حصد مقطع فيديو متداول بغزارة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة آلاف الاعجابات والتفاعلات وذلك بعد ساعات من نشره.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع المتداول طفلة سودانية صغيرة وهي تلجأ لأكثر مكان آمن بالنسبة وهو وحضن والدها.

حيث قامت الطفلة باحتضان والدها بشدة من داخل السيارة وهي تغني خلف الفنانة إيلاف عبد العزيز أغنية الحرب الشهيرة (بكرة الهم يفوتنا ونرجع لبيوتنا بحري وأم درمان).

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد حركت الطفلة مشاعر الآلاف من مرتادي مواقع التواصل الاجتماعي الذين تفاعلوا مع لقطتها ودعوا الله أن تعود الخرطوم كما كانت.

ياسين الشيخ _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يرقص على أنغام “الدبكة” السورية ونشطاء سوريون يعلقون: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية)

تناقلت صفحات سودانية وسورية تنشط على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك, مقطع فيديو حظي بمشاهدات ومشاركات عالية.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع عريس سوداني, يرتدي جلابية “الجرتق” وهو يرقص على أنغام الأغنيات السورية.

وقدم العريس السوداني مع مطرب الحفل السوري فواصل من الرقص على “الدبكة” وهي رقصة فولكلورية شعبية منتشرة في بلاد الشام وهي تمثل التراث الفلكلوري لتلك البلدان, وتمارس غالباً في المهرجانات والاحتفالات الأعراس.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد نال العريس السوداني اعجاب المعلقين السوريين الذين كتبوا: (يا جمال المنظر عندما تلتقي الدبكة الدمشقية بالعرضة السودانية).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة