رصد الدكتور حمودة الجزار وكيل مديرية الصحة في البحيرة عددا من الملاحظات، أثناء تفقده للمركز الطبي في إيتاي البارود، إذ لاحظ وجود عدد كبير من الباعة الجائلين متواجدين أمام المركز الطبي، مما يعوق حركة المرور والدخول للمركز، ووجه مدير المركز بتلافي ذلك الوضع.

 

توجيه بوضع خطة لتصحيح أخطاء العمل بالمركز الطبي 

كما قام بتوجيه مدير المركز بالتنسيق مع مدير الإدارة الصحية ومدير إدارة الرعاية الأساسية بالمديرية وفريق التطوير والدعم الفني بالمديرية بوضع خطة تصحيحية سريعة المدى وعاجلة لتحسين الشكل العام والأداء، بما يتناسب مع تقديم خدمة متميزة للمريض على أن يتم مناظرتها خلال شهر من تاريخه ثم تقييم الوضع بعدها لضمان تقديم خدمة متميزة للمواطنين.

ووجه بالاستغلال الأمثل للأماكن داخل المركز، منعًا للتكدس والازدحام حيث تتمركز تقديم الخدمة الحالية فى دور واحد من أدوار المبنى رغم وجود دورين بهم أماكن أخرى يمكن استغلالهما لتقليل الازدحام بحيث يتم الاستفادة التامة من باقي المبنى.

تفقد مبادرة 100 يوم صحة في البحيرة 

وتفقد أيضا عمل الفرق الثابتة بحملة 100 يوم صحة، وتلاحظ أثناء الزيارة وجود تردد عال على أعمالها من المواطنين، وكذلك تفقد مبادرة فحص المقبلين على الزواج.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مركز طبي البحيرة إيتاي البارود

إقرأ أيضاً:

بعد إصابتها بـ«إغماء» داخل اللجنة.. نقل طالبة ثانوية عامة إلى المركز الطبي بطوخ في القليوبية

أصيب طالبة ثانوية عامة بلجنة مدرسة بطوخ محافظة القليوبية، بالإغماء أثناء أداء امتحان الكيمياء، وتم نقلها بالإسعاف إلى المركز الطبي بطوخ.

تلقت الأجهزة المعنية بالقليوبية بلاغا بإصابة طالبة من القسم العلمي “ر ن” بالإغماء أثناء أداء مادة الكيمياء، تم نقل الطالبة بالإسعاف للمركز الطبي بطوخ وتقديم الخدمة الطبية اللازمة.

وحرص عدد من أولياء أمور طلاب وطالبات الثانوية العامة بالقليوبية، علي انتظار ذويهم أمام لجان امتحانات الثانوية العامة 2024 بالقليوبية، وذلك لتقديم الدعم المعنوي والنفسي لهم بعد الخروج من امتحان مادتي الكيمياء والجغرافيا، اليوم السبت، كما حرصوا علي إحضار زجاجات المياه الباردة لإعطائها لذويهم عقب خروجهم من لجان الامتحانات، كما أنهم حرصوا علي الدعاء لأبنائهم وقراءة آيات من القرآن الكريم.

وتتابع سماح إبراهيم مدير تعليم القليوبية، لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة داخل الإدارات التعليمية بالقليوبية، وذلك من خلال غرفة العمليات المركزية بالديوان العام لحظة بلحظة، بحضور سعيد ندا وكيل المديرية، وأعضاء اللجنة.

مقالات مشابهة

  • الساقية تستضيف حفل إنشاد ديني على مسرحها.. الليلة
  • تعليم البحيرة: انتهاء امتحاني الكيمياء والجغرافيا لطلاب الثانوية العامة دون شكاوى
  • بعد إصابتها بـ«إغماء» داخل اللجنة.. نقل طالبة ثانوية عامة إلى المركز الطبي بطوخ في القليوبية
  • وكيل «صناعة الشيوخ»: يجب تقديم الدعم للشباب وتشجيعهم على الابتكار
  • مدير صحة الشرقية يتفقد مستشفى منيا القمح المركزي
  • وكيل وزارة الأوقاف :الحوثيون في موقف محرج أمام العالم والحجاج العالقين لذا اضطروا للإفراج عن الطائرات المحتجزة لتحسين صورتهم
  • نائب محافظ القاهرة: ستعمل على تنفيذ تكليفات الرئيس السيسي لتحسين مستوى معيشة المواطنين
  • وزير الزراعة: تقديم كافة الدعم للفلاح المصري لتحسين جودة المحاصيل الزراعية
  • تفاصيل وموعد حفل فرقة الإخوة أبو شعر في الساقية
  • تعليم الوادي الجديد تناقش آخر المستجدات الخاصة بمنظومة العمل