لقي الملتقى التوظيفي بالدقهلية من تنظيم حياة كريمة، إقبالا شديدا من قبل مختلف الشباب في اليوم الأول له الأحد 20 أغسطس في استاد المنصورة بالصالة المغطاة، وأقبل في الساعات الأولى له أكثر من 1000 شخص من أجل البحث عن فرصة عمل. 

إقبال الشباب على ملتقى التوظيف بالدقهلية 

وأوضح الدكتور السيد محمد علي العربي منسق حياة كريمة مركز تمي الأمديد لـ«الوطن» أن الملتقي لقي إقبالا كبيرا من قبل الشباب وجاء الملتقي التوظيفي بهدف مساندة والوقوف بجانب الشباب من أجل العثور على فرصة عمل في مختلف التخصصات.

وأشار إلى أن مهمة حياة كريمة في الملتقى تكمن في مساعدة الشباب، إذ تلعب دور حلقة الوصل بين الشباب وبين فرص العمل في مختلف الشركات وتعمل كوسيط ليجمع الاثنين معا في طريق واحد.

وأوضحت أميرة أشرف مسئول إداري حياة كريمة بالدقهلية ل«الوطن» أن الملتقي يجري تنظيمه لأول مرة من قبل حياه كريمة في محافظة الدقهلية، ولقي إقبال من مختلف الشباب، من أجل العثور علي فرصة عمل.

الهدف من الملتقي التوظيفي بالدقهلية 

وأضافت أن الهدف الأساسي من عمل حياة كريمة للملتقي يكمن وراء مثل لا تعطيني سمكة بل علمني كيف اصطاد، وهنا تكمن الفكرة في مساعدة الشباب في الوصول لفرصة عمل والسعي في حياته دون الاعتماد علي الآخرين والمساعدات من الآخرين.

وأوضح محمد عادل الرفاعي متطوع في حياة كريمة بالدقهلية لـ«الوطن» أنه جرى استقبال عدد كبير من الشباب للتقديم علي الوظائف المتاحة في الملتقي، مشيرا إلي أن دوره كمتطوع هو تسهيل الأمر والوقت والجهد علي المواطنين والشباب المقبلين على العمل، وحري تقسيم المتطوعين إلى لجان كثيرة من ضمنها لجنة العلاقات العامة ولحنة لتسهيل وتسجيل البيانات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: فرص عمل حياة كريمة حياة كريمة بالدقهلية محافظة الدقهلية حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو

أعلن اتحاد الإمارات للجوجيتسو، عن الإقبال الكبير على التسجيل للمشاركة في الجولة الرابعة لبطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو، التي ستقام لمنافسات فئة "البدلة" في مجمع زايد الرياضي في الفجيرة، خلال الفترة من 11 إلى 13 أكتوبر (تشرين الأول).

أكدت اللجنة المنظمة أن نسبة الإقبال على المشاركة في الجولة الرابعة بلغت معدلات قياسية  وصلت إلى 90% من العدد المستهدف قبل أسبوع من إغلاق باب التسجيل، كما تشجّع جميع الرياضيين من مختلف الفئات على إتمام إجراءات التسجيل لاقتراب الحد الأقصى للمشاركين.



حماس وقوة بانتظاركم في منافسات الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو في الفترة ما بين 11-13 أكتوبر بالفجيرة.#uaejjf #kbmzjjc24 pic.twitter.com/Ejh1TaR92S

— UAEJJF (@uaejjf) October 2, 2024

وقال مدير إدارة التسويق والاتصال المؤسسي في اتحاد الإمارات للجوجيتسو، محمد حسين المرزوقي: "الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو محطة بالغة الأهمية في مسار المنافسة على اللقب، لاسيما أنها تمنح الأندية والأكاديميات فرصة استثنائية لتعزيز ترتيبهم في التصنيف العام قبل الجولة النهائية المقرر لها ان تقام في ديسمبر (كانون الأول) في أبوظبي".

وأضاف: "مع اقترابنا من الجولة النهائية للبطولة، تزداد أهمية كل نقطة يتم حصدها في هذه الجولة، بما يرتقي بالمنافسة إلى آفاق ومستويات عالية من التميز، في ظل حرص اللاعبين واللاعبات على تقديم أفضل ما لديهم لضمان تعزيز موقع أنديتهم في سباق الصدارة ومعانقة لقب البطولة".

ومن المتوقع أن يصل عدد المشاركين في هذه الجولة التي تم تخصيصها لفئة البدلة إلى أكثر من 2000 لاعب ولاعبة، بمن فيهم أفضل المواهب التي تساهم في رفع مستوى المنافسة وجودة الأداء الرياضي.

وتعتبر بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو منصة أساسية لرعاية أبطال المستقبل وتعزيز التفوق الرياضي، وتشجيع المشاركة المجتمعية، وتوسيع قاعدة الممارسين.

وتعتبر هذه الجولة هي الرابعة من أصل 5 جولات خلال الموسم الجاري التي يتم تنظيمها في مختلف مناطق الدولة، وتستقطب مشاركات لاعبين من مختلف الفئات العمرية، بما في ذلك الناشئين والشباب والكبار والأساتذة.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يتفقد منفذ مؤسسة حياة كريمة لبيع اللحوم البلدية
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة نظمته الشباب والرياضة
  • حياة كريمة وصناع الحياة تنظمان المعسكر التدريبي الأول لتعزيز قدرات الشباب
  • الباحة.. إقبال كبير على مهرجان الرمان الوطني
  • منسق «حياة كريمة» بالقاهرة: إقبال كبير من المواطنين على منافذ بيع اللحوم
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • «حياة كريمة» تطلق برنامجا متكاملا لدعم ريادة الأعمال لتمكين الشباب
  • إماراتيون: رؤية القيادة ترتقي بمهارات وتميز شباب الوطن عالمياً
  • إقبال كبير على الجولة الرابعة من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو
  • منسق حياة كريمة: إقبال كثيف من المواطنين على المبادرة في الإسماعيلية