أشاد المهندس سيد عبد العزيز عطية، وكيل التعليم بالوادي الجديد، بالإقبال الكبير من قبل طلاب المحافظة على الأندية الصيفية التي تقام في جميع الإدارات التعليمية. وأعرب عن ارتياحه لحرص الطلاب على ممارسة الأنشطة التربوية المختلفة في هذه الأندية.

تتضمن الأندية الصيفية العديد من الأنشطة الفنية والثقافية والرياضية والعلمية، بالإضافة إلى مسابقات وورش عمل وندوات وبرامج متنوعة.

ويرى المهندس سيد عبد العزيز أن تلك الأنشطة تستهدف استثمار الطاقة الكامنة لدى الطلاب في ما يفيدهم في حياتهم اليومية.

تتم تنظيم الأندية الصيفية بالتعاون والتنسيق مع الإدارات التعليمية وتحت إشراف التربية الاجتماعية والجهات المسؤولة عن الأنشطة التربوية بالمديرية. وتأتي هذه الأندية تحت رعاية اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد وحنان مجدي نائب المحافظ.

وتهدف الأندية الصيفية إلى تنمية مهارات وقدرات الطلاب، وتوفير بيئة تعليمية مشوقة وممتعة خلال فترة العطلة الصيفية. كما تساهم في تنمية روح الفريق والتعاون بين الطلاب، وتعزيز قدراتهم الاجتماعية والذهنية.

بهذه المبادرة الإيجابية والتفاعلية، يضع وادي الجديد نفسه في طليعة المحافظات التي تهتم بتطوير ورعاية أبنائها، وتوفير أفضل الفرص التعليمية والثقافية والرياضية لهم في فترة العطلة.

الأندية الصيفية تشهد أنشطة طلابية مختلفة وإقبال متميز في الوادي الجديد الأندية الصيفية تشهد أنشطة طلابية مختلفة وإقبال متميز في الوادي الجديد الأندية الصيفية تشهد أنشطة طلابية مختلفة وإقبال متميز في الوادي الجديد

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الوادى الجديد محافظة الوادي الجديد محافظ الوادى الجديد محافظة محافظ رئيس جامعة الوادي الجديد رئيس جامعة الوادى الجديد رئيس جامعة نائب محافظ الوادي الجديد نائب محافظ ديوان عام محافظة جامعة الوحدة المحلية مركز مدينة مركز ومدينة رئيس الوحدة المحلية الخارجة الداخلة بلاط باريس الفرافرة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بعد قرار رابطة الأندية الجديد

مباراة نارية يشهدها دوري nile ، يوم الجمعة المقبل ، بين ناديي الأهلي وبيراميدز ، في المباراة المؤجلة من الجولة 14 من البطولة ، إذ يسعي كل فريق لكسر سلسلة انتصارات الفريق الأخر ، والاقتراب خطوة من الظفر بالدوري. 

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بدوري nile

ويلتقي ناديي الأهلي وبيراميدز ، في اللقاء المؤجل من الجولة 14 بدوري nile ، في التاسعة من مساء يوم الجمعة المقبل ، بعدما كان مقرر لها الثامنة مساءً، قبل قرار رابطة الأندية التي اصدرته اليوم بشأن تعديل توقيتات المباريات بسبب ارتفاع درجات الحراراة.

ونص القرار على تغيير مواقيت جميع المباريات المتبقية من بطولة الدوري، لتقام في الخامسة والنصف مساءً، بدلا من الرابعة مساءً، كما تغيرت مواقيت المباريات التي كان مقررا لها السابعة والثامنة مساءً، إلى التاسعة مساءً، وذلك بعد الحصول على موافقة رئاسة الوزراء ووزارة الشباب والرياضة.

موقف الأهلي وبيراميدز قبل المباراة المرتقبة بينهما

يحل النادي الأهلي في المركز الثاني برصيد 57 نقطة من 23 مباراة ، بينما يحتل نادي بيراميدز صدارة جدول الترتيب برصيد 68 نقطة من 27 مباراة خاضها الفريق السماوي بالدوري .

مقالات مشابهة

  • “الاستقطاب” يعلن خارطة العمل لسوق الانتقالات الصيفية
  • محافظ الوادي الجديد يلتقي وزيرين ونائب وزير لدعم المشروعات بالمحافظة
  • وزير التعليم يستقبل محافظ الوادي الجديد لبحث التعاون في تطوير المنظومة التعليمية
  • مدافع توتنهام يشعل الصراع بين النصر وأندية أوروبا
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة تطوير المساجد
  • وزير الأوقاف ومحافظ الوادي الجديد يناقشان خطة الدعوة والمساجد
  • وكيل «تعليم الشرقية»: الأنشطة الصيفية تسهم في اكتشاف الموهوبين
  • كلية الحقوق بجامعة المنصورة تنظم مسابقة قضاة المستقبل
  • «الوحش الأبيض».. مشروع غواصة طلابية بالجامعة اليابانية يحصد المركز الثاني
  • موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بعد قرار رابطة الأندية الجديد