تردد اسم المدافع أحمد حجازي كثيرًا خلال الفترة الماضية، وخاصة بعد خروجه من حسابات نادي اتحاد جدة الرياضي، وذلك بسبب معاناته من قطع في الرباط الصليبي للركبة، ما يعني صعوبة عودته للمشاركة بصورة طبيعية خلال الموسم الجاري، على أن يخضع مدافع منتخب مصر إلى برنامج تأهيلي للتعافي من الإصابة.

أحمد حجازي هل يعود أحمد حجازي إلى الأهلي؟

اتحاد جدة لن ينتظر أحمد حجازي حتى تمام تعافيه من الإصابة التي ألمت به، وقرر التعاقد مع مدافع جديد قادر على سد فجوة غياب المدافع صاحب الـ32 عامًا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لتسجيله ضمن قائمة الفريق وخروج حجازي بشكل رسمي بسبب الإصابة، بحسب تقارير صحفية.

اتحاد جدة يبحث عن مدافع

دخل اتحاد جدة في مفاوضات مع عدد من المدافعين، من أجل ضم تدعيمات جديدة على مستوى مركز قلب الدفاع، ويعد السعودي عبد الإله العمري، الأقرب لتدعيم دفاع العميد، في الميركاتو الصيفي الجاري، من أجل تعويض غياب أحمد حجازي، بالتزامن مع ارتباط اسم الأخير بالرحيل والعودة إلى صفوف الأهلي مرة أخرى.

التعاون مستمر بنجاح.. سيتى كلوب بنها يستضيف ملتقى توظيف "حياة كريمة" بيطري الشرقية: تحصين 418 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع

العمري لم يكن التدعيم الوحيد الذي يتحرك اتحاد جدة من أجل حسمه في الميركاتو الحالي، بل تحاول إدارة العميد التعاقد مع اللاعب المحلي حسان تمبكتي لاعب الشباب السعودي، لكن إدارة الأخير تقف أمام التفريط في خدمات اللاعب الذي يعد الأبرز في خطط مدربه بالوقت الحالي.

في الساعات القليلة الماضية، ارتبط اسم أحمد حجازي بالعودة إلى الأهلي، من أجل تدعيم دفاعه، في ظل اهتمام عدد من الأندية داخل مصر وخارجها بالتعاقد مع محمد عبد المنعم مدافع المارد الأحمر، على أن يكمل مرحلة التأهيل تحت إشراف الفريق الطبي للقلعة الحمراء.

النادي الاهلي الأهلي يقترب من ضم مهاجم أجنبى بعد ترحيب القندوسى بالرحيل

اقترب النادي الأهلي من حسم ملف المهاجم الأجنبي قبل معسكر الفريق المُقرر إقامته فى النمسا، وذلك بعدما أوشكت أزمة الجزائري أحمد القندوسي لاعب الفريق على الانتهاء، بعدما رحّب الأخير بفكرة الرحيل على سبيل الإعارة الصيف الجارى.

وحسم الأهلي بنسبة كبيرة ملف المهاجم الأجنبي، الذي قد يلحق بمعسكر الفريق فى النمسا المقرر إقامته من 28 أغسطس الجارى حتى 6 سبتمبر المقبل لتنتهي بذلك واحدة من أهم الأزمات التي طاردت الجهاز الفني للأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر.

الأهلي يرغب فى ضم مهاجم أجنبي بعد رحيل محمد شريف لنادي الخليج السعودي وشادي حسين إلى زد، وتفاوض مسئولو القلعة الحمراء مع أكثر من مهاجم لكن رفض القندوسي الرحيل تسبب فى تأخير حسم هذا الملف، لأن قائمة الأجانب فى الفريق مُكتملة ولابد من رحيل أحد الأجانب من أجل قيد المهاجم المُنتظر بدلاً منه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حجازي أحمد حجازي اتحاد جدة الرياضي الأهلى مارسيل كولر أحمد حجازی اتحاد جدة من أجل

إقرأ أيضاً:

الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى

أرسلت إدارة نادى الاتحاد السكندرى أحتجاجا رسمياً للاتحاد المصرى لكرة القدم و رابطة الأندية المصرية المحترفة ضد طاقم تحكيم مباراة اليوم أمام نادى الداخلية بقيادة الحكم محمد العتباني تستنكر فيه الاخطاء التحكيمية التى شهدتها مباراة اليوم.

الاتحاد السكندري: ما يحدث في الدوري كارثة ولن نكون ضحية خلافات لجنة الحكام

و أشارت إدارة النادى ان حكم المباراة لم يكن موفقاً على الاطلاق و أتخذ العديد من القرارات أضرت بالفريق و أبرزها على الإطلاق عدم إحتساب هدف صحيح  للاعب مابولولو فى الدقيقة العاشرة من زمن الشوط الأول أتفق جميع من شاهد و تابع المباراة على صحته ،  كان هذا الهدف الغير محتسب و الذى تم إلغاءه كفيل بتغيير سير و أحداث المباراة بشكل كبير  ، و أثر بشكل مباشر على النتيجة النهائية للمباراة 

و أوضحت إدارة النادى أن مثل هذه القرارات و الأخطاء التحكيمية المؤثرة على نتائج المباريات  من شأنها التأثير سلباً على مسيرة الفريق و إضاعة مجهوداته، و طالب نادى الاتحاد السكندرى  بضرورة إيجاد حلول سريعة و عاجلة لإنقاذ المسابقة من قبل رابطة الأندية حيث تعددت الشكوى من معظم الأندية من القرارات التحكيمية الغير عادلة و أصبحت العدالة غائبة بحق عن مباريات الدورى المصرى لكرة القدم .

مقالات مشابهة

  • لماذا استدعى السيسي وزيرا للدفاع من خارج الخدمة؟.. إقالات عسكرية مفاجئة
  • لماذا استدعى السيسي وزيرا للدفاع من خارج الخدمة؟.. إقالات عسكرية بالجملة
  • وزير التعليم خارج التعديل الوزاري الجديد
  • احنا في كارثة.. أحمد شوبير يعلق على أزمة اتحاد الكرة وفيتوريا
  • 5 تصريحات نارية لـ أحمد حجازي.. مفاوضات الأهلي ورحيله عن الاتحاد الأبرز
  • عبدالله جورج: الزمالك ضحى بنفسه من أجل الأندية والدنيا قامت مقعدتش بعد الاعتذار عن مواجهة الأهلي
  • أحمد حجازي يكشف موقفه من العودة إلى النادي الأهلي
  • أحمد حجازي يحسم مصيره مع اتحاد جدة.. ويكشف تفاصيل عرض نيوم السعودي
  • شوبير يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم أحمد حجازي
  • الاتحاد السكندري: الڤار خارج الخدمة والعدالة غائبة فى الدورى