بوابة الوفد:
2024-10-07@04:47:59 GMT

أنتوني مارسيال يقترب من الدوري السعودي

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

يقترب أنتوني مارسيال، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، من الانتقال للدوري السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

المغربي نايف أكرد يتعرض للطرد خلال مباراة وست هام وتشيلسي

وأوضحت تقارير صحفية إنجليزية أن مارسيال يعد هدفًا للعديد من الأندية السعودية خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد انسحاب الهلال من الصفقة عقب ضمه أليكسندر ميتروفيتش، من فولهام.

وشددت على أن المدرب الاسكتلندي إيريك تين هاج، المدير الفني لمانشستر يونايتد، رحب برحيل لاعبه خلال الفترة المقبلة، بعدما أصبح خارج حساباته خلال الموسم الجديد.

وأشارت إلى أن الزعيم جعل عدد من الأندية تستهدف التعاقد مع مارسيال خلال الميركاتو الحالي، حيث يبحث كل فريق تدعيم صفوفه بقوة استعدادًا للموسم الجديد.

وكان الهلال السعودي قد نجح في التعاقد مع عدد من اللاعبين البارزين عالميًا منهم البرازيلي نيمار جونيور والمدافع كاليدو كوليبالي وروبين نيفيز وميتروفيتش بجانب الحارس المغربي ياسين بونو.

وأصبح الدوري السعودي أحد الدوريات التي تبحث عنها لاعب العالم خلال الفترة المقبلة، بعد المستويات التي أصبحت عليها المسابقة خلال الفترة الأخيرة، بجانب الأموال الكثيرة التي يحصل عليها اللاعب جراء الانتقال لأحد الأندية هناك.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أنتوني مارسيال الدورى السعودى مانشستر يونايتد بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي

 


كشف الإعلامي خالد الغندور عن شروط مجلس إدارة نادي الزمالك قبل ضم الإنجليزي أوفي إيجاريا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف الغندور عبر برنامجه ستاد المحور على قناة المحور: بأن البرتغالي جوزيه جوميز طلب التعاقد مع الإنجليزي أوفي إيجاريا لاعب ليفربول السابق، ولكن المجلس الأبيض تحفظ على هذا الانتقال.

الزمالك يستبعد حسين السيد من لجنة الكرة لتفادي تداخل الاختصاصات كولر يحتوي حزن يحيى عطية الله ويحثه على التركيز في السوبر المحلي

وتابع خالد الغندور: تم الاستقرار على تواجد اللاعب في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة ووضعه تحت الاختبار للوقوف على مستواه الفني قبل حسم موقفه النهائي من التعاقد معه أو صرف النظر عن الصفقة.

وواصل: اللاعب سيخضع لاختبارا طبيا ثم سيشارك في التدريبات والمباريات، وفي حال التعاقد معه سيحصل على مقابل مادي مقبول بالمقارنة بالمحترفين الموجودين بالفريق.

مقالات مشابهة

  • ثنائي زد مرشح للأهلي بجانب 3 مهاجمين أجانب.. تفاصيل
  • الزمالك يضع أوفي إيجاريا تحت الاختبار قبل حسم التعاقد النهائي
  • عملاق الدوري السعودي يبدأ محاولاته لضم صلاح
  • الأهلي يصرف مكافآت أبطال اليد بعد "برونزية" مونديال الأندية
  • لقطة بين كيسييه وسالم الدوسري في الدوري السعودي تثير جدلاً.. هذا ما حدث بينهما
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعه الدوري ويقدم الشكر للدكتورة مايا مرسي على جهودها
  • الزمالك يقترب من تجديد عقد نجم الفريق
  • يوفنتوس يقترب من خطف صفقة الموسم من الزمالك
  • برشلونة يقترب من اعلان تجديد التعاقد مع هدافه
  • غيابات الهلال عن مباراة الأهلي في الدوري السعودي