٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-29@00:46:04 GMT

العجري من مسقط : المفاوضات القادمة حاسمة

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

العجري من مسقط : المفاوضات القادمة حاسمة

واوضح العجري لدى وصول الوفد الوطني برفقة الوفد العماني الى مسقط انه الزيارة التشاورية إلى صنعاء كان الهدف منها هو التشاور مع القيادة حول الخطوات القادمة. واكد انه يجري الترتيب لجولة مفاوضات قادمة يسعى من خلالها الوفد الوطني أن تكون حاسمة في وضع حد لمعاناة الشعب اليمني سيما لجهة الاستحقاقات الإنسانية لأن استمرارها هو إستمرار للحرب بشكل آخر اكثر فتكا وأشد وطئا.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

مواجهة حاسمة بين العراق والمغرب في أولمبياد باريس: من سيودع البطولة؟

يوليو 28, 2024آخر تحديث: يوليو 28, 2024

المستقلة/- شهدت منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024 نتائج مثيرة ضمن المجموعة الثانية، حيث انهزم المنتخب العراقي أمام الأرجنتين بنتيجة 3-1، بينما خسر المغرب أمام أوكرانيا بنتيجة 2-1. هذه النتائج وضعت الفريقين العربيين في موقف حرج، حيث تأكد أن أحدهما سيودع البطولة بعد مباراتهما المقبلة في الجولة الثالثة.

المجموعة الثانية تضم منتخبات العراق، المغرب، الأرجنتين، وأوكرانيا. جميع الفرق تمتلك نفس العدد من النقاط، ولكن بفارق أهداف مختلف، مما يجعل المباراة الأخيرة بين العراق والمغرب حاسمة لمصير الفريقين.

فرص المغرب في الصعود

لدى المنتخب المغربي العديد من السيناريوهات المتاحة:

الفوز: يضمن الصعود المباشر بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى بين الأرجنتين وأوكرانيا. التعادل: يكفي للصعود إلى ربع النهائي، حيث سيصل المغرب إلى 4 نقاط، وهو أعلى من رصيد الأرجنتين وأوكرانيا الحالي. الصعود في المركز الأول: يتطلب الفوز مع شرط عدم فوز الأرجنتين على أوكرانيا، أو عدم فوز أوكرانيا بفارق أهداف أكبر من فوز المغرب. فرص العراق في الصعود

المنتخب العراقي يحتل مؤخرة ترتيب المجموعة بفارق أهداف -1. السيناريوهات المتاحة للعراق هي:

الفوز: يضمن الوصول إلى النقطة السادسة والصعود إلى ربع النهائي. التعادل: غير مقبول، حيث سيبقى فارق الأهداف كما هو مع المغرب وستصعد المغرب بدلاً منه. الصعود في المركز الأول: يتطلب فوز العراق وتعادل الأرجنتين وأوكرانيا. الصعود في المركز الثاني: يحتاج العراق إلى الفوز فقط، بغض النظر عن نتيجة المباراة الأخرى. استحالة تأهل المغرب والعراق معاً

الوضع الحالي في المجموعة لا يسمح بتأهل المنتخبين العربيين معاً. السيناريو الوحيد الذي يتضمن صعود المغرب والعراق معاً يستدعي انسحاب الفريقين الآخرين، وهو أمر غير ممكن. خسارة الفريقين في الجولة الثانية أدت إلى هذا الوضع الحرج، حيث كان بإمكانهما تجنب ذلك لو حققا الفوز في مبارياتهما.

المباراة الحاسمة

يلتقي المنتخب العراقي مع نظيره المغربي يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة، في مباراة تعتبر مصيرية لتحديد مصير الفريقين في البطولة. ستتوجه الأنظار إلى هذا اللقاء الحاسم لمعرفة من سيواصل مشواره في أولمبياد باريس 2024 ومن سيودع المنافسات.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تؤكد الانتهاء من اخماد حرائق خزانات الوقود بالحديدة
  • تحذيرات من هطول أمطار بهذه المحافظات خلال الساعات القادمة
  • كامل الوزير: عقوبات حاسمة ورادعة على تسقيع الأراضي
  • مواجهة حاسمة بين العراق والمغرب في أولمبياد باريس: من سيودع البطولة؟
  • المحافظات اليمنية المتوقع هطول أمطار رعدية عليها في الساعات القادمة
  • منتخبنا الوطني للجوجيتسو يواصل استعداداته للاستحقاقات القارية والعالمية
  • إدارة الترجي التونسي تكشف تفاصيل المفاوضات مع بلايلي !
  • منتخب الجو جيتسو يدخل معسكراً تدريبياً لمدة 6 أسابيع
  • مشاركة في 5 ألعاب.. تعرف على الوفد الإماراتي في الأولمبياد
  • محمد علي الحوثي يجدد عرضه لصرف المرتبات لجميع الموظفين