ابين (عدن الغد) احمد النقطاء

قاما عصر اليوم الاحد الاستاذ / يحيى الدعيس رئيس إتحاد الكاراتية بالمحافظة ابين،ومعه مسؤول النشاط بنادي الفجر الجديد بالكود الكابتن / محمود الكارمي ،بزيارة تفقدية لفريق الكاراتية لنادي الفجر الجديد الذي يستعد هذه الآيام للمشاركة في بطولة الجمهورية للآندية للشباب والناشئين  التي تجري منافساتها في محافظة عدن، حيث يجري فريق الكاراتية تدريباته المكثفة واستعداداته لتمثيل المحافظة إلى جانب ناديا  حسان ، وخنفر في هذه البطولة .



حيث وجه الاستاذ / يحيى الدعيس رئيس إتحاد الكاراتية بالمحافظة كلمة : حث من خلالها الجهاز الفني واللاعبين بذل مزيداً من الجهد واللياقة اثناء اخذ التمارين ،لكون فريق الفجر الجديد للكاراتية ،إلى جانب ناديا حسان ،وخنفر ،سيمثلان المحافظة ابين خير تمثيل واتنمى تحقيق انجازات واللقاب في بطولة الجمهورية للآندية التي ستجري منافساتها في محافظة عدن  في الآيام القادمة.

من جانب اخر تحدث الكابتن / محمود الكارمي مسؤول النشاط بنادي الفجر الجديد بالكود ، امام الجهاز الفني واللاعبين ناقلاً تحيات الكابتن / سالم الموزعي رئيس نادي الفجر الجديد ،حيث اشاد بالدور الإجابي والعزيمة التي يتمتع بها فريق الكاراتية في فنون اللعبة القتالية - وآضاف الكارمي : ان إدارة النادي ستكون واقفة إلى جانبكم خلال استعدادات الفريق الذي يمثل النادي ، والمحافظة ابين في بطولة الجمهورية للشباب ، والناشئين ، ولابد من بذل المزيد من الجهد والآداء،والآلتزام  خلال التمارين --
مشيداً بالجهود التي يبذلها الجهاز الفني بقيادة الكابتن / علي باشجيرة واللاعبين ،وإدارة النادي سوف تقوم بدعم الفريق فيما يخص احتياجاته في هذة البطولة، وتسهيل كل الصعوبات التي تقف امام سير استعدادات فريق الكاراتية للنادي، متمنياً لهم التوفيق والنجاح وتحقيق نتائج افضل .
 
كما قدم الجهاز الفني واللاعبين بقيادة الكابتن / علي باشجيرة : شكرهم وتقديرهم لرئيس الإتحاد الكاراتية بالمحافظة الاستاذ / يحيى الدعيس ، ومسؤول النشاط بالنادي الكابتن / محمود الكارمي على زيارتهم هذة والوقوف عن قرب لآستعدادات فريق الكاراتية ،الذي يجري تدريباته هذه الإيام استعدادات لتمثيل المحافظة في بطولة الجمهورية للكاراتية للشباب ،والناشئين .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی بطولة الجمهوریة الجهاز الفنی

إقرأ أيضاً:

مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج

كرّم معالي حميد محمد القطامي رئيس مجلس أمناء مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية في مقر المؤسسة بدبي يوم أمس، فريق مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار المشارك في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLL التي أقيمت في مدينة بودو في النرويج بمشاركة أكثر من 50 فريقاً من دول العالم.
واكد معاليه في الكلمة التي وجهها بهذه المناسبة على ضرورة استمرار المشاركات الطلابية في المسابقات الدولية والإقليمية والمحلية قياساً بالمهارات الإبداعية والفكر الابتكاري الذي يملكه طلبة الإمارات في ظل التمكين الذي تعيشه المؤسسات التعليمية في الدولة بفضل الرعاية الفائقة من القيادة الرشيدة ودعم وزارة التربية والتعليم والمؤسسات المعنية. وأشاد معاليه بأداء الفريق الطلابي في منافسات هذه المسابقة الدولية التي تضم نخب طلابية من مختلف دول العالم وتتميز بالمنافسة القوية التي تبرز الإمكانات العلمية والسمات الشخصية المتطورة لدى الطلبة.
وأضاف معالي القطامي أن دعم مؤسسة حمدان سيستمر بهدف الارتقاء بالخبرات المتوفرة وتأهيليها بشكل أكبر لخوض غمار مسابقات النخبة في مختلف المجالات العلمية المتصلة بالتعليم، مشيراً إن هذا التوجه لدى مؤسسة حمدان هو جزء من راسلتها في دعم وصناعة التميز التعليمي.
وقد حقق طلبة مركز حمدان بن راشد آل مكتوم للموهبة والابتكار المراكز الأولى في بطولة الروبوت المفتوحة 2024، حيث حصل الفريق على المركز الثالث في أداء الروبوت في البطولة الأوروبية المفتوحة للروبوت FLL والمركز الأول في المنافسة الودية بفوزه على أفضل أربع فرق في أداء الروبوت في نصف النهائي والنهائي.
يذكر أن الفريق الطلابي قد تأهل رسمياً للبطولة الدولية بعد فوزه بالمركز الأول في تصميم الروبوت والمركز الأول في أداء الروبوت في النسخة الوطنية من المسابقة لهذا العام.
وتعّد هذه البطولة من أكبر الفعاليات العلمية والتكنولوجية للأطفال والشباب وتقام مسابقاتها المحلية في 110 دولة حول العالم سنوياً، حيث يشارك فيها الطلاب من خلال التعلم العملي الممتع، بهدف مساعدتهم على بناء مستقبل أفضل. كما يتمكن المشاركون من اكتساب مهارات حقيقية تساعدهم في حل المشكلات من خلال برنامج روبوت عالمي.


مقالات مشابهة

  • نيمار يستعد للموسم الجديد على طريقة جاريث بيل
  • اتحاد الكرة يُعلن مشاركة "النجوم" في دوري الجمهورية للشباب الموسم القادم
  • ختام تصفية المنتخب الوطني للجوجيتسو استعداداً لبطولة غرب آسيا
  • فنية الملاكمة باللاذقية تقيم بطولة المحافظة تحضيراً لبطولة الجمهورية
  • إنجازات مشرفة للرماية العمانية في بطولة ببريطانيا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد انطلاق تصفيات الجمهورية لرياضات التنمية الذهنية المؤهلة لبطولة إفريقيا
  • الرجاء ضد الجيش الملكي.. الكشف عن موعد نهائي كأس العرش المغربي
  • مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم تكرم فريق “مركز حمدان للموهبة” على فوزهم في بطولة الروبوت المفتوحة 2024 FLLبالنرويج
  • «تعليم القليوبية» يستعد للعام الجديد ببرامج التغذية المدرسية
  • الأهلي يرشح إمام عاشور للحملة الترويجية لبطولة "الأفروأسيوية"