بوابة الفجر:
2024-07-03@14:55:27 GMT

إصابة شاب اعتدى عليه آخرون بسلاح أبيض ببورسعيد

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

 

شهدت منطقة تعاونيات الجيزة نطاق حي الزهور بـ محافظة بورسعيد، قبل قليل، حادث تعدي على شاب بالأسلحة البيضاء، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بـ محافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وجرى على الفور تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتتولى جهات التحقيق نظر المحضر المعروض.


واستقبل مستشفى الزهور الشاب يوسف طه يوسف ويبلغ من العمر  21 عاما، مصاب بجرح شبه نافذ بالصدر، وذلك نتيجة اعتداء من آخريين بمنطقة تعاونيات الجيزة، وتم تقديم الخدمة الطبية بقسم الطوارئ، وقرر الأطباء حجزه بالقسم الداخلي لحسن الاطمئنان علي حالته الصحية، وعرضه علي الأطباء المختصين، علي أن يغادر المستشفي بعد تحسن حالته الصحية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إدارة البحث الجنائي محافظة بورسعيد الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية اتخاذ الإجراءات القانونية تقديم الخدمة الطبية بسلاح أبيض

إقرأ أيضاً:

في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل

دمشق-سانا

وجد عدد من الشباب ومربي النحل أن مشاركتهم في معرض الزهور المقام حالياً بدورته الـ 44 في حديقة تشرين فرصة للعمل والتعريف بمنتجات العسل وتسويقها داخلياً وخارجياً، إضافة إلى تبادل الخبرات مع المشاركين للاطلاع على كل جديد في هذا المجال.

سانا رصدت آراء أعداد من المشاركين في المعرض، حيث أشارت كل من الشابة جودي الرفاعي الطالبة في السنة الثالثة هندسة حواسيب وأتمتة والشاب محمد الزيبق طالب إدارة أعمال إلى أنهما وجدا في المعرض فرصة للعمل، حيث يقومان “بعرض وتسويق منتجات العسل لمناحل منطقة وادي اليرموك ذات المراعي الطبيعية في محافظة درعا”، لافتين إلى أنهما يعرضان ثلاثة أنواع من العسل حبة البركة واليانسون والجبلي وتلقى رواجاً وإقبالاً كبيراً لجودتها العالية وفوائدها الطبية والعلاجية، مشيرين إلى أن منتجاتهم أحرزت المرتبة الثانية في مهرجان العسل الذي أقيم بملعب تشرين العام الماضي، والسعي مستمر للحصول على المرتبة الأولى.

بدوره، الشاب أمجد علي من قرية القنجرة بريف اللاذقية والمشهورة بالطبيعة الجيدة لتربية النحل، أشار إلى أنه يعمل بهذا المجال منذ أكثر من 14 عاماً لإيصال المنتج الطبيعي إلى المستهلكين، ولديه أنواع مختلفة من العسل الشوكيات مع حبة البركة والحمضيات والعسل الشوكي مع نكهة الكزبرة والعسل بشهده مع المكسرات كالتمر والمشمش والزبيب والجوز والتين والفستق الحلبي والبندق والزبيب والسمسم المحمص، وجميعها ذات فوائد صحية مع تقديمه هذا العام مع النعنع وهذا المنتج يلقى إقبالاً لطعمه المميز وفائدته، داعياً إلى دعم أكبر للمشاريع الصغيرة والمتناهية الصغر للنهوض بالاقتصاد الوطني بشكل أكبر.

بدورهما رحاب خنيسين وزوجها عيسى حاطوم من محافظة اللاذقية أشارا إلى أنهما يشاركان بعرض منتجاتهما من العسل بأنواعه كعسل الحمضيات وحبة البركة والكزبرة واليانسون، إضافة للمنتجات الطبية كريم الغار العكبر وماء الورد ودبس الخرنوب وغبار الطلع والعسل بشهده ويبيعان منتجاتهما بأسعار مقبولة، لافتين إلى أن هدفهما من المشاركة في المعرض التسويق لمنتجاتهما والتعرف على النحالين والمهتمين وتبادل الآراء والأفكار بهذا المجال.

يشار إلى أن معرض الزهور الدولي بدورته الـ 44 تنظمه وزارة السياحة بالتعاون مع محافظة دمشق في حديقة تشرين بدمشق، وتستمر فعالياته حتى الـ 14 من تموز الحالي.

 سكينة محمد وأمجد الصباغ

مقالات مشابهة

  • قصور الثقافة تقدم أنشطة متنوعة في احتفالات 30 يونيو ببورسعيد
  • ضبط 3016 مخالفة مرورية في 24 ساعة
  • في معرض الزهور.. عروض متنوعة لمنتجات العسل
  • تديرها سيدتان.. القبض على عصابة لسرقة الأنابيب في أكتوبر
  • سقوط أسانسير عقار يتسبب في إصابة 7 أشخاص بالمهندسين
  • السجن 7 سنوات لضابط رفيع اعتدى على عامل وتسبب بشلله بالكويت
  • بطلة المشروع القومي ببورسعيد تقتنص المركز الأول في تصفيات المنتخب المؤهلة لبطولة العالم
  • "ضربه بكزلك".. استمرار حبس المتهم بقتل سباك بطعنة نافذة في الوراق
  • خلافات المصاهرة.. مبيض محارة يطعن نجل خالته بسلاح أبيض بجهينة
  • بعد تألقه بحضور ضخم فى أولى حفلات "ليالي مصر".. حماقى يروج لحفله القادم ببورسعيد