شهدت مقاطعة كاميرون في ولاية تكساس الأميركية جريمة قتل مروعة حيث أقرّ آبل نافا، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، بقتل زوجته جوسلين مورالز، التي تبلغ من العمر 22 عاماً.

في التفاصيل، تم العثور على جثة الفتاة مساء الأربعاء الماضي في منزلها، وتوصل فريق الطب الشرعي إلى أن هناك أدلة تشير إلى حدوث جريمة قتل.

تم توجيه الاتهام لزوج الضحية، آبل نافا، بارتكاب هذه الجريمة.

بدأت الشرطة عملية البحث عنه لمدة 15 ساعة وحثت المواطنين على الإبلاغ عن أي نشاط مشبوه في الطريق بين المقاطعة والحدود المكسيكية، حيث كان يُشتبه في محاولته الفرار إلى المكسيك.

المصدر: تركيا الآن

إقرأ أيضاً:

كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50

على مدار سنوات طويلة نجحت كيت وينسلت أن تصبح واحدة من أبرز النجمات في هوليوود من خلال مجموعة مميزة من الأعمال الفنية التي تعاملت فيها مع أبرز نجوم السينما وصناعها حول العالم، ويمر اليوم عيد ميلاد كيت ونسلت الـ 49، منها 33 عاما مدة مسيرتها الفنية إذ قدمت أول أعمالها وهي لم تتجاوز الـ16 عاما حتى أصبحت واحدة من أهم 100 شخصية سينمائية مؤثرة.

في الوقت الذي يحتفل فيه محبو كيت وينسلت بعيد ميلادها، كشفت عن أنها لن تحتفل بعيد مولدها الـ 49 في تصريحات سابقة لمجلة «بيبول» الأمريكية، فهي لا ترغب في إقامة حفل ضخم كما يحتفل مشاهير هوليوود بأعياد ميلادهم، ولكنها ستكتفي بـ«احتفال هادئ»، على حد تعبيرها، موضحة: «أحب أن أبقي الأمور بسيطة قدر الإمكان».

كيت وينسلت تكشف كيف تنوي الاحتفال بعيد ميلادا الـ50

وتستعد كيت وينسلت لدخول مرحلة عمرية جديدة حين تكمل عامها الـ50 في أكتوبر 2025، ولكنها كشفت أيضا عن أنها لا تخطط لاحتفال به بالشكل المتوقع، فهي لا تحب الحفلات الكبيرة، ولا تتحمل المفاجآت، وعن خطتها لقضاء يوم عيد ميلادها الخمسين كشفت النجمة البريطانية: «أريد أن أقضي عامي الـ 50 في القيام بـ 50 شيئًا رائعًا، سواء كانت رحلة معينة لم أقم بها من قبل، أو مكان لم أذهب إليه من قبل، أو أعمال لطيفة، سوف أقوم بتجميع قائمة صغيرة لما أرغب في القيام به».

في عيد ميلاد كيت وينسلت.. 3 أبناء من 3 زيجات  

وكيت وينسلت لديها 3 أبناء، ابنتها الكبرى ميا البالغة من العمر 23 عاما من زوجها السابق جيم ثريبليتون الذي تزوجته في 1998 وانفصلت عنه بعد ذلك بـ 3 سنوات، ثم أنجبت جو البالغ من العمر 20 عاما من زوجها السابق المخرج سام مينديز الذي تزوجته في مايو 2003 ثم أعلنت انفصالهما في عام 2010 وتم الطلاق بعد عام، وفي عام 2011، التقت وينسلت بـ إدوارد آبل سميث وتزوجا في ديسمبر 2012 في نيويورك، وأنجبت في العام التالي ابنها الثالث بير البالغ من العمر 11 سنة.

ورغم الزيجات الثلاث التي أثمرت 3 أبناء، قد يرى البعض أن كيت ونسلت تحظى بعائلة غير تقليدية ولكنها ليست أقل من أي عائلة على حد تعبيرها، قائلة إنها ترفض عروض العمل التي قد تبعدها عن أطفالها لفترة طويلة، وتحب جدولة التزاماتها التصويرية حول عطلاتهم المدرسية، وإنها تستمتع بتجهيز وجبات الغداء لهم.

مقالات مشابهة

  • كيت وينسلت ترفض الاحتفال بعيد ميلادها.. السر في رقم 50
  • طبيب شاب يـنـتـحـر بالقفز من الطابق السادس والسبب الغيرة .. صورة
  • سجين ينهي حياته بطريقة مؤلمة بسجن بني ملال بعد صدمة رفع عقوبته السجنية
  • بيان من ولاية إسطنبول حول جريمة قتل الفتاتين
  • حزن كبير ومقابر جماعية في لبنان.. تقريرٌ أميركي يرصد المأساة!
  • الفقيه بنصالح.. شاب ينهي حياته بطريقة مأساوية
  • عقب سيجارة ينهي حياة مسن متفحما داخل شقته بأكتوبر
  • شاب ينهي حياة جده بعد اكتشافه سرقة أمواله
  • شخص ينهي حياة زوجتة بسبب خلافات أسرية بالمنيا
  • كيبل ضوئي ينهي حياة أم وطفليها في جنوبي العراق