الرياض - مباشر: أعلنت شركة آفاق الغذاء عن تعديل موعد وجدول أعمال الجمعية العامة العادية (الاجتماع الأول)، والذي كان من المقرر عقده بتاريخ 5 سبتمبر 2023.

وأوضحت الشركة أنه تقرر عقد اجتماع الجمعية العامة العادية، في تمام الساعة السادسة مساء، يوم الأحد 10 سبتمبر 2023.

وأشارت إلى أنه تقرر حذف البند الأول الخاص بالتصويت على عزل اثنين من أعضاء مجلس الادارة الحالي بناء على، الطلب المقدم من بعض مساهميها و الذين يملكون اسهما تمثل 10% من رأسمال الشركة، وذلك بسبب تقديمهما استقالتهما بتاريخ 5 أغسطس 2023.

وبينت الشركة أن جدول أعمال الجمعية بعد التعديل، يتضمن التصويت على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة من بين المرشحين لشغل 3 مقاعد شاغرة في مجلس الادارة، وذلك لاستكمال الدورة الحالية، التي ستنتهي بتاريخ الأول من مارس 2027.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

المصدر: معلومات مباشر

إقرأ أيضاً:

"صوطيرمي" تطلب فسخ عقد كراء المسابح القديمة لمولاي يعقوب والجماعة تتهمها بخرق دفتر للتحملات

علم « اليوم 24 » أن الشركة المعدنية الطبية لمولاي يعقوب « صوطيرمي »، راسلت قبل أيام رئيس المجلس الجماعي لمولاي يعقوب، ملتمسة عدم تجديد عقد كراء المسابح المعدنية القديمة لحامة مولاي يعقوب، وذلك بعد نحو 44 سنة ونصف من الاستغلال، وبالتزامن مع حديث المجلس الجماعي لمولاي يعقوب عن خرق الشركة لدفتر تحملات تدبير الحامة بالبناية الجديدة.

ودعت الشركة في مراسلتها رئيس المجلس الجماعي لمولاي يعقوب، للحضور بتاريخ 26 دجنبر المقبل، من أجل تسلم الأماكن المكراة، بمقتضى عقد الكراء الموقع بتاريخ 11 يناير 1980 وملحقه التعديلي الموقع بتاريخ 20 دجنبر 1990.

النائب الأول لرئيس المجلس الجماعي لمولاي يعقوب، يوسف بابا، قال في تصريح لـ »اليوم 24″، إن طلب الشركة المفوض لها تدبير المسابح المعدنية القديمة لحامة مولاي يعقوب، فسخ عقد كراء المسابح القديمة، يأتي في ظل خرقها لدفتر التحملات في البناية الجديدة وأيضا لقانون التعمير.

وأوضح بابا أن الشركة « لم تلتزم ببنود دفتر التحملات الخاصة بالبناية الجديدة، وتم تحرير محاضر معاينة في شأن ذلك، إلا أن السلطة المحلية لم تتحرك رغم توصلها بإرسالية من الجماعة، تتعلق بخرق المادة 64 من قانون التعمير ».

وفق محضر معاينة للجماعة الترابية مولاي يعقوب، قامت لجنة محلية يوم الخميس الماضي، بزيارة تفقدية للبناية المحتضنة للحامة المعدنية التقليدية من أجل تفقد المسبح، وسجلت اللجنة تقلص عدد المستودعات المخصصة لتغيير الملابس من 12 مستودعا إلى 6 مستودعات فقط.

ووفق محضر معاينة آخر، لزيارة مماثلة للجنة محلية إلى نفس المرافق بتاريخ 10 يونيو الجاري، سجلت اللجنة قيام الشركة المفوض لها تدبير البناية المحتضنة للحامة المعدنية التقليدية، بهدم سور لإحدى الحامات الذي يفصل بين الحمام المتواجد بجانبه وإشراكه في حمام واحد وبباب واحد، بدون ترخيص كتابي من رئيس الجماعة.

وسجل المحضر أيضا إخلال الشركة بالتزاماتها المنصوص عليها في دفتر التحملات، في ما يتعلق ببناء 34 حماما، يضيف المحضر، « الشيء الذي يؤثر سلبا على تدبير الحمامات في وجه الزبناء المستحمين ».

وحاول « اليوم 24 » الاتصال بعادل السوري مدير شركة « صوطيرمي » مولاي يعقوب، لأخذ وجهة نظره في الموضوع، إلا أن هاتفه ظل يرن دون رد.

كلمات دلالية الحامة مولاي يعقوب

مقالات مشابهة

  • 130 مليون درهم إنفاق «بيت الخير» في 2023
  • "صوطيرمي" تطلب فسخ عقد كراء المسابح القديمة لمولاي يعقوب والجماعة تتهمها بخرق دفتر للتحملات
  • الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي تعلن موعد صرف معاشات شهر يوليو 2024
  • الشورى يُحيل مشروعي قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • الشورى يُحيل مشروع قانوني الصحة العامة والمالي إلى مجلس الدولة
  • انتخاب بدر ناصر الخرافي نائبا لرئيس مجلس إدارة المجموعة والدكتور سعد الناهض عضوا مستقلا
  • "هيئه المواد النووية " إطلاق العدد الأول من إصدار مجلة "آفاق نووية"
  • رسميًا.. الجريدة الرسمية تعلن موعد إجازة ذكرى ثورة 30 يونيو 2024
  • موعد إجازة 30 يونيو 2024: قرار رئيس مجلس الوزراء
  • لطيفة تعلن عن موعد طرح ألبومها الجديد "مفيش ممنوع".. تفاصيل