صدى البلد:
2024-09-16@19:37:35 GMT

جدو ينضم لـ جهاز بيراميدز الفني

تاريخ النشر: 20th, August 2023 GMT

انضم محمد ناجي جدو للجهاز الفني المعاون للبرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، في إطار بحث الإدارة التنفيذية عن العناصر التي تضيف للفريق في ظل مشاركاته العديدة محليا وقاريا خلال الموسم الجديد.

وتواجد جدو في تدريب فريق نادي بيراميدز والذي جرى صباح اليوم بملعب الدفاع الجوي، تحضيرا للمرحلة المقبلة التي يستعد فيها الفريق للموسم الجديد وقبل مشاركة أولى منتصف الشهر المقبل في دوري أبطال أفريقيا، واجتمع مع الرئيس التنفيذي للنادي المهندس ممدوح عيد، والكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لبيراميدز، قبل أن ينضم للتدريبات مع الجهاز الفني.

وجدو يعتبر من أهم لاعبي كرة القدم المصرية خلال السنوات الماضية، حيث يمتلك في رصيده العديد من البطولات سواء مع الأندية أو المنتخبات.

وتوج جدو بلقب كأس الأمم الأفريقية مع منتخب مصر عام ٢٠١٠ وتوج هدافا للبطولة برصيد ٥ أهداف، كما حقق الدوري المصري مرتين ودوري أبطال أفريقيا وكأس السوبر الأفريقي وكأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة.

ولعب جدو خلال مشواره مع العديد من الأندية والبداية في دمنهور ثم الاتحاد السكندري والأهلي ورحلة احتراف في هال سيتي الإنجليزي والإنتاج الحربي والمقاولون العرب والجونة قبل إعلان اعتزاله في عام ٢٠٢٠ ويبدأ بعدها مسيرته التدريبية في نادي المقاولون العرب قبل أن ينضم لجهاز باتشيكو في بيراميدز.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم «المستريحة»

انضم الفنان محمد محمود إلى فريق عمل فيلم «المستريحة»، الذي تؤدي بطولته النجمة ليلى علوي، ويشارك فيه الفنان بيومي فؤاد، بينما انتهى فريق العمل من تصوير عدد كبير من المشاهد، استعدادًا لعرض الفيلم قريبًا في دور السينما.

تفاصيل انضمام الفنان محمد محمود لفيلم المستريحة

وأعرب الفنان محمد محمود عن سعادته بالانضمام إلى فريق عمل الفيلم والتعاون مجددًا مع الفنانة ليلى علوي والفنان بيومي فؤاد، بعد النجاح المشترك في فيلم «شوجر دادي»، مشيرًا إلى أنه يقدم دور «مختلف عليه» وسيكون مفاجأة للجمهور، لأنه يعتمد على كوميديا الموقف.

أبطال فيلم المستريحة

فيلم «المستريحة» يضم نخبة من النجوم، منهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، محمد رضوان، محمد محمود، محمود الليثي، عمرو وهبة، مصطفى غريب، نور قدري، وعبد الرحمن ظاظا، الفيلم من تأليف محمد عبد القوي، أحمد أنور، أسامة حسام الدين، وأحمد سعد والي، ومن إخراج عمرو صلاح.

مقالات مشابهة

  • وزارة البيئة: وصلنا إلى 30% من التدوير الكلي للمخلفات
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • أسوشيتد برس عن مصادر: جهاز الخدمة السرية أطلق النار على مشتبه به يحمل سلاحا خلال لعب ترامب للغولف
  • عمرو الفقي: «المتحدة» لديها مكتبة ضخمة تتضمن العديد من الأعمال الفنية
  • محمد الحمادي ينضم إلى «أبوظبي للدراجات»
  • محمد محمود ينضم إلى فريق عمل فيلم «المستريحة»
  • الفارس الأبيض .. رابط مشاهدة مباراة نادي الزمالك مباشر أمام الشرطة الكيني في كأس الكونفيدرالية الأفريقية
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي
  • ممدوح عيد يحفز لاعبي بيراميدز قبل مواجهة الجيش الرواندي بدوري الأبطال
  • تفاصيل رسالة رئيس بيراميدز للاعبين قبل مباراة الجيش الرواندي