بوابة الوفد:
2024-09-17@03:39:58 GMT

حملة مكبرة لإزالة التعديات بمراكز قنا

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

شنت عددًا من الوحدات المحلية لمركز محافظة قنا، اليوم الأحد حملة مكبرة لإزالة التعديات علي اراضي املاك الدولة والأراضى الزراعية والتعديات بالبناء المخالف للقانون.   

ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ابو تشت، برئاسة سيد تمساح رئيس الوحدة المحلية، حملة مكبرة استهدفت إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، وتم إزالة حالة تعدى بقريه المحارزة على مساحه 11قيراط و 6 سهم، كما تم إزالة  6 حالات تعدى على الاراضي الزراعية وأملاك الدولة بنطاق المركز.

   

 وقامت الوحدة المحلية لقرية القارة برئاسة ربيع منصور بتنفيذ حالتى إزالة فورية على الأرض الزراعية بناحية عزبة البوصة، الأولى على مساحة  ٣٩٩م، والحالة الثانية  على مساحة ٤٩٠م.  

 كما جرى تنفيذ حالة إزالة فورية على أرض أملاك الدولة زراعة  بمساحة ٢٣٠م بناحية عزبة البوصة، كما شنت قرية قصير بخانس برئاسة حسنى عبد الرحيم، حملة لردم حفر  تعدى على أرض زراعية بقرية اللطاسنة.   

 وفى مركز دشنا تمكنت الوحدة المحلية لقرية ابو مناع غرب برئاسة حماده صلاح جيلانى رئيس قرية، من إزالة التعديات على الاراضي الزراعيه فى القرية، حيث تم إزالة حالة تعدى بمساحه 175 م، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين .

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة قنا إزالة التعديات محافظة قنا إزالة التعديات لإزالة التعديات إزالة فورية أبو تشت تعدي على الاراضي الزراعية قنا اليوم إزالة التعدیات الوحدة المحلیة

إقرأ أيضاً:

محافظ المنيا: إزالة 159 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة

أعلن اللواء عماد كدواني محافظ المنيا، عن إزالة 159 حالة تعد على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة أو البناء المخالف، بالتنسيق مع الجهات الأمنية على مدار الأسبوع الماضي ضمن المرحلة الثالثة من الموجة 23 لإزالة التعديات بجميع المراكز والمدن وبمختلف جهات الولاية.

إزالة تعديات على الأراضي الزراعية

تابع المحافظ جهود الوحدات المحلية بمراكز المحافظة التسعة وقراها على مدار الأسبوع الماضي، ففي مركز بنى مزار، أوقفت وأزالت الوحدة المحلية 108 حالات تعد على أرض خارج الحيز العمراني والبناء على أراضٍ زراعية وأملاك الدولة وأراض تابعة للإرشاد الزراعي، وأراض تابعة للوحدة المحلية وحماية النيل، شملت قرى «الحسينية - أشروبة - شلقام - الجندية - بني صامت - صندفا - بني علي - أبو جرج - السلام الجديدة» وأحياء المدينة.

إجراءات قانونية ضد المخالفين

كما واصلت الوحدات المحلية جهودها في رفع الإزالات والتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، في مراكز «المنيا - أبو قرقاص - مطاي - سمالوط»، حيث تم إيقاف وإزالة و51 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضي الزراعية وبناء مخالف، منها إزالة 31 حالة في مركز مطاي بناء مخالف وتعد بالبناء على الأراضي الزراعية.

وأزالت الوحدة المحلية لمركز أبو قرقاص 6 حالات تعد على أرض زراعية وأملاك الدولة والبناء المخالف داخل وخارج الحيز العمراني وشوارع أحياء المدينة وقرية نزلة أسمنت، كما أزالت الوحدة المحلية لمركز المنيا 8 حالات تعد على الأرض الزراعية بالبناء في قريتي طوخ الخيل وبني أحمد الغربية، وفي مركز سمالوط تم إزالة 6 حالات تعد على أرض زراعية وأملاك دولة بقريتي الحتاحتة وإطسا المحطة، وتم إزالة التعديات المخالفة بشكل فوري تحقيقاً للصالح العام واتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • التنمية المحلية تتابع جهود المنيا في إزالة التعديات على البناء المخالف
  • إزالة 27 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالفيوم
  • وزيرة التنمية المحلية: إزالة 1935 حالة تعدى على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • «التنمية المحلية»: إزالة 1935 حالة تعد على الأراضي الزراعية والمباني المخالفة
  • إزالة 159 حالة تعد على الأراضى الزراعية بالمنيا
  • «التنمية المحلية» تتابع تنفيذ الموجة 23 لإزالة التعديات والمخالفات
  • قنا تنفذ حملة لإزالة التعديات بالبناء المخالف
  • ضمن الموجة 23.. المنيا تزيل 159 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية
  • محافظ المنيا: إزالة 159 تعديا على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة
  • محافظ كفر الشيخ: إزالة تعديات على أراض زراعية في حملات مكبرة بسيدي غازي