحقق طرفى المعادلة الصعبة بين النجاح والتألق على ساحة الأغنية، وأيضًا بين نجوم السينما.

 إذ أصبح تامر حسنى واحدًا من أهم نجوم شباك التذاكر فى كل موسم يتواجد فيه بعمل سينمائى، ومنافسًا شرسًا بين نجوم السينما الذى يتسابق الجمهور على أعمالهم.

 

 تامر حسني:

 

 ولد تامر حسني شريف عباس فرغلي في 16 أغسطس 1977 المعروف باسمه الفني تامر حسني هو مغني، وكاتب أغاني، وملحن، وممثل، وكاتب سيناريو، ومخرج كليبات مصري.

 

  بدأ تامر حسني مسيرته الفنية في عام 2002 عبر ألبوم مشترك مع شيرين عبدالوهاب بعنوان فري ميكس 3، ثم أطلق أول ألبوم ستديو له في عام 2004 باسم حب.

 

  شارك حسني في بطولة الكثير من الأفلام والمسلسلات، وكانت أولى مشاركاته عام 2003 في فيلم حالة حب، وفي عام 2011 قدَّم أول مسلسل تلفزيوني له بعنوان آدم.

 

 نجح حسني في خلال بضع سنوات أن يحصل على ألقاب كثيرة، ويحصد جوائز عالمية مثل: جائزة أفضل فنان إفريقي من الأفريكان ميوزك أوورد عام 2010، كما حصل أيضًا على جائزة أسطورة القرن من البيج أبل ميوزك أوورد.

 

 نشأته وحياته:

 والد تامر هو المطرب المصري حسني شريف ووالدته هى فاطمة الصباغ وهى سورية، وانفصل والده عن والدته وهو في السابعة من عمره وعاش مع أمه وشقيقه الأكبر حسام، فعمل تامر في سنوات عمره الأولى في أعمال عدة.

الفنان تامر حسني 

 التحق بكلية الإعلام جامعة 6 أكتوبر وبدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، وكان يغني بحفلات الجامعة، وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إن كان هناك أحد يمتلك أية موهبة فغنى تامر أغنية (قولوا لا) فأعجبها أداؤه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، فغنى تامر أغنية قولوا لا فأشاد الحضور به، بعدها عرفته سلمى الشماع على المنتج نصر محروس، والذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقدًا.

 

  كانت أغنية شكلي هحبك أول أغنية تُسجل له على شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين، بعد ذلك رشحه المنتج نصر محروس والمطربة شيرين عبدالوهاب (والتي قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي بعنوان بحبك) في شريط واحد بعنوان فري ميكس 3، وصدر الشريط وحقق أرقامًا قياسية بالمبيعات والانتشار ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: تامر حسنى حوا اسيل عمران يوتيوب إشادات هرمون السعادة لتامر حسنی تامر حسنی تامر حسنى فیلم تاج

إقرأ أيضاً:

الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور

تواصل الفنانة إيناس عز الدين، حصد نجاح أعمالها الفنية، والتي أثبتت جدارتها من خلال أدوارها المتنوعة والمميزة؛ فبعد النجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "أفراح إبليس 2"، والذي عرض قبل 5 أعوام، لاتزال تحصد إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء حتى الآن بشخصية "نوارة" التي جسدتها في المسلسل.

 

نشرت إيناس عز الدين، عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" مقطع من المسلسل الذي قامت ببطولته أمام النجم جمال سليمان عام 2019، وعلقت عليه قائلة "فيسبوك" : "الحمدلله أن لسه الواحد بيتعرض عليه مسلسلات وشكرا على رد فعل مسلسل أفراح إبليس2"، وحظيت بكم هائل من الإشادات والتقدير على أدائها المتميز في مسلسل "أفراح إبليس 2"، ووصفها الجمهور والمخرجون بأنها "شاطرة" و"قمر"، مؤكدين على جمال أدائها وقدرتها على تجسيد الشخصيات ببراعة.

شاهد من هنا

وجاءت أغلب التعليقات : "النجمة والفنانة الشاطرة.. بالتوفيق والنجاح"، وقال آخر : "منورة الدنيا كلها ربنا يحفظك ويسعدك"، وكتب آخر: "فنانة شاطرة وأنت بتضيفي لأي عمل تكوني فيه"، أما المخرج أحمد خالد أمين فعلق قائلا: "ممثلة شاطرة وقمر وتستاهلي كل خير" وردت عليه إيناس قائلة: "شهادة اعتز  بيها جدا وإضافة كبيرة لكل أعمالي الناجحة".

يذكر أن "أفراح إبليس" الجزء الثاني بطولة جمال سليمان، صابرين، كمال أبورية، محمود الجندي، منى عبدالمغني، محمود فارس، ياسر فرج، ومنة فضالي، ومن تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد خالد أمين.

 

أجدد أعمال إيناس عز الدين

على صعيد آخر تحضر إيناس عزالدين حاليا لمسلسل جديد يحمل اسم "توحة" بطولة علا غانم، دينا فؤاد، إيهاب فهمي، حجاج عبدالعظيم، وهو من تأليف أحمد صبحي وإخراج محمد النقلي، وتدور أحداثه في إطار الحي الشعبي.

 

بينما كانت آخر أعمالها إيناس عزالدين مسلسل يحمل اسم "ديفيليه" وتدور أحداثه في 10 حلقات، بطولة وفاء عامر، محمد عز، جيهان خليل، إيهاب فهمي، عابد عناني، أشرف طلبة، عمر محمد فوزي، أحمد كشك، وهو قصة أحمد عيسى، من تأليف أحمد أنور ومحمود جامايكا، إخراج معتز حسام.
 

مقالات مشابهة

  • علي الخواجة لـ "الفجر الفني": أغاني تامر حسني تعبر عني وتعلمت منه الكثير (خاص)
  • الشاطرة القمر.. إيناس عز الدين تحصد إشادات وإعجاب الجمهور
  • تامر حسني: "معادن الناس بتبان في الخصام"
  • تامر حسني يثير حيرة الجمهور برسالة غامضة.. ماذا يقصد؟
  • قبل عرضه.. watch it تروج لفيلم «بحبك» بطولة تامر حسني
  • «الناس معادن».. تامر حسني يوجه رسالة غامضة (صور)
  • رسالة غامضة من تامر حسني تثير الجدل.. ماذا قال؟
  • 2 أكتوبر.. عرض فيلم "بحبك" لـ تامر حسني على منصة watch it
  • 18 أكتوبر المقبل.. تفاصيل حفل تامر حسني في الإسكندرية
  • watch it تعلن موعد عرض فيلم «بحبك» لـ تامر حسني