أشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي رشاد العليمي، الأحد، بالنجاحات التي حققتها جامعة المهرة خلال فترة وجيزة من انشائها، بالتزامن مع زيارته للمحافظة منذ أيام.

 

جاء ذلك خلال لقاء الرئيس العليمي برئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات وقيادات واعضاء هيئة التدريس في الجامعة.

 

وذكرت وكالة سبأ الحكومية، أن رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اطلع من رئيس جامعة المهرة وعمداء ورؤساء الاقسام في الكلية على التطور الذي شهدته الجامعة الناشئة خلال الفترة الماضية، والتدخلات الحكومية المطلوبة للوفاء بمهامها الاكاديمية في مختلف التخصصات.

 

وشدد العليمي، على أهمية تركيز الجامعة على التخصصات النوعية، واستقطاب أفضل الكفاءات المبدعة اكاديمياً وادارياً القادرة على العطاء في ظل ظروف الحرب التي فرضتها جماعة الحوثي.

 

وأكد رئيس مجلس القيادة الرئاسي، حرص المجلس والحكومة على تعزيز دور المؤسسات الاكاديمية في معركة الوعي الى جانب الدولة العصرية التي تلبي تطلعات جميع اليمنيين.


المصدر: الموقع بوست

كلمات دلالية: المهرة الغيضة جامعة المهرة العليمي اليمن

إقرأ أيضاً:

مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة

الجديد برس|

كشفت صحيفة “إسرائيل هيوم” اليوم الثلاثاء عن طلب تقدم به مسؤول يمني رفيع المستوى من الحكومة المدعومة من السعودية إلى “إسرائيل” للحصول على دعم عسكري لمواجهة الحوثيين.

في مقابلة حصرية مع الصحيفة، انتقد المسؤول اليمني الكبير في حكومة العليمي الموالية للسعودية، الضربات الأميركية ضد قوات صنعاء، واصفًا إياها بأنها “غير فعّالة”. مطالباً من “إسرائيل” تزويد قواته بأسلحة متطورة لمساعدتها في مواجهة الحوثيين، خاصة بعد الهجوم الصاروخي الأخير الذي شنته القوات اليمنية على تل أبيب.

وأشار المسؤول إلى أن الرد الإسرائيلي على الهجوم الحوثي يجب أن يشمل استهداف الأصول العسكرية الرئيسية، مشيرًا إلى الهجوم الذي شنته “إسرائيل” على ميناء الحديدة في يوليو الماضي كمثال على حجم الضربة المطلوب.

وأضاف المسؤول أن الحوثيين لا يستجيبون إلا بالقوة المفرطة، ودعا المجتمع الدولي، وخاصة “إسرائيل”، لدعم “الشرعية” في اليمن للقضاء على الحوثيين.

ولفت إلى أن الولايات المتحدة، التي تقود تحالفًا غربيًا ضد الحوثيين، لم تحقق النتائج المرجوة، معتبرًا أن الحملة الأميركية تفتقر إلى الفعالية والتركيز.

في سياق متصل، اعتبر المسؤول اليمني أن دعم القوات الجنوبية في مواجهة الحوثيين يعتبر قضية ذات أهمية أكبر بالنسبة لـ “إسرائيل” مقارنةً بالولايات المتحدة، مشيرًا إلى أن كلًا من اليمن وإسرائيل يعانيان من تأثير وجود الحوثيين.

مقالات مشابهة

  • الرئيس العليمي يستقبل السفير الأمريكي ويجدد التأكيد على شرط الرئاسي للتفاوض مع المليشيات
  • العليمي يقلد رئيس البرلمان العربي وسام الوحدة من الدرجة الاولى
  • العليمي يلتقي السفير الأمريكي ويؤكد التزام "الرئاسي" بنهج السلام وفقا للمرجعيات
  • القيادة تدين محاولة الاغتيال التي تعرض لها رئيس جمهورية القُمر المتحدة
  • بحضور جميع أعضائه.. مجلس القيادة الرئاسي يعقد اجتماعا استثنائيا لمناقشة تطورات الاوضاع المحلية على كافة المستويات
  • مسؤول كبير في حكومة العليمي ينتقد الضربات الأمريكية ضد قوات صنعاء ويطالب بتزويده بأسلحة متطورة لبدء المواجهة
  • مجلس القيادة الرئاسي يناقش تطورات الاوضاع المحلية
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يدخل أمريكا بجواز سفر غير يمني!!
  • قيادي عسكري وعضو بارز في الرئاسي يعلن انشقاقه رسميًا عن العليمي
  • عضو مجلس القيادة الرئاسي يرفض حضور جلسات المجلس (وثيقة)