بوابة الفجر:
2024-10-03@07:37:06 GMT

رغم العروض الخليجية.. كولر يرفض رحيل نجم الأهلي

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

رفض مارسيل كولر رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالرغم من تلقيه عدة عروض خليجية ضخمة، واتجاه الإدارة إلى التفريط في اللاعب.

كولر يرفض بيع بيرسي تاو

وكشف مصدر من داخل النادي الأهلي أن السويسري مارسيل كولر رفض بشكل قاطع رحيل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يعتبره عنصر أساسي في الكتيبة الأهلاوية.

وتلقى تاو عروضًا ضخمة من الدوري السعودي، وبعض الأندية الخليجية الأخرى، وذلك بعد أيام قليلة على رحيل محمد شريف إلى الخليج السعودي مقابل مليون ونصف دولار.

متى موعد الإعلان عن صفقة المهاجم الجديد في الأهلي؟ بالأسماء.. قائمة لاعبي الأهلي في الموسم الجديد 2023 – 2024 بجميع البطولات

وحاولت إدارة الأحمر اقناع المدير الفني بالتخلي عن تاو، بحجة التعاقد مع الجناح المغربي رضا سليم، فضلًا عن إمكانية التعاقد مع لاعب أجنبي آخر.

ولكن المدير الفني لم يوافق على رحيل تاو بأي شكل من الأشكال، بعدما اعتبره عنصر أساسي لا يمكن تعويضه، خاصةً بعد ظهوره بشكل لافت في بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي إدارة الأهلي اخبار الأهلي اخبار الاهلي اليوم

إقرأ أيضاً:

فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير

أكد الإعلامي محمد فاروق أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قرر تأجيل إعارة خالد عبد الفتاح مدافع الفريق الأحمر إلى انتقالات شهر يناير.

بليغ أبو عايد: علامة استفهام حول اختيارات حسام حسن بالمنتخب

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" كولر قرر الإبقاء على خالد عبد الفتاح في الفترة المقبلة وذلك  بعد إصابة محمد هاني الظهير الأيمن الأساسي للقلعة الحمراء مما وضع الفريق في مأزق "

وكان خالد عبد الفتاح قريباً بشدة من خطوة الرحيل على سبيل الإعارة في ظل وجود بعض العروض المحلية في الميركاتو الصيفي الحالي.

مقالات مشابهة

  • شوبير يكشف حقيقة رحيل كولر عن الأهلي
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح بعد إصابة محمد هاني
  • الأهلي يرفض "توصية" كولر ويُعيد فتح ملف الصفقات ويبحث ضم لاعبين جدد
  • رحيل لاعب جديد عن الأهلي بسبب مارسيل كولر
  • إجازة كولر تفجرالغضب في الأهلي .. والخطيب يرفض عودة عبد الحفيظ
  • فاروق: الأهلي يؤجل رحيل خالد عبد الفتاح إلى يناير
  • أكرم طيري : عمل المدير الرياضي في النادي الأهلي صفر .. فيديو
  • مصر.. ماذا نعلم عن المدير الرياضي الجديد للنادي الأهلي؟
  • الكشف عن القميص البديل للنادي الأهلي في الموسم الجديد