كشفت تسريبات جديدة أن شركة موتورولا الأمريكية تعمل على هاتف جديد مخصص للشباب والفئة المتوسطة، حيث سيتم إطلاق الهاتف في الفترة المقبلة تحت اسم Moto G84 5G مع تصميم شبابي أنبق ومميز للغاية. 

وبحسب موقع Gizmochina فإن هاتف موتورولا Moto G84 5G قد حصل على عدد من شهادات الاعتماد منها شهادات TDRA و FCC التي تشير إلى إطلاق وشيك للهاتف الذكي مع عدد من المواصفات المميزة.

 

ويتمتع هاتف موتورولا Moto G84 5G بوحدة كاميرا مربعة بارزة على اللوحة الخلفية جنبًا إلى جنب مع شعار العلامة التجارية، كما توجد أزرار الطاقة ومستوى الصوت على الجانب الأيمن بينما يوجد درج بطاقة SIM على الجانب الأيسر. 

وسيأتي هاتف موتورولا Moto G84 5G بشاشة تدعم جودة عرض +FHD ، ودقة 1080 بكسل، مع معدل تحديث 120 هرتز في الثانية، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة، مع ألوان الأحمر والأسود والفضي.

وسيعمل هاتف موتورولا الجديد Moto G84 5G بمعالج من شركة كوالكوم الأمريكية لم يتم تحديده بعد مقترنا بذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين القابلة للتوسيع.

ويحتوي هاتف موتورولا الجديد Moto G84 5G على بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات كما سيعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد 13، ومنفذ USB-C ومقبس سماعة رأس مقاس 3.5 مم وشبكة مكبر صوت.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هاتف موتورولا

إقرأ أيضاً:

تقني عسير يطلق مبادرة ( يوم في مهنة)

المناطق_عسير

نيابة عن مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير دشن نائب المدير العام المهندس معيض بن مسفر آل شايع مبادرة (يوم في مهنة) بحضور مشرف الارشاد التربوي بإدارة التعليم في سراة عبيدة د عبد الله بن صالح ال عصمان وعميد الكلية التقنية والمشرف على المعهد الصناعي الثانوي بسراة عبيدة المهندس سلمان بن سالم المالكي وذلك في الكلية التقنية والمعهد الصناعي الثانوي بسراة عبيدة والتي تستهدف طلاب التعليم العام للمرحلتين المتوسطة والثانوية.

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للتدريب التقني والمهني بمنطقة عسير الدكتور أحمد بن عايض آل مريع بأن هذه المبادرة تهدف إلى تزويد طلاب التعليم العام بمهارات تقنية ومهنية تتوافق مع متطلبات سوق العمل من خلال استضافة طلاب المرحلة المتوسطة ليوم كامل في المعاهد الصناعية الثانوية وطلاب وطالبات المرحلة الثانوية ليوم كامل في الكليات التقنية, وإقامة ورش عمل تقنية ومهنية داخل المدارس المتوسطة والثانوية بمنطقة عسير على المهن التي يحتاجها سوق العمل.

أخبار قد تهمك تقني عسير ينظم “معرض كفاءات تقنية” لتوظيف للخريجين 25 فبراير 2023 - 6:38 مساءً أمانة عسير توقع اتفاقية تدريب مشترك للطلاب مع تقني عسير 6 يناير 2022 - 3:51 مساءً

وأضاف بأنه سيتم تنفيذ هذه المبادرة خلال العام التدريبي الحالي 1446-1447هـ في كافة محافظات ومراكز المنطقة بالتعاون مع الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة بغرض تعزيز الاتجاهات الايجابية نحو المهن التي يتطلبها سوق العمل, كما ستساهم هذه المبادرة في غرس ثقافة التطوع لدى مدربي ومدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية الثانوية بالمنطقة من خلال إقامة الورش التدريبية التطوعية للفئات المستهدفة.

وأشار” آل مريع” بأن هذه المبادرة تأتي ضمن 19 مبادرة نوعية أطلقتها الإدارة في بداية العام التدريبي الحالي 1446-1447هـ موجهة لشرائح متعددة من المجتمع المحلي وبعض منسوبي ومنسوبات القطاعات الحكومية، حيث قدم ال مريع شكره وتقديره لعميد الكلية التقنية ومشرف فرع المعهد الصناعي الثانوي بسراة عبيدة ومنسوبي المعهد على جهودهم في هذه المبادرة .

مقالات مشابهة

  • شركة iQOO تعلن الانتهاء من تصميم هاتفها الرائد iQOO Z5.. تعرف على الإمكانيات والمواصفات
  • العام الدراسي الجديد.. «التعليم» تكشف عن إجراءات صارمة بشأن تخطي نسبة الغياب المقررة للطلاب
  • المؤشرات الأولية تكشف عن إنخفاض الطلب على هاتف iPhone 16 Pro مقارنة بهاتف iPhone 16 Plus
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16″..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • خبر صادم لعشاق آي فون 16"..تأجيل تسليم الهاتف الجديد
  • تقني عسير يطلق مبادرة ( يوم في مهنة)
  • للمنافسة في الذكاء الاصطناعي.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد «إي آي بي إس»
  • يُساعد في حل أكثر الحسابات تعقيداً.. سويسرا تكشف عن حاسوبها الجديد ”Alps“
  • الغيرة القاتلة.. زوجة تلتمس الخروج من عش الزوجية: بيتجسس على تليفوني
  • إختبارات رقاقة A18 Pro في هاتف iPhone 16 Pro Max تكشف عن آداء بنفس مستوى M1 في كرت الشاشة