طرحت النجمة اليسا أحدث اغانيها التي تحمل اسم "العقد" من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحيى وتوزيع جلال حمداوي.

 

تعاون إليسا مع الملحن محمد يحيي 

وتجدد اليسا تعاونها مع الملحن محمد يحيى حيث تعاونوا سابقا في عدة اغاني ناجحة منها إلى كل اللي بيحبوني وهنغني كمان وكمان وغيرها.

وقالت مؤخرا إليسا على هامش حفل العلمين: "لى علاقة خاصة مع الجمهور المصرى بحبهم ويحبونى كثيرا"، لافتة إلى أنه أول مرة تحضر لمدينة العلمين الجديدة وتفاجأت بجمالها.

وأكدت إليسا أن العلمين منطقة مصرية عالمية والبحر رائع، والمهرجان سيكون سنويا وسيشهد تواجد فنانين عالميين، مضيفة: "لى الشرف أن أتواجد بأول نسخة فى المهرجان"، موضحة أن المنطقة سياحية بامتياز وبها جمهور من جميع الجنسيات العربية، كما أن المنطقة كلها حياة وجميلة وتخدم السياحة فى مصر.

ولفتت إليسا: "لدينا تنوع كبير فى أعمالى الغنائية، وأقدم الأغنية من قلبى لتصل للجميع، كما أننى أقدم رسالة من خلال الأغانى منها موضوعات متنوعة، لأن الفن رسالة، والمهم أن الرسالة تصل وتخدم المجتمع".

وتابعت إليسا: "أحترم الدكتور مجدى يعقوب وقصصه التى يقدمها للعالم، ولم أتردد للمشاركة فى الخير الذى يقوم به هذا العالم"، مشيرة إلى أنها تعمل فى ألبوم 12 أغنية ستقدمها فى أكتوبر المقبل، مؤكدة أن المصريين يكنون لى كمية حب لاتوصف، وأى شىء يحدث لمصر أخذه كأنه للبنان.. وربنا يحمى مصر وتظل رائدة للفن والعمار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النجمة إليسا تطرح أحدث أغانيها حفل العلمين

إقرأ أيضاً:

"نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر

طرحت النجمة لطيفة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، خامس كليبات ألبومها الجديد "مفيش ممنوع" وهي أغنية "نويت أعانده"، التي تتعاون فيها مع الشاعر الراحل عبد الوهاب محمد والقيصر كاظم الساهر ومن توزيع إبراهيم راديو.

 

تفاصيل الأغنية 

الأغنية تميل للطابع الطربي، وقد راهنت لطيفة عليها ضمن أغاني الألبوم الجديد، واختارت أن تصورها مع المخرج جميل جميل المغازي، ولاقت الأغنية اشادات كبيرة فور طرحها منذ أيام عبر كافة منصات الموسيقى، ليظهر اليوم الكليب ويزيد من نجاحها.

وكشفت النجمة لطيفة في تصريحات صحفية، أنها راهنت على الأغنية الطربية ضمن أغاني الألبوم الجديد، مؤكدة أنها تقدم ألبوم متنوع يضم كافة الأشكال الموسيقية، ويتناسب مع كافة الأجيال، ولذلك قررت أن تقدم أغنية "نويت أعانده" وصورتها بشكل متطور جديد يتناسب مع العصر.

أردفت لطيفة أن الأغنية تعيد لها ذكريات مميزة في مسيرتها، لأنها من كلمات الشاعر المبدع الراحل عبد الوهاب محمد، وألحان الفنان الكبير كاظم الساهر، مؤكدة أنها تعاونت معهم كثيرا خلاب مسيرتها وحققت نجاحات كبيرة برفقتهم.

- كلمات أغنية نويت أعاندة

وتقول كلمات أغنية "نويت أعانده"

نويت أعانده.. ومهما يتقل مش هسأل
نويت أعانده.. وأزيد في عنده
ولما يسأل أنا هتقل وأزيد في عنده
نويت أعانده

سنين ملوعني ف حبه وكأني عزول
واحترت بين طبعه وقلبه وبعيش مشغول 
بيسوق دلاله علشان جماله 
ولا عمره فرحني بحبي 
ولما فاض بي.. نويت أعانده

هخلف في مواعيده تملي طول الأيام 
وأخاصمه وأبعد لو قالي يا حبيبي حرام 
وكتير هلاوعه.. من غير ما أطاوعه 
ومن فؤاده أخد طاري تبرد ناري

الجدير بالذكر، إن لطيفة حققت بألبوم "مفيش ممنوع" خلال 5 أيام فقط، ما يزيد عن 9 ملايين مشاهدة عبر قناتها الرسمية بموقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، كما تصدرت التريند في مصر وعدد من الدول العربية خلال الأيام القليلة الماضية، وتواصل حصد الإشادات والمشاهدات يوميا، بالتزامن مع طرح الأغاني بطريقة الفيديو كليب، بعدما طرحت الألبوم كاملا عبر منصات الموسيقى.

مقالات مشابهة

  • «نويت أعانده».. لطيفة تطرح أحدث أعمالها من ألبوم «مفيش ممنوع»
  • "نويت أعانده".. لطيفة تطرح مفاجأة من كلمات عبدالوهاب محمد وألحان كاظم الساهر
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها في إيطاليا
  • أول تعليق من شيرين عبدالوهاب عن أزمتها مع حسن الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب ترد على الشافعي والشاعر وشقيقها في بيان رسمي
  • إليسا تكشف حقيقة زواجها.. “معقول وين وصلت العالم!”
  • شيرين عبد الوهاب توضح تفاصيل أزمتها مع المنتجين وتتهم شقيقها بتوقيع عقد دون علمها
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 64 شخصًا في انقلاب أتوبيس على طريق سيدي عبد الرحمن بمطروح
  • "أنا نسيته" أحدث أغاني مصطفى سليمان بتوقيع عمرو الخضري والشاذلي
  • بالصور.. نانسي عجرم تروج لأحدث أغانيها