يبحث الكثير من الجمهور ومحبي الدراما التركية عن ترددات القنوات التي سوف تقوم بعرض مسلسل قيامة عثمان الجزء الخامس منه وننقل لكم ترددات تلك القنوات.


القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان

قناة مصر أم الدنيا، قناة  ATV التركية، قناة الفجر الجزائرية، قناة فور شباب، قناة اليرموك، قناة النور، قناة الشرق، قناة قطر، قناة دعوة.

 

موعد عرض الحلقة الـ 131 من مسلسل قيامة عثمان

يترقب عشاق المسلسل التركي  قيامة عثمان عرض الموسم الخامس، لذا لما شهدته الحلقة الأخيرة فى الموسم الرابع من أحداث كثيرة ومشوقة جعلت الجمهور فى الوطن العربى يبحث وينتظر عرض الجزء الخامس وموعد عرض الحلقة 131 من سلسلة مسلسل قيامة عثمان، ومن المقرر عرض حلقات الموسم الخامس في شهر أكتوبر المقبل، والذي يتم التجهيز إليه الآن، حيث كشفت صحيفة تركية تسمى تركيا سيليبس عن عقد المنتج محمد بوزداغ مع الممثل بوراك أوزجيفيت لإنتاج الموسم الخامس من مسلسل قيامة عثمان.

 

أجزاء وبداية مسلسل قيامة عثمان


يعتبر مسلسل قيامة عثمان استكمال لسلسلة مسلسل قيامة أرطغرل الذي عرض لأول مرة في 10 ديسمبر عام 2014، وانتهي الموسم الخامس والأخير في عام 2019، وخلال تلك الفترة استطاع المسلسل أن يحقق شعبية جماهيرية كبيرة ونجاحًا خارج الموطن الأصلي للمسلسل تركيا وخصوصًا في الوطن العربي، وتُعتبر الموسيقي التصويرية للمسلسل أحد أهم عناصر نجاح العمل، وهي من ألحان الموسيقار التركي ألباي غولتكين.

انضم الآن للقناة الرسمية لبوابة الفجر الإلكترونية لمتابعة أهم وأبرز الأخبار المهمة والعاجلة لحظة بلحظة على تيليجرام

 

قصة مسلسل قيامة عثمان

تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية، ويعرض المسلسل أيضًا الصراعات بين قبيلة قايي والمغول والتتار والصليبين والروم والسلاجقة والقبائل والإمارات التركمانية المجاورة، والتحديات التي تواجه عثمان في سبيل تأسيس دولته وخاصة مع أبناء قبيلته، وخلافه مع عمه دوندار، ويعمل صناع المسلسل في الوقت الحالي على تجهيز كافة الإجراءات اللازمة للموسم الخامس، ويقومون بإعداد الأماكن المطلوبة وإعداد الأزياء الخاصة بالموسم القادم، لأن الموسم القادم سوف يُشكل بداية تأسيس الدولة العثمانية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل قيامة عثمان قيامة عثمان موعد عرض قيامة عثمان مسلسل قیامة عثمان الموسم الخامس

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024.. يشهد ملعب إم إتش بي أرينا اليوم، الموافق 5 يوليو 2024، صدامًا قويًا بين عملاقي الكرة الأوروبية، إسبانيا وألمانيا، وذلك في إطار مواجهات ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة ألمانيا وإسبانيا  خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

مباراة ألمانيا وإسبانيا 


وتأتي هذه المباراة المرتقبة حاملةً لقب "نهائي مبكر" نظرًا لما تحمله من إثارة وندية بين المنتخبين، حيث يسعى كل منهما للتأهل إلى نصف النهائي ومواصلة رحلة التتويج بلقب البطولة.

فقد نجح المنتخب الإسباني في حجز مقعده في ربع النهائي بعد فوزه العريض على جورجيا بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما انتزع المنتخب الألماني بطاقة العبور من الدنمارك بعد تغلبه عليه بثنائية نظيفة.

وتزداد حدة التنافس بين المنتخبين نظرًا لتاريخهما العريق في بطولات أمم أوروبا، حيث تُعد إسبانيا من أكثر المنتخبات تتويجًا باللقب بواقع 3 مرات، بينما حققت ألمانيا اللقب 3 مرات أيضًا.

