كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة الرياضية والقانونية بنادي الزمالك، عن حقيقة رفع الحصانة القضائية عنه بسبب إحدى القضايا الخاصة بالقلعة البيضاء.

المستشار أحمد جلال يكشف حقيقة رفع الحصانة القضائية

ونشر المستشار أحمد جلال بيان عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وجاء نص البيان كالتالي: “فوجئت اليوم  ببعض الاصدقاء يخبروني ان احد المواقع قد تناول خبر بان جهه عملي القضائية  مجلس الدوله قد اصدرت اليوم   قرارا برفع الحصانه القضائية عني لسماع اقوالي في احد القضايا الخاصه بنادي الزمالك”.


وأضاف:"وهوالامر الذي انفيه تماما، ولم يحدث ابدا،   ولا اجد له مبررا في هذا التوقيت بالذات  خاصه لانني اعمل في جهه محترمه   وان هذا الامر فضلا عن إنه يمسني شخصيا الا إنه للاسف  فهو يمس عملي  وهي جهة قضائية محترمه جدا".

فلورنتينو بيريز يتفق مع بديل أنشيلوتي لقيادة ريال مدريد وضع النقط فوق الحروف.. ليفربول يحارب من أجل هذه الصفقة

واختتم:"والله لو كان الامر صحيحا لقمت انا بتاكيده، ولكنه لم يحدث ابدا، وللمعلومه  فان الاذن بسماع الاقوال لا يتطلب رفع الحصانه وانما يتطلب فقط اصدار اذن بذلك لي من رؤسائي   لسماع الاقوال فقط وهوالامر الذي كنت سوف انفذه علي الفور   لوكان الامر صحيحا. ولكن والله لم يحدث ابدا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جلال إبراهيم الزمالك الدوري المصري أحمد جلال

إقرأ أيضاً:

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي

كشف أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تفاصيل العرض الذي تلقاه من تركي آل الشيخ لضمه لـ الوحدة السعودي.

زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي


وقال زيزو في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر 2" في برنامج الكورة مع فايق الذي يقدمه الإعلامي الرياضي إبراهيم فايق: "لم أكن أشغل ذهني بموضوع تحقيق الأرقام، كنت في البرتغال قبل أن أنضم للزمالك جلست 8 أشهر في المنزل بسبب مشاكل في الفيزا".

وأفاد: "عندما انضممت للزمالك خضت فترة إعداد 5 أيام فقط مع جروس".

وتابع: "خلال الـ8 أشهر كنت أتدرب في البيت، الموسم الذي عدت فيه لمصر جواز السفر تمت سرقته، وكنت قبل ذلك أسير بشكل جيد في البرتغال وكان هناك أندية كبيرة في البرتغال تريد ضمي مثل بورتو".

وأضاف: "كنت في أكاديمية gmg لمدة 7 سنوات، وذهبت لبلجيكا 3 سنوات والبرتغال عامين وكنت أريد العودة ولا أعرف كيف أعود، ثم بدأت أتأقلم على الوضع هناك".

واستطرد: "تجهزت 5 أيام مع الزمالك ولعبت أول مباراة أمام إنبي وصنعت هدفًا لكهربا، والمباراة الثانية كانت أمام بترو أتلتيكو الأنجولي وجروس فاجأني بأنني سأبدًا أساسيًا، وصنعت هدفًا لحميد أحداد".

وواصل: "لقد لعبت 40 مباراة ولم أسجل هدفًا، لكن كنت أنفذ تعليمات المدير الفني لأثبت نفسي، بدايتي كانت جيدة، لكن لم أفعل شيء واللقطة الأولى تدوم عند الجماهير، خاصة أن الجماهير لم تكن تعرفني".

واختتم: "تحدث معي تركي آل الشيخ عندما كنت في البرتغال، وكان معه ممدوح عيد، وقال لي أنه يريدنس في نادي الوحدة السعودي، وقال لي أنه سيضم عواد ولاعبين آخرين، ورحبت بذلك".
 

مقالات مشابهة

  • من هو المستشار عبد الراضي أحمد صديق رئيس النيابة الإدارية الجديد؟
  • عاجل.. مصدر داخل الزمالك يكشف حقيقة التفاوض مع بن شرقي
  • المحكمة العليا الأمريكية تقضي بحصانة ترامب من الملاحقة القضائية عن أفعاله الرسمية
  • المحكمة العليا الأميركية تحسم الجدل بشأن حصانة ترامب
  • نجم الأهلي السابق يكشف حقيقة اعتزاله كرة القدم
  • زيزو يكشف حقيقة عرض تركي آل الشيخ لضمه للدوري السعودي
  • الزمالك يكشف حقيقة تغريمه نصف مليون دولار بسبب أحداث الكونفدرالية
  • عاجل.. أحمد سليمان يكشف آخر تطورات أزمة القيد.. وحقيقة تغريم الزمالك نصف مليون دولار بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سليمان يكشف حقيقة تغريم الزمالك 500 ألف دولار في إفريقيا
  • مرتضى منصور يكشف الحالة الصحية لشقيقته بعد حادث سير في المهندسين