بوابة الوفد:
2024-07-03@21:14:52 GMT

ضبط نصف طن رنجة غير صالحة للاستهلاك بالغربية

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

أشاد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، بالحملات التفتيشية التي ينفذها فرع هيئة سلامة الغذاء بالغربية في مختلف قرى ومدن المحافظة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية وتكليفات مجلس الوزراء ووزارة التنمية المحلية بشأن التصدي لكافة أشكال الغش التجاري ولأي محاولات للتلاعب بالأسعار والمساس بالأمن الغذائي للمواطن، إلى جانب توفير احتياجات المواطنين من السلع بالأسعار المناسبة.

وقامت هيئة سلامه الغذاء، بالتعاون مع مديرية الطب البيطري، وبالاشتراك مع شرطة المسطحات المائية، بضبط نصف طن رنجة غير صالحة للاستهلاك الآدمي.

ويهيب الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية السادة المواطنين بضرورة مراجعة تاريخ الصلاحية المدون على المنتجات قبل الشراء مع الإبلاغ الفوري عن المخالفين على أرقام الشكاوى الآتية مبادرة الغربية بتغير بيكم على خدمة الواتس آب ۱۵۵۰۵۰۲۸۳۶ و ٠١٥٥٠٥٠٢۸۳۷ "أو عبر غرفة عمليات المحافظة ٠٤٠٣٣٤١٢٣٣).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سلامة الغذاء حملات تفتيشية نصف طن رنجة غير صالحة

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين| السيرة الذاتية للواء علاء ابراهيم محافظ كفر الشيخ الجديد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أدى اللواء الدكتور علاء ابراهيم، حلف اليمين الدستورية، أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية، محافظاً للغربية، خلفًا للواء جمال نور الدين.

السيرة الذاتية لمحافظ الغربية الجديد

يعتبر اللواء الدكتور علاء عبد المعطي مساعد وزير الداخلية للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة هو المحافظ رقم 25 في تاريخ المحافظة منذ انفصالها عن محافظة الغربية ، حيث كانت تعرف كفرالشيخ في السابق بمديرية الفؤادية نسبة للملك فؤاد، وجاء خلفاً للواء جمال نور الدين .

 سبق وأن عمل اللواء علاء عبدالمعطي مديرًا لقطاع جهاز الأمن الوطني بالغربية، ثم نائبًا بقطاع الأمن الوطني، وهو من مواليد مدينة المحلة بمحافظة الغربية .

وقد تباينت ردود المواطنين ، حول تقييم الأداء لمحافظ كفرالشيخ السابق اللواء جمال نور الدين ، بشأن أدائه فى الملفات المختلفة، والذي عُين في 27 نوفمبر 2019،  أي تولي أكثر من 4 سنوات ، ويبلغ من العمر 67 سنة .

كما يتطلع المواطنين، لأن يحدث المحافظ الجديد نقلة نوعية في ملفات الإسكان والصرف والنظافة ، مع اختيار جهاز تنفيذي يرقي لطبيعة المرحلة القادمة .

وكشف مصدر، عن الإبقاء على الدكتور عمرو البشبشي نائب محافظ كفر الشيخ، في منصبه الذي تولي مهام عمله في يوم تولي محافظ كفرالشيخ السابق اللواء جمال نور الدين، والذي عهد إليه بملفات التحول الرقمي والمراكز التكنولوجية ، والتدريب للموظفين والقيادات .

IMG-20240702-WA0051

مقالات مشابهة

  • ضربها بمأسورة علي رأسها..زوج ينهي حياة زوجته بالغربية
  • من هو الدكتور محمود عيسى نائب محافظ الغربية؟
  • وصول محافظ القاهرة إلى ديوان المحافظة لتولي مهام منصبه الجديد بعد أداء اليمين
  • حركة المحافظين| السيرة الذاتية للواء علاء ابراهيم محافظ كفر الشيخ الجديد
  • تلقى مكالمة ثم غادر بابتسامة.. تفاصيل رحيل محافظ الغربية
  • محافظ القدس: 23 فلسطينيا استشهدوا و25054 مستوطنا اقتحموا الأقصى خلال 6 أشهر
  • تحرير 33 محضرًا بأسواق حي ثان المحلة بالغربية
  • ضبط 105 كيلو لحوم وكبدة وأسماك مملحة غير صالحة للاستهلاك الآدمي في الغربية
  • "تعليم الغربية" تواصل فعاليات مراجعات ليلة الامتحان المجانية لمادة اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية
  • "الحسن والحسين".. غرق طفلين شقيقين في "بانيو" منزلهم بالغربية