تستهدف إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حسم التعاقد مع صفقة مميزة جديدة من صفوف أحد أندية الدوري الألماني، قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الحالية في موسمه الحالي، لتدعيم صفوف الفريق.

مانشستر سيتي يخطط لحسم صفقة نجم لايبزيج

ووفقًا لما كشفته صحيفة "صن سبورتس"، فإن إدارة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، تدرس حسم التعاقد بشكل رسمي مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج الألماني داني أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

كما أشارت الصحيفة الإنجليزية، أن نادي لايبزيج الألماني قرر تقديم عرض إلى النجم الإسباني داني اولمو، قدره 68 مليون باوند، من أجل الموافقة على بيعه إلى نادي مانشستر سيتي.

موعد مباراة مانشستر سيتي القادمة في الجولة الثالثة بالدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة أهداف مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل اليوم السبت 19-8-2023 في الدوري الإنجليزي

ودخل نادي مانشستر سيتي، في صراع مدوي مع ناديي برشلونة وريال مدريد الإسباني، لحسم التعاقد مع أولمو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، قد نجحت في حسم التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مانشستر سيتي لايبزيج صفقات مانشستر سيتي الدوري الالماني الدوري الانجليزي نادی مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

“مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي اليوم تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي” التي تقدمها الاتحاد للطيران، شريك النادي الرسمي، احتفالا بحصوله على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة على التوالي.

وستكون الإمارات بين المحطات العالمية حيث سيتواجد الكأس فيها على مدار يومي 19 و20 أكتوبر المقبل.

وبعد أربع جولات ناجحة للكؤوس في السنوات السابقة، ومن ضمنها “جولة الكؤوس الثلاث” خلال العام الماضي، التي زارت 21 دولة على مدار الموسم، وجه النادي الدعوة لمشجعيه في جميع أنحاء العالم من جديد لمشاهدة كأس الدوري الإنجليزي.

وتنطلق الجولة بالولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت 24 أغسطس المقبل ،قبل أن تغادر إلى كل من مدن بكين وطوكيو ودلهي وأبوظبي وساو باولو وتورنتو وشيكاغو.وام


مقالات مشابهة

  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الصحف الأوروبية.. توك سبورت: مانشستر سيتي يوافق على عرض النصر لضم إيدرسون.. سكاي سبورت: ليل في انتظار تحرك ريال مدريد من أجل لورو
  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • تطورات تعاقد الاتحاد مع دي بروين في الصيف
  • الاتحاد السعودي يستهدف التعاقد مع ريتشارليسون
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • 3 عروض من أجل عبد الملك العييري
  • “مانشستر سيتي” يكشف عن تفاصيل جولة “أبطال اللقب 4 مرات على التوالي”
  • «السيتي» يعلن عن جولة «أبطال اللقب 4 مرات على التوالي»
  • مانشستر سيتي يحسم أولى صفقاته الصيفية