بوابة الوفد:
2024-09-09@15:44:48 GMT

رئيس عمليات روشن: التوسع السعودي "طويل الأمد"

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أكد كارلو نهرا رئيس العمليات في الدوري السعودي للمحترفين، أن التوسع الاستثنائي في مشروع كرة القدم السعودية بدوري روشن يندرج ضمن مشروع طويل الأمد، وسيستمر لسنوات مقبله باستمرار الدعم من الحكومة ليكون من أفضل الدوريات حول العالم.

تصريحات كارلو نهرا رئيس العمليات في الدوري السعودي

وأوضح نهرا لوكالة الأنباء الفرنسية أن مشروع المملكة العربية السعودية طويل الأمد، وخلال مؤتمر تقديم النجم البرازيلي نيمار لاعب نادي الهلال الجديد قال رئيس العمليات في الدوري السعودي للمحترفين أنه لم يكون يتوقع حدوث هذا الشيء بين ليلة وضحاها.

تابع كارلو نهرا أن هذا ليس حدثاً في نهاية أسبوع، بل مشروع لسنوات والجميع يتقبل هذا الأمر، ويجب القيام بكل الأشياء الصحيحة لتحقيق الأهداف المطلوبة بوصول الدوري للعالمية، وينافس على الأفضل في العالم.

أشار كارلو نهرا رئيس العمليات في الدوري السعودي أن المقارنات مع الدوري الصيني حتمية، ولكن مشروع المملكة سيكون دائم وجزء من مشروع تحولي ينقل هذا البلد إلى المكان الذي يريده.

واصل نهرا أن ما يتم في الفترة الحالية هو محاولة تقديم الترفيه للسعوديين من خلال كرة القدم، ومن أحد تلك الأهداف المرسومة هو كيفية تحسين الأداء داخل الملعب، والاكتساب من لاعبين عالميين أصحاب مستوى عالي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روشن الدورى السعودى دوري روشن خطة السعودية

إقرأ أيضاً:

عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي

حددت إدارة الكرة داخل النادي الأهلي، شروط رحيل محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إلى الدوري السعودي، بعدما تلقى عرضًا رسميًا من نادي الحزم لضمه لمدة موسم على سبيل الإعارة.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي إن الأيام الماضية شهدت تجميد المفاوضات بين الأهلي ونادي الحزم السعودي بسبب ضعف المقابل المادي المقدم من قبل النادي السعودي لضم كهربا، خاصة أن المدير الفني لفريق الأهلي مارسيل كولر، وافق على استمرار كهربا بالموسم الجديد.

شرط الأهلي للموافقة على رحيل كهربا إلى الدوري السعودي

أضاف المصدر أن كهربا طلب من إدارة الأهلي إبداء مرونة في المفاوضات مع نادي الحزم السعودي نظرًا لرغبته في الانتقال إلى الدوري السعودي نظرًا لخروجه من الحسابات الفنية لمارسيل كولر في الموسم الماضي خاصة بعد تألق وسام أبوعلي، بجانب تخطيط الأهلي للتعاقد مع مهاجم جديد.

وأوضح: «نادي الحزم السعودي تقدم بعرض مادي يصل إلى 200 ألف دولار ولكن الأهلي طلب 500 ألف دولار ووافق على تخفيض طلباته المادية إلى 400 ألف دولار أي نحو 20 مليون جنيه، ولن يوافق برحيل اللاعب بقيمة أقل من ذلك».

كهربا ينتظر رد الحزم السعودي

واختتم المصدر أن مسؤولي الأهلي ينتظرون الرد النهائي من نادي الحزم السعودي لحسم مصير كهربا بشكل نهائي خاصة أن هناك نية للتعاقد مع مهاجم جديد حال الاستقرار على رحيل كهربا.

مقالات مشابهة

  • تيك توك تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • "تيك توك" تتعاون مع الدوري السعودي للمحترفين لتعزيز التجربة الرقمية لعُشاق كرة القدم
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • فان دايك يصدم أندية دوري روشن السعودي
  • الزمالك ينصب شباكه حول نجم الدوري السعودي
  • طارق النوفل: أولوية اللاعب السعودي في أجندة الدوري متأخرة ..فيديو
  • عاجل.. شرط وحيد يفصل كهربا عن الانتقال إلى الدوري السعودي
  • الدوري السعودي: حمدالله يوجّه رسالة إلى عمر السومة.. هذا ما جاء فيها
  • موعد مباراة الأهلي والنصر القادمة في الدوري السعودي "دوري روشن"
  • مفاجأة مدوية هزت الشارع الرياضي بالسعودية.. حقيقة إقالة مانشيني بعد هجومه على الدوري السعودي ووقوع الأخضر في ”فخ”