انضم محمد ناجي جدو للجهاز الفني المعاون للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز.

جاء ذلك في إطار بحث الإدارة التنفيذية عن العناصر التي تضيف للفريق في ظل مشاركاته العديدة محليا وقاريا خلال الموسم الجديد.

وتواجد جدو في تدريب فريق نادي بيراميدز والذي جرى صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي، تحضيرا للمرحلة المقبلة التي يستعد فيها الفريق للموسم الجديد وقبل مشاركة أولى منتصف الشهر المقبل في دوري أبطال إفريقيا.

ملخص أهداف مباراة منتخب إسبانيا للسيدات أمام إنجلترا في نهائي كأس العالم إسبانيا تتوج بلقب كأس العالم للسيدات على حساب إنجلترا بيراميدز يعلن انضمام محمد ناجي جدو إلى جهاز الفريق

واجتمع جدو مع الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، قبل أن ينضم للتدريبات مع الجهاز الفني.

ويعتبر جدو من أهم لاعبي كرة القدم المصرية خلال السنوات الماضية، حيث يمتلك في رصيده العديد من البطولات سواء مع الأندية أو المنتخبات.

وتوج جدو بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر عام 2010 وتوج هدافا للبطولة برصيد 5 أهداف، كما حقق الدوري المصري مرتين ودوري أبطال إفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة.

ولعب جدو خلال مشواره مع العديد من الأندية والبداية في دمنهور ثم الاتحاد السكندري والأهلي ورحلة احتراف في هال سيتي الإنجليزي والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والجونة قبل إعلان اعتزاله في عام 2020 ويبدأ بعدها مسيرته التدريبية في نادي المقاولون العرب قبل أن ينضم لجهاز باتشيكو في بيراميدز.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: لاعبي كرة القدم كأس العالم منتخب إسبانيا الدفاع الجوي المقاولون العرب منتخب مصر الدوري المصري

إقرأ أيضاً:

كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا

حلل هاري كين، نجم نادي بايرن ميونخ، فوز منتخب إنجلترا يوم أمس الأحد على سلوفاكيا في دور الستة عشر من بطولة اليورو والتي تقام في ألمانيا.

كين استطاع التألق وسجل هدف فوز منتخب إنجلترا على سلوفاكيا في المواجهة التي انتهت بفوز الإنجليز بهدفين مقابل هدف واحد.

وقال كين في تصريحات لشبكة أي تي في، أن منتخب إنجلترا كان بإمكانه أن يلعب بشكل أفضل أمام سلوفاكيا.

وتابع كين: "هذه هي الرغبة والموقف من الأولاد والموظفين وجميع المعنيين. بدا الأمر صعبًا للحظة ولكنك تستمر في المضي قدمًا".

وأضاف كين في تصريحاته: "سجل جود بيلينجهام هدفًا لا يصدق وأبقى بطولتنا حية. كان هدفه واحدًا من أفضل الأهداف في تاريخ بلادنا. يا له من لاعب. إنه يعمل بجد من أجل الفريق. في اللحظات الكبيرة يتقدم. هذا ما نحن بحاجة إلى أن يتقدم الجميع في اللحظات الكبيرة".

وأتم: "كان لدينا الكثير من اللاعبين المهاجمين على أرض الملعب. في هذه المسابقة تجد طريقة للفوز. نعلم أننا سنفعل كل ما يتطلبه الأمر. يعرف هذا الفريق كيفية التعمق. كان بإمكاننا اللعب بشكل أفضل ولكن في النهاية هذه هي النتائج التي تحصلها من عملك".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. بيراميدز يكشف حقيقة رفضه انضمام لاعبيه إلى المنتخب الأولمبي
  • رسمياً .. الهلال يعلن رحيل محمد جحفلي .. فيديو
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأوليمبي.. والمفاوضات مستمرة مع الأهلي
  • الكومي: بيراميدز لم يعترض على انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • اتحاد الكرة يعلن اتخاذ قرارًا ضد بيراميدز خلال ساعات
  • رقمان تاريخيان .. مفارقة تهديفية في مواجهات الأهلي أمام طلائع الجيش
  • نجم الأهلي السابق ينتقد بيراميدز بسبب إثارة الأزمات
  • عاجل.. الأهلي يرفض إرسال نجميه لقائمة المنتخب في أولمبياد باريس (خاص)
  • كين: كنا نستطيع أن نقدم مستوى أفضل في مواجهة سلوفاكيا
  • الزمالك يسابق الزمن لحل أزمة الرخصة الأفريقية.. و"ياسر حمد" يطلب الرحيل