قالت منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، إن حب الجمهور و كلامه عن شويكار يُشعرها دائما بالفخر و الشرف أمام أبنائها و أحفادها.

وأوضحت منة الله الجواهرجي، خلال مداخلتها ببرنامج "الستات" المذاع على شاشة "النهار"، أنها وافقت على تقديم سيرتها في عمل الفني و ترشيح الفنانة منى زكي أو غادة عادل للقيام بهذا الدور، معقبة: " كان رأي الشخصي لأني شايفة أن الفنانتين قمم .

. وعايزة العمل يكون محترم و مكتوب بشكل يليق به زي السيدة أم كلثوم".

وأضافت ابنة شويكار، "هقبل أن يكون العمل جامع بين حياتها الشخصية و الفنية لأنها معندهاش حاجة تخجل منها أو مش عايزة أقولها"، مضيفة "كانت بتقولي معنديش حاجة أقولها في مذكراتي عشان أكتبها".

كانت بتفصل فساتينها بنفسها

ولفتت، إلى أن من حقوقها قراءة السيناريو قبل تصويره حتى تقوم بتزويد أي معلومة أو تعديل معلومة مغلوطة، مؤكدة أن شويكار كانت تقوم بتفصيل فساتينها بنفسها وأنها لازالت تحتفظ بها و تتمنى أن الدولة تهتم بعمل معرض لشويكار و فؤاد المهندس و جميع الفنانين العظماء.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شويكار غادة عادل ام كلثوم فؤاد المهندس

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين

استقبلت مديرية العمل بمحافظة الدقهلية، وفد من الإدارة المركزية للتدريب المهني بوزارة العمل، أعضاء اللجنة الفنية التى شكلها وزير العمل محمد جبران لمتابعة الأعمال الفنية المنتهية بمبنى منطقة عمل المنزلة الجديد التابع لمديرية العمل، ووضع التوصيات اللازمة  لتسهيل عمل الموظفين بمقر المنطقة وتسهيل انجاز الخدمات للسادة المواطنين المترددين على المنطقة بشكل لائق وكريم، والاستفادة من جميع الخدمات التى تقدمها الوزارة.

وجرى انتقال الوفد لمبنى المنطقة الجديد بمدينة المنزلة وعمل المعاينة اللازمة له بحضور وكيل المديرية، ومدير الشؤون الإدارية، ومدير عام التخطيط والمتابعة، ومدير منطقة العمل بالمنزلة.

وقال أحمد رجائى وكيل مديرية العمل بالدقهلية، إن تلك الجهود التى تقوم بها المديرية وأجهزتها تأتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران بضرورة متابعة تطوير البنية التحتية لمقرات مكاتب ومناطق العمل التابعة لوزارة العمل وإعداد التقارير الفنية حول الأعمال التي تم الإنتهاء منها فى تلك المقرات، لتقديم الخدمات للمواطنين بشكل لائق وكريم تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضاف وكيل المديرية أن اللجنة المشكلة ضمت المهندس وائل عبدالعزيز مدير عام الإدارة العامة لشئون مراكز التدريب المهني بالوزارة ، والمهندس محمد عبد الحكيم  من الإدارة العامة.

مقالات مشابهة

  • من هو محمود شاهين؟.. ينتمي لعائلة فنية «أبًا عن جد»
  • وزارة العمل تتابع الأعمال المنتهية بمنطقة عمل المنزلة لتقديم خدماتها للمواطنين
  • «watch it» تكشف تفاصيل شخصية إسعاد يونس في مسلسل «إنترفيو»: ضيفة شرف
  • أحدث ظهور لابنة النجمة الراحلة فايزة كمال صحبة والدها مراد منير «صورة»
  • رجاء الجداوي.. رسالة مؤثرة من ابنتها فى ذكري ميلادها
  • التضامن: تدريب فرق العمل بالخط الساخن لتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين
  • في ذكرى ميلاد رجاء الجداوي.. محطات فنية في حياة أيقونة الموضة والأناقة
  • لهذا السبب.. سميرة صدقي تتصدر تريند جوجل
  • السيد القائد: أدعو شعبنا العزيز إلى أن يكون خروجه يوم الغد إن شاء الله خروجًا مليونيًا متميزًا وفاءً لرسول الله صلوات الله عليه وعلى آله
  • إلهام عبد البديع للفجر الفني عن مسلسل غموض: "أقدم شخصية لم أقدمها من قبل ولا يوجد تشابه بيني وبينها" (خاص)