المسلة:
2024-06-30@01:37:41 GMT

منصة إكس تستعد لطرح ميزة التحقق من الهوية قريبا

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

منصة إكس تستعد لطرح ميزة التحقق من الهوية قريبا

20 أغسطس، 2023

بغداد/المسلة الحدث: أعلن الحساب الرسمي لمنصة “X News Daily”، المسؤول عن كافة الأخبار المتعلقة بمنصة إكس “تويتر سابقا”، عن نيه المنصة في طرح ميزة جديدة للمستخدمين تتعلق بالتحقق من الهوية، وستتاح الميزة بشكل اختياري، للمستخدمين الذين تم التحقق منهم في X Premium لإثبات هويتهم.

ووفقا لما ذكر في X News Daily، فإن ميزة التحقق من الهوية ستدعم بعض المزايا الإضافية مثل أولوية الدعم ضد انتحال الشخصية، دعم موثوقية المستخدم لدى المتابعين، ووفقا للتقارير فإن الميزة الجديدة يمكن أن تأتي مدعومة بسلسلة من الخصائص التي تقدم وسائل دعم وحماية إضافية في حال انتحل أحدهم هويتك على الحساب الأساسي.

ولتفعيل ميزة التحقق من الهوية يلزمك لتلك الخطوة القيام بالآتي:

– إحضار بطاقة التحقق من الهوية صادرة عن جهة حكومية.

– فحص الكاميرا والاستعداد لتشغيلها.

– اتخذ وضع الاستعداد لالتقاط صورة شخصية لك وصورة بطاقة الهوية الشخصية.

ووفقا لما كشف عنه نيما أوجي، أحد المهتمين بمعرفة آخر التطورات في عالم التطبيقات، عبر حسابه الرسمي على منصة إكس “تويتر سابقا”، فإن عملية التحقق من الهوية ستتم خلال 30 يوما، حيث ستحتفظ المنصة بالصور الشخصية وصورة الهوية لأغراض السلامة والأمن، بالشكل الذي يقيد فرص انتحال الهوية.

وفقا للتقارير الصادرة عن X News Daily، فإن ميزة التحقق من الهوية متاحة أمام مستخدمي X Premium، منصة “تويتر بلو سابقا”، على أن يكون الأمر اختياري بالنسبة لهم في حال رغبوا في التحقق من الهوية من عدمه، مما يعني أن الميزة الجديدة ستكون ضمن مزايا منصة X Premium وبالتالي ستكون بمقابل اشتراك شهري مدفوع، وليست متاحة لجميع المستخدمين بشكل مجاني.

أعلن إيلون ماسك، مالك شركة إكس “تويتر سابقا” عن نيته لتحويل خدمة TweetDeck لخدمة مدفوعة، والتي أطلق عليها الآن اسم XPro، كان ذلك في الـ3 من يوليو الماضي للعام الجاري 2023، إلا أنه يبدو وأن “إكس” بدأت تفي بوعودها لتتحول الخدمة رسميا لخدمة مدفوعة الأجر، للمزيد تابع خدمة في منصة “إكس” لم تعد مجانية

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: المسلة

إقرأ أيضاً:

مدينة الأمل الجديدة تقضي على عشوائيات عزبة الهجانة

كشف الدكتور إبراهيم صابر، نائب محافظ القاهرة، أن مدينة الأمل الجديدة في نطاق «عزبة الهجانة» سابقا شرق مدينة نصر، ستقام على 10 أفدنة، وستكون نموذجا لتطوير المناطق العشوائية، مؤكدا أن أعمال إعادة تخطيط وتطوير المدينة مستمرة، لتوفير حياة كريمة وتنفيذ مشروع متكامل للمواطنين، به كل الخدمات والمرافق.

تعويضات مادية لمن يرغب

أشار إلى أنه جرى التواصل مع المواطنين واستطلاع رأيهم، واخذ رغباتهم قبل أعمال الإزالة، حيث يوجد خيارين أمام السكان، إما تعويضات مادية لمن يرغب، أو العودة للمنطقة بعد التطوير، ضمن الخطة التي تشهدها القاهرة، والقضاء على المناطق العشوائية.

وتضمنت أعمال الحصر لإقامة مدينة الأمل الجديدة في عزبة الهجانة سابقا، 232 عقارا تشمل 1166 وحدة سكنية، و224 محل ومخزن، فضلا عن وجود 23 قطعة أرض فضاء، وجرى تقدير سعر المتر السكني بـ5 آلاف جنيه، والراغبين فى العودة يقدم لهم بدل إيجار لهم مدة تنفيذ المشروع، نحو 30 ألف جنيه.

إقامة 22 عقار سكني داخل مدينة الأمل الجديدة

يتلقى حى شرق مدينة نصر، رغبات السكان في المنطقة المستهدفة لإقامة مدينة الأمل الجديدة، إذ يوجد أكثر من 500 حالة ترغب في صرف التعويضات، ومن المقرر إقامة 22 عقار سكني داخل المدينة متوفر بها كل الخدمات، ضمن خطة الدولة لتطوير العشوائيات.

فى سياق متصل، أجرى الدكتور إبراهيم صابر نائب محافظ القاهرة للمنطقة الشرقية، جولة لمتابعة تنفيذ خطة إعادة تخطيط المنطقة داخل مدينة الأمل، عزبة الهجانة سابقا، من أجل القضاء على العشوائيات، وتوفير حياة كريمة للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • هيثم نبيل يستعد لطرح أغنيته الجديدة "قلبي يا نيلة"
  • هيثم نبيل يستعد لطرح «قلبي يا نيلة»
  • منصة إكس تحطم الرقم القياسي لمرات الاستخدام في الولايات المتحدة
  • عبدالوهاب الآنسي يشارك بمؤتمر إحياء الذكرى الـ70 لطرح المبادئ الخمسة للتعايش السلمي
  • تحديث من واتساب.. إجراء مكالمات دون حفظ جهات الاتصال
  • محامٍ يوضح خطوات التحقق من سريان التوكيل.. طريقتان سهلتان
  • مدينة الأمل الجديدة تقضي على عشوائيات عزبة الهجانة
  • حساب المواطن: مبلغ الاستحقاق يصرف بناء على بيانات يتم التحقق منها دورياً لكل دفعة
  • بعد أول يوم عرض.. "ملك والشاطر" لأحمد عز ويسرا ترفع شعار "كامل العدد" وتحتل المركز الأول على "تويتر"
  • مسرحية "ملك والشاطر" لأحمد عز تتصدر تريند تويتر بعد أول يوم عرض