بروم((عدن الغد )) عبدالرحمن بامزاحم

20 أغسطس 2023 مناقش صباح يوم الأحد المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في مكتبه بمدينة بروم مع مدير مشروع كهرباء ميفع الأستاذ محمد علي بامطروح إحتياجات الكهرباء وأهم المطالب الضرورية التي تتطلبها المرحلة القادمة في المشروع أبرزها .. "متابعة إرفاد المشروع بمولد كهرباء واحد ميقا، وزيادة حصة المشروع من الديزل المدعوم"

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع عن دعم السلطة المحلية في المديرية لمشاريع الكهرباء والمياه الأهلية في جميع مناطق المديرية، مؤكدا حرصها الدائم على استمرارية عمل هذه المشاريع والارتقاء بها نحو الأفضل بما يحقق الإستمرارية والتطوير وتقديم خدمة جبدة للمواطنين .

بدوره أعرب رئيس مشروع كهرباء ميفع الأستاذ محمد علي بامطروح عن شكره وتقديره للمدير العام للمديرية الدكتور خالد حسن الجوهي الذي يولي كهرباء ميفع اهتمام ودعم كبير وعلى متابعة وتواصل دائم، مؤكدا على إستمرارية العمل والارتقاء بما بالمشروع نحو الأفضل .

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة

قام المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، صباح اليوم بجولة تفقدية مفاجئة لمدرسة الشهيد أحمد سمير رمضان بكفر الجزار بمدينة بنها للوقوف على مدى جاهزية المدارس لاستقبال الطلاب والطالبات، والاطلاع على سير العمل والإجراءات المتخذة لضمان بيئة تعليمية آمنة ومحفزة.

خلال الجولة، تفقد المحافظ الفصول الدراسية والمعامل والمرافق الصحية بالمدرسة، وتأكد من توافر كافة المستلزمات اللازمة للعملية التعليمية وخلال تفقده تلاحظ لسيادته عدم الاهتمام بالنظافة وعلي الفور وجه عطيه بإقالة مدير المدرسة نظرا لعدم جاهزية المدرسة لاستقبال العام الدراسي الجديد.

وأوضح المحافظ أن هناك توجيهات مشددة بضرورة الانتهاء من كافة أعمال الصيانة والتجهيزات قبل بدء العام الدراسي، وتوفير كافة الإمكانيات التي تساعد الطلاب والمعلمين على أداء دورهم على أكمل وجه.

وشدد المحافظ على أهمية توفير بيئة تعليمية جاذبة للطلاب، مع التركيز على الصيانة الدورية للمباني والمرافق، وتوفير الأثاث المدرسي المناسب، وتوفير المياه النظيفة والكهرباء، والاهتمام بالنظافة العامة للمدرسة.

وأكد المهندس أيمن عطية أن التعليم هو الأساس لبناء مجتمع متقدم، وأن المحافظة تولي اهتمامًا كبيرًا بالعملية التعليمية، مشيرًا إلى أن هذه الجولة تأتي في إطار حرص المحافظة على متابعة سير العمل بالمدارس والتأكد من جاهزيتها لاستقبال الطلاب.

وجاءت الجولة بحضور سماح ابراهيم، وكيل وزارة التربيه والتعليم، واللواء طارق ماهر رئيس مدينة بنها.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير الشرقية يستقبل مدير فرع وزارة الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير إدارة الإستخبارات العامة بالمنطقة
  • لعدم الجاهزية.. محافظ القليوبية يصدر قرارًا بإقالة مدير مدرسة
  • محافظ القليوبية يُقيل مدير مدرسة ببنها بسبب الإهمال في عمله
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير فرع هيئة التراث بالمنطقة
  • وكيل إمارة الرياض يستقبل مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة
  • محافظ حفرالباطن يستقبل مدير عام التدريب التقني بالمنطقة الشرقية
  • “كهرباء إربد”: رسائل نصية لمواطنين في اربد بقيمة فاتورة الكهرباء
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير وحدة أعمال المياه بالمنطقة
  • شركة كهرباء غزة تُصدر بيانا للرأي العام في القطاع