ويسعى كلا المنتخبين للفوز بالمباراة والتأهل إلى نصف النهائي، حيث يمتلك كل منهما مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم النتيجة، فمن جانب إسبانيا يتواجد كل من بيدري وجافي وفرينكي دي يونج وسيرجيو بوسكيتس في خط الوسط، بالإضافة إلى الثلاثي الهجومي الخطير بيدرو غابي وسيرجي كانويس وأداما تراوري.

بينما يضم المنتخب الألماني في صفوفه كل من جوشوا كيميش وليون جوريتسكا في خط الوسط، إلى جانب الرباعي الهجومي الخطير ليون جوريتسكا وتوماس مولر وسيرج جنابري وكاي هافيرتز.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا 

تُعد مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات ربع نهائي يورو 2024، وبالتالي فهي القناة الناقلة لمباراة إسبانيا وألمانيا، والتي ستُقام على شاشة قناة beIN Sports HD1 Max.

وسيتولى التعليق على المباراة المُخضرم عصام الشوالي، ليُضفي على الحدث إثارة ووصفًا دقيقًا لِمُجريات اللقاء.

موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا

تستعد جماهير عشاق كرة القدم في الوطن العربي والعالم، لمتابعة قمة مثيرة تجمع بين منتخبي إسبانيا وألمانيا، في إطار ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024.
وتنطلق المباراة المرتقبة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، بينما تُقام في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

وتهيئ ملعب «إم إتش بي أرينا» أجواءه لاستقبال نجوم المنتخبين، وسط توقعات بمشاهدة مباراة قوية ومليئة بالإثارة والندية.

جدول ترددات قنوات بين سبورتس

 

القناةالترددالاستقطابمعدل الترميزbeIN Sports HD1 Max10810أفقي27500beIN Sports HD2 Max10810أفقي27500beIN Sports HD3 Max10810أفقي27500beIN Sports HD4 Max10810أفقي27500
 تاريخ مواجهات إسبانيا وألمانيا قبل صدام اليوم

تُشير الإحصائيات إلى أن لقاءات إسبانيا وألمانيا تُعدّ من أقوى وأكثر المباريات تنافسًا في تاريخ بطولة أمم أوروبا، حيث جمعتهما 4 مواجهات سابقة في البطولة.

وتميل الكفة لصالح إسبانيا بواقع فوزين في نسختي عام 1984 وعام 2008، مقابل فوز وحيد لألمانيا في عام 1988.

وتعود آخر مواجهة بين المنتخبين في بطولة أمم أوروبا إلى نهائي نسخة 2008، حيث تُوّج المنتخب الإسباني باللقب بعد فوزه بهدف دون رد سجله فرناندو توريس.

وبشكل عام، لم يتعرض منتخب إسبانيا لأي هزيمة في آخر 4 مباريات له ضد ألمانيا في البطولات الكبرى، حيث حقق فوزين وتعادلين، مسجلًا 6 أهداف مقابل هدفين فقط للمنتخب الألماني.

وعلى صعيد آخر، تُشير الأرقام إلى أن ألمانيا لم تُمنى بأي هزيمة على أرضها أمام إسبانيا في آخر 8 مباريات، حيث حققت 5 انتصارات و3 تعادلات.

وتُلقي هذه الأرقام بظلالها على المباراة المرتقبة غدًا، حيث يسعى كل من المنتخبين لتحقيق الفوز وحجز بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

تشكيل إسبانيا المتوقع ضد ألمانيا في ربع نهائي يورو 2024


وجاء تشكيل إسبانيا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: يوناي سيمون.خط الدفاع: مارك كوكوريلا - إمريك لابورت - روبين لو نورماند - داني كارفخال.خط الوسط: بيدري - رودري - فابيان رويز.خط الهجوم: نيكو ويليامز - ألفارو موراتا - لامين يامال.
   تشكيل ألمانيا المتوقع ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024


وجاء تشكيل ألمانيا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مانويل نوير.خط الدفاع: ديفيد راوم - آنطوان روديجير - جوناثان تاه - جوشوا كيميش.خط الوسط: توني كروس - أندريتش -إلكاي جندوجان.خط الهجوم: جمال موسيالا - كاي هافيرتز - فيرتز.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب ألمانيا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لربع نهائي اليورو 2024
  • مواعيد مباريات اليوم الجمعة 5- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • انطلاق العرض الثاني لمسلسل الحشاشين على قناة الحياة الأحد المُقبل
  • موعد مباراة كندا وفنزويلا في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الخميس 4- 7- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • موعد مباريات اليوم الأربعاء 3 - 7 - 2024 والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة