تمكنت أجهزة الأمن في محافظة البحر الأحمر من كشف غموض الحادثة المؤلمة التي تمثلت في اكتشاف جثة صاحب سوبر ماركت، مدفونة داخل منزله بالمنطقة الصناعية غرب الغردقة، حيث نجحت في كشف هوية الجاني، الذي تبين أنه أحد العاملين مع المجني عليه.

وتبين من التحريات أن المتهم بعد ارتكابه جريمته البشعة قام بإخفاء جثة الضحية بدفنها في الرمال داخل منزله، وتمكنت الأجهزة الأمنية من الكشف عن هذا الجرم المروع والقبض على الجاني، وتم تقديم المتهم للنيابة لاستكمال التحقيقات اللازمة.

في سياق متصل، أفادت نيابة الغردقة بأنه تم دفن جثة صاحب السوبر ماركت بعد اكتمال الإجراءات الشرعية والطبية اللازمة، وقد أجري تشريح للجثة من قبل الطب الشرعي لتحديد سبب الوفاة.

وتشير التفاصيل إلى أنه تم إبلاغ السلطات الأمنية في مدينة الغردقة، عن الحادثة بعد العثور على جثة الرجل داخل منزله في المنطقة الصناعية غرب المدينة، وتم استدعاء سيارة الإسعاف ونقل الجثة إلى مستشفى الغردقة العام.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: اجهزة الامن الاجهزة الامن البحر الأحمر الأجهزة الامنية الطب الشرعى

إقرأ أيضاً:

مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تكثف أجهزة البحث الجنائي بأسوان، جهودها لكشف ملابسات العثور على جثة لشاب ملقاه بالقرب من محطة قطار إدفو شمال أسوان، حيث تبين وفاته نتيجة طلق ناري في منطقة الرأس.

وقد تلقى اللواء مجدي سالم، مدير أمن أسوان، إخطاراً من العميد، مأمور مركز شرطة إدفو، يفيد بالعثور على جثة لشاب مجهول الهوية بها طلق ناري بالرأس ملقاه بالقرب من محطة إدفو. 

تم نقل الجثة إلى المشرحة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

انتقل ضباط مباحث إدفو إلى موقع الحادث، حيث تبين أن الشخص في العقد الثالث من العمر، ويظهر إصابته بطلق ناري بالرأس، تم نقله عبر سيارة الإسعاف إلى المشرحة لعرضه على الطبيب الشرعي واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيق، والتي استعجلت تقرير الطب الشرعي حول الواقعة، بالإضافة إلى استمرار تحريات المباحث لكشف ملابسات الجريمة.

مقالات مشابهة

  • بعد تجديد الثقة.. محافظ البحر الأحمر: خدمة المواطنين وضبط الأسعار واستكمال التطوير على رأس أولوياتي
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لمكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • السجن 3 سنوات لمتهمة في سرقة مصوغات بالمطرية
  • كشف غموض العثور على جثة شاب داخل حمام منزله بالمنشاه سوهاج
  • العثور على جثمان سيدة متعفنة بالجيزة
  • تفاصيل سقوط شخص بخزان منزله بنجع العاقولة بالمنيا
  • سقوط شاب داخل بيارة صرف صحي بمنزله في المنيا
  • مباحث أسوان تكثف جهودها للكشف عن ملابسات العثور على جثة أمام محطة قطار إدفو
  • إخلاء سبيل سيدة فى واقعة محاولة خطف طفل من والدته داخل سوبر ماركت بطنطا
  • التحقيق في جريمة قتل مغربية يقود لتفكيك شبكة “تبادل الزوجات